×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر :::

حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية

حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية

+    -
06/07/2020 06:27 م
كتب : مصريون في الكويت
حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية
 
قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها 
اعلن رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق باسم الحكومة طارق المزرم، اليوم الاثنين، تكليف وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية باتخاذ الإجراءات اللازمة للسماح بإقامة صلاة الجمعة في المساجد بعد توفير كافة الضمانات الكفيلة بتطبيق الاشتراطات الصحية التي تضعها السلطات الصحية، وذلك اعتبارًا من الجمعة 17 يوليو الجاري.
 
البقاء لله..وفاة مصري بالكويت "دفع حياته ثمنا للشهامة والحفاظ على مكان عمله"
شهدت دولة الكويت سقوط شهيدا مصريا من أحد أبناء محافظة الدقهلية العاملين في الكويت.
وتوفي الشاب المصري أثناء محاولة مطاردة لصوص حاولوا سرقة المزرعة التي يعمل بها فدهسوه بسيارتهم وفروا
والشاب عادل حلمي محمد محمود عبد الرحمن مؤنس، 35 سنة، يعمل في مزرعة الوفرة بالكويت من قرية ميت الخولي مؤمن مركز منية النصر.
أهل القرية أكدوا أن "عادل" تزوج في يوليو من العام الماضي، وظل في القرية لمدة شهر تقريبا.
 
بينهم 240 وافدا.. الكويت تعلن عن حالات كورونا الجديدة
علنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الاثنين، تسجيل 703 حالة جديدة مؤكدة الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19)، بينهم 240 وافدا
وأشارت الوزارة في مؤتمرها اليومي إلى أن إجمالي عدد الإصابات في الكويت وصل إلى 50.644 ألف حالة.
وتم تسجيل 5 وفيات جراء الإصابة بالفيروس في آخر 24 ساعة، ليرتفع عدد الوفيات الإجمالي في الكويت 373 حالة وفاة.
 
ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. والمتعافون يتخطون 41 ألف حالة
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، شفاء 538 إصابة من مرض (كوفيد-19) في 24 ساعة الماضية ليرتفع إجمالي حالات الشفاء من المرض في الكويت إلى 41001 متعاف.
 
تعليق جديد من نائب كويتي بشأن دستورية فرض ضريبة على تحويلات الوافدين
نفى النائب حمد سيف الهرشاني أن يكون قد صوت على «عدم دستورية فرض ضريبة على تحويلات الوافدين» في اللجنة التشريعية، مضيفا أنه ليس عضوا في اللجنة في دور الانعقاد الحالي.
 
نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد
لسيد وزير الداخلية الكويتى المحترم انس الصالح واللواء انور البرجس وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الإقامة
بخصوص القرار الصادر من ايام والذى ينص على عدم جواز تجديد الاقامة للوافدين المنتهية إقامتهم وهم خارج دولة الكويت .والذى ليس لهم ذنب سوى أنهم كانوا فى بلدانهم لقضاء إجازة وشاءت الأقدار بسبب ظروف انتشار جائحة كورونا عدم الرجوع بسبب غلق المطارات فى معظم بلدان العالم احترازيا .. هذا القرار الذى دمر أحلامهم وأعمالهم ويكون السبب أيضا فى حرمانهم من اعمالهم ومستحقاتهم لدى شركاتهم وكفلائهم وضياع حقوقهم نرجو من معاليكم إعادة النظر فى هذا القرار وإعطائهم فترة زمنية محددة لتعديل أوضاعهم وهم خارج دولة الكويت اسوة بالمتواجداين داخل دولة الكويت حتى يتمكنوا من التواصل مع شركاتهم وكفلائهم .
 
المطار يخسر 32 ألف مسافر يومياً
طرحت تفاصيل الخطة التشغيلية لإعادة الرحلات التجارية في مطار الكويت الدولي تساؤلات كثيرة بشأن أسباب إطالة أمدها حتى النصف الثاني من العام المقبل (الأول من أغسطس 2021)، خصوصاً أنها جاءت مخالفة لخطط معظم الدول العربية والغربية التي اعتمدت العودة التدريجية، إذ لا يوجد أي دولة في العالم وضعت خطة يطول أمدها إلى أواخر العام المقبل.
وفيما لم توضح الحكومة ما إذا كانت مراحل الخطة المعلنة قابلة للتحديث والتعديل بحسب المعطيات والتطورات الصحية كما هو الحال مع مراحل خطة عودة الحياة التدريجية التي لم تحدد تواريخ إنما ارتبطت بمؤشرات قياس واضحة للانتقال بين مراحلها.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

حدث في الكويت  الكويت  مصريون في الكويت  وافدين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع