×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موسى .. يفضح مؤتمر الخونة والعملاء من أجل حشد الناس لهدم مؤسسات الدولة ::: بعد ساعات من حفل زفافها انتحار فتاة من الدور العاشر .. تفاصيل ::: أزمة رمضان صبحي والأهلى .. رسالة نارية لـ شريف إكرامي ::: أردوغان : تركيا مستمرة في التنقيب شرق المتوسط وسنرد علي أي مضايقة ::: التصعيد مستمر | غواصات تركية داخل مياه اليونان الإقليمية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إتفاقية الإمارات مع إسرائيل قطعت الطريق علي من يتاجر بالقضية الفلسطينية ::: دخل المسجد في «صباح السالم» وخلع كامل ملابسه ::: الفرق بين كورونا والحساسية الصدرية ::: مجلس الوزراء يُوافق على مد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر حتى 15 سبتمبر المقبل ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا» ::: مؤشرات تنسيق الجامعات 2020 قبل إعلان الحدود الدنيا.. 98.5% لـ الطب والصيدلة 97.8% ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 67 ألف ::: فيديو| عاجل.. انهيار عقار فى شارع قصر النيل ::: الأوقاف توضح حقيقة عودة صلاة الجمعة الأسبوع المقبل ::: مطار القاهرة يحظر دخول أجانب بسبب تحليل PCR :::

حدث في الكويت اليوم| تفاصيل خطة عودة حركة الطيران بالكويت.. بيان من الداخلية للوافدين.. وافد يقتل ابن بلده بسبب 1000 دينار

حدث في الكويت اليوم| تفاصيل خطة عودة حركة الطيران بالكويت.. بيان من الداخلية للوافدين.. وافد يقتل ابن بلده بسبب 1000 دينار

+    -
08/06/2020 05:58 م
كتب : مصريون في الكويت
حدث في الكويت اليوم| تفاصيل خطة عودة حركة الطيران بالكويت.. بيان من الداخلية للوافدين.. وافد يقتل ابن بلده بسبب 1000 دينار
 
علنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، عن إنجاز 611.455 ألف معاملة تجديد إقامة عن طريق خدمة ONLINE من تاريخ 29 مايو حتى 4 يونيو.
وقالت الإدارة، إنه نظرا للظورف الاستثنائية التي تمر بها البلاد في مواجهة فيروس كورونا واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية الصحية، عملت الإدارة العامة لنظم المعلومات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشؤون الإقامة في توفير عدة خدمات "أونلاين" خلال موقع الوزارة الإلكتروني (www.moi.gov.kw)، وذلك لتوفير الوقت والجهد وتسهيلا على المواطنين والمقيمين في إنجاز المعاملات مع مراعاة المحافظة على الصحة المجتمعية.
 
تخطط الكويت لعودة الطيران التجاري، وفق ثلاث مراحل تشغيلية، فيما سمحت بإقامة صلوات الجماعة في المساجد، ضمن قرارت تخفيف الإجراءات المتخذة للحد من انتشار وباء كورونا، والتي شملت إلغاء حظر التجول الشامل، وفتح المصارف وغيرها.
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية الكويتية "كونا"، أعلن وزير الدولة الكويتي لشؤون الخدمات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص، خطة لإعادة فتح الطيران التجاري بمطار الكويت الدولي، من خلال 3 مراحل تشغيلية.
وأوضح الوزير الكويتي، خلال اجتماع بالإدارة العامة للطيران المدني، لمناقشة عودة العمل الرسمي، أن الخطة التي وضعها "الطيران المدني"، تبدأ التشغيل بمرحلة أولى بنسبة 30%، ثم في المرحلة الثانية 60%، وصولا إلى المرحلة التشغيلية الكاملة لمطار الكويت الدولي.
أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبد الله السند أن وزارة الصحة لم تتبن نهج مناعة القطيع كما تم تبنيه في السابق في بعض المناطق من العالم بل على العكس تماما فإن اجراءات المنظومة الصحية لم تخف على الجميع منذ اليوم الأول لانتشار الوباء وهي «عدم المخالطة والبقاء في المنازل وهو ما كنا ننصح به بشكل يومي وما زلنا ثم اجراءات الغلق التي كانت استباقية وكنا من الدول الاولى التي اتخذتها».
أعلنت وزارة الصحة، الي،م الاثنين شفاء 1037 حالة من مرض «كوفيد 19»، ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 21242.
شهد مطار الكويت الدولي، اليوم الاثنين، مغادرة 4475 مسافرا، غالبيتهم من الجنسية المصرية، على متن 22 رحلة.
وأكدت مصادر مطلعة لـ «الراي» ان هذا العدد من المسافرين المغادرين عبر 22 رحلة جوية لعدد من العواصم العربية والآسيوية، يعد الاكبر في يوم واحد منذ بداية الازمة واغلاق الاجواء بسبب فيروس كورونا.
ويغادر اليوم 3164 من الجنسية المصرية من المقيمين في البلاد وأصحاب التأشيرات التجارية والسياحية والعائلية إلى بلادهم بعد توقف المطار بالفترة الماضية بسبب جانحة كورونا
أعلنت وزارة الصحة بالكويت، اليوم الاثنين شفاء 1037 حالة من مرض «كوفيد 19»، ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 21242.
كما أعلنت تسجيل 662 إصابة جديدة في الساعات الأربع والعشرين الماضية، وخمس حالات وفاة.
وافد يقتل ابن بلده بسبب 1000 دينار
تمكن رجال مباحث العاصمة من ضبط منفذ جريمة المنطقة الحرة، إذ اعترف في التحقيق الأولي أن خلافات مالية وراء قتله الضحية.
المتهم الهندي أفاد بأن ابن جلدته لم يقم بالاستجابة له في حل الخلاف المالي بينهما ما دعاه لارتكاب جريمته.
كما أرشد عن أداة الجريمة وهي عبارة عن بايب معدني واعترف بأنه ضرب المجني عليه أكثر من مرة بأماكن متفرقة من جسده حين فارق الحياة
وقال إن المبلغ المالي محل الخلاف بينهما يفوق الـ 1000 دينار، وعليه قام رجال الأدلة الجنائية بتحريز أداة الجريمة (البايب).
تسجيل قضية إهانة موظف ومقاومة رجال الأمن لبطلي «فيديو المشاجرة»
ذكرت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية بشأن ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو ويتضمن قيام شخصين بمقاومة رجال الأمن، انه اثناء قيام دورية نجدة تابعة لمحافظة العاصمة بمتابعة الحالة الأمنية تم مشاهدة مشاجرة بين 6 اشخاص وعند توجه رجال الأمن لمحاولة فض المشاجرة تم التهجم عليهم من قبل شخصين احدهم يحمل سلاح ابيض (ساطور)، وتمت السيطرة عليهما.
وأكدت الإدارة ان تم تحويلهم الى جهة الاختصاص وتسجيل قضية اهانة موظف ومقاومة رجال الأمن بالواقعة
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

الكويت  حدث في الكويت  مصريون في الكويت  مقيمين  وافدين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع