×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موسى .. يفضح مؤتمر الخونة والعملاء من أجل حشد الناس لهدم مؤسسات الدولة ::: بعد ساعات من حفل زفافها انتحار فتاة من الدور العاشر .. تفاصيل ::: أزمة رمضان صبحي والأهلى .. رسالة نارية لـ شريف إكرامي ::: أردوغان : تركيا مستمرة في التنقيب شرق المتوسط وسنرد علي أي مضايقة ::: التصعيد مستمر | غواصات تركية داخل مياه اليونان الإقليمية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إتفاقية الإمارات مع إسرائيل قطعت الطريق علي من يتاجر بالقضية الفلسطينية ::: دخل المسجد في «صباح السالم» وخلع كامل ملابسه ::: الفرق بين كورونا والحساسية الصدرية ::: مجلس الوزراء يُوافق على مد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر حتى 15 سبتمبر المقبل ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا» ::: مؤشرات تنسيق الجامعات 2020 قبل إعلان الحدود الدنيا.. 98.5% لـ الطب والصيدلة 97.8% ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 67 ألف ::: فيديو| عاجل.. انهيار عقار فى شارع قصر النيل ::: الأوقاف توضح حقيقة عودة صلاة الجمعة الأسبوع المقبل ::: مطار القاهرة يحظر دخول أجانب بسبب تحليل PCR :::

حدث في الكويت اليوم| تعديل مواعيد مزاولة المطاعم والمقاهي.. انهاء خدمات الموظفين الوافدين بات وشيكا.. فنان كويتي شهير يدخل العناية المركزة

حدث في الكويت اليوم| تعديل مواعيد مزاولة المطاعم والمقاهي.. انهاء خدمات الموظفين الوافدين بات وشيكا.. فنان كويتي شهير يدخل العناية المركزة

+    -
22/06/2020 06:09 م
كتب : مصريون في الكويت
حدث في الكويت اليوم| تعديل مواعيد مزاولة المطاعم والمقاهي.. انهاء خدمات الموظفين الوافدين بات وشيكا.. فنان كويتي شهير يدخل العناية المركزة
 
أعلنت وزارة الصحة اليوم الاثنين تسجيل 641 إصابة جديدة بمرض (كوفيد-19) خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 40291، وتم تسجيل أربع حالات وفاة إثر اصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 330.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند في المؤتمر الصحفي اليومي الـ84 إن جميع الحالات السابقة التي ثبتت إصابتها بالمرض من بينها حالات مخالطة لحالات تأكدت إصابتها وأخرى قيد البحث عن مصدر العدوى وفحص المخالطين لها.
 
قضية النائب البنغالي: البحث عن متهم أخذ شيكاً بمليون دينار
واصل النيابة العامة تحقيقاتها الماراثونية في قضية النائب البنغالي. وكشف مصدر مطلع أن هناك اثنين من المتهمين صدر بحقهما أمر ضبط وإحضار، لكنهما حتى الآن متواريان عن الأنظار.
وقال المصدر إن أحدهما تبيّن، من خلال التحقيقات، أنه حصل على شيك بقيمة مليون دينار، من خلال تعاملاته مع المتهم الأول، كعقود بينهما لتشغيل عمالة في جهات حكومية. وبالتالي، فإن ضبطه أمر ضروري لمعرفة تفاصيل هذه التعاملات.
 
موجات الحكمة.. في مسار الكويت ومصر
أكتب بأسف بسبب تبادلية القذائف السخيفة من بعض الأقلام في الكويت وبين أصحاب الشقاوة في مصر، وأسأل بكل لطف، عن الفائدة التي تصب لمصلحة الكويت وعن حصاد مصر من هذه التبادلية المقرفة، وأسأل، وبكل صراحة، عن مسبباتها وعن دواعيها.
لن تجني الكويت سوى المغثة كما نقول باللهجة الكويتية، ولن تضيف شيئاً لمصر.
مصر لها مكونات تضم منابع لا نستغني عنها في الثقافة، ويوازيها وعي بثقل المسؤولية السياسية ومعرفة في أصول التصرف، تختلف عن مكونات القيادة في الدول العربية الأخرى، فلا تملك وقاحة الاعلام الأيديولوجي العربي، ولا تحمل آفة الشيطنة، ولا تميل قيادتها للإسفاف السياسي الذي جسده القذافي والبشير وصدام حسين وعلي صالح، وآخرون من أشقياء السياسة العربية الشوارعية.
 
كشوفات إنهاء خدمات الوافدين «حيز التنفيذ»
كشفت مصادر مطلعة عن «تدوير موسّع مرتقب في البلدية يشمل الوكلاء ورؤساء القطاعات كافة، ومديري الأفرع في المحافظات، إضافة لإحالة البعض منهم إلى التقاعد».
وأكدت المصادر أن «هذا التوجه لايزال ضمن مدار الدراسة لإقراره، خصوصاً بعد تقييم أداء العمل خلال الفترة الماضية»، موضحة أن « قرار التدوير لا يعني التقليل من جهود الوكلاء في قطاعاتهم التي خدموا بها، ولكن بهدف التطوير ودعم آلية العمل، وإعطاء فرصة أكبر للقياديين لزيادة وتيرة الإنتاج المنشودة في البلدية».
 
تحت عنوان "معا".. بدء فعاليات معرض التشكيلى الافتراضى المصرى - الكويتى
دأت أمس الأحد ، فعاليات المعرض التشكيلى الالكترونى المصرى ـ الكويتي، الذى أقيم تحت عنوان "معا"، ويضم العديد من الأعمال الفنية التي أبدعها فنانون من كلا البلدين تعبيرا عن البيئتين المصرية والكويتية، وقال سفير مصر لدى الكويت طارق القونى، - في كلمة له خلال الافتتاح - إن إقامة معرض "معاً" التشكيلي بمشاركة من مجموعة من الفنانين المصريين والكويتيين، يعبر عن عمق الروابط التاريخية بين البلدين الشقيقين
 
الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم
وقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود الكويت، نهاراً، طقس حار والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 15 - 45 كم/ساعة مثيرة للغبار.
توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود الكويت، ليلاً، طقس مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات على المناطق الساحلية 15 - 40 كم/ساعة.
وستكون الحرارة العظمى عند 43 درجة.
 
فرصة ذهبية لجعل الكويت مركزاً اقتصادياً عالمياً (4)
ستكمالاً لمقالات تحويل الاقتصاد الكويتي ليكون أكثر كفاءة وفاعلية مستفيداً من الظروف العالمية والإقليمية الراهنة بعد «كورونا»، فقد أصبح هاجس المستثمرين في العالم الاستثمار في بيئة تضمن على الأقل أصل الاستثمار، ناهيك عن تحقيق أرباح تشغيلية منطقية في دول أكثر أماناً واستقراراً.
إن ما يحدث في الولايات المتحدة الأميركية بعيد عن المنطق، فلا يمكن أن يكون الاقتصاد الأميركي يعاني ما يعانيه وتبقى الأسهم بهذا الثبات والنمو أيضاً، إذ يستحيل على المستثمر استيعاب ذلك مهما كانت الأسباب منطقية.
ولو عدنا إلى التاريخ النبوي، سنجد أن المصطفى صلى الله عليه وسلم، حرص على الاستقرار كي ينمّي الدعوة الإسلامية والاقتصادية أيضاً في المدينة والجزيرة العربية، وكيفية تحقيق ذلك عن طريق تمهيد البنى التحتية للمدينة ووضع تشريعات عادلة سمحة، خصوصاً للسوق الاقتصادي المدني.
 
قريبا.. «دفتر ذكي» للمركبات
علنت الإدارة العامة للمرور عن نيتها تطبيق تجديد دفتر المركبات عبر خدمة الأونلاين ومن ثم إصدار الدفتر الذكي في القريب العاجل.
وأشارت «المرور» الى انها سلمت أكثر من 10 آلاف رخصة قيادة خلال أسبوعين من بين 30 ألف طلب لتجديد الرخصة تم عبر خدمة الأونلاين.
 
الإفراج عن المشمولين بالعفو الأميري خلال 10 أيام
كشف مصادر مطلعة عن ان لجنة العفو لاتزال بصدد إعداد كشوف العفو الأميري ومراجعة دقيقة لجميع من يشملهم العفو تمهيدا لرفع الكشوف إلى النائب العام المستشار ضرار العسعوسي.
وقالت المصادر: الى الآن ليس هناك موعد محدد للإفراج عن المشمولين بالعفو الأميري بسبب جائحة فيروس كورنا المستجد، وسيتم الإعلان عن موعد الإفراج عنهم فور رفع الكشوف ومراجعة جميع الأسماء بها تمهيدا لاعتمادها والإفراج عنهم بعد ذلك وهو ما يستغرق من أسبوع إلى 10 أيام.
 
إصابة 3 موظفين في جمعية سعد العبدالله بفيروس كورونا
اعلنت جمعية سعدالعبدالله التعاونية تأكيد إصابة 3 موظفين بفيروس كورونا من أصل 100 مسحة مخبرية أخذت منهم، وجار اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان السلامة العامة وعمليات التعقيم.
 
البلدية تعدل مواعيد مزاولة المطاعم والمقاهي أعمالها
أعلنت البلدية عن تعديل أوقات ومواعيد مزاولة المطاعم والمقاهي لأعمالها من خلال تقديم خدماتها عن طريق التوصيل للمنازل وخدمة الشراء من السيارة بحيث أصبحت من الساعة السادسة صباحا إلى السادسة والنصف مساء مع استمرار حظر استقبال الجمهور دخل المحلات.
 
الفنان الكويتي أحمد جوهر في العناية المركزة
نقل الفنان الكويتي المعروف أحمد جوهر، إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات في الكويت عقب تعرضه لجلطة وتجمع ماء على الرئة. وتناول العديد من أصدقائه ومحبيه خبر نقله إلى المستشفى وتعرضه لجلطة داعين له بالشفاء العاجل وانتشر وسم " ماتشوف شر بوجوهر".
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

الكويت  حدث في الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع