×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا ::: الكويت | «القوى العاملة»: إخلاء المساكن العمالية بالجليب ::: السعودية تفرض حظرا كاملا على مواطني مكة والمدينة ::: لا يوجد طيران اليوم.. مصر للطيران تنفي تسيير رحلة اليوم الخميس من الكويت للقاهرة ::: الراي | الحكومة المصرية عن العائدين من الكويت: أنانيون يفكرون في أنفسهم :::

حدث في الكويت اليوم.. تحذير للوافدين.. 65 حالة نصب بشأن البنوك في شهر.. أمطار ثلجية من غدا.. عمرو دياب في الكويت بعد غياب 5 سنوات

حدث في الكويت اليوم.. تحذير للوافدين.. 65 حالة نصب بشأن البنوك في شهر.. أمطار ثلجية من غدا.. عمرو دياب في الكويت بعد غياب 5 سنوات

حدث في الكويت اليوم.. تحذير للوافدين.. 65 حالة نصب بشأن البنوك في شهر.. أمطار ثلجية من غدا.. عمرو دياب في الكويت بعد غياب 5 سنوات

+    -
10/02/2020 04:48 م
كتب : مصريون في الكويت
يقدم موقع «مصريون في الكويت» ملخصا لأهم الأحداث التي جرت خلال اليوم في الكويت، حرصا من الموقع على الفرصة لقرائة للاطلاع على كل المستجدات ، ومتابعة كل ما فاتهم على مدار اليوم من أخبار، ليكون أعضائنا على علم بكل جديد أولا بأول.
وشهد اليوم الإثنين 10-2-2020 العديد من الأحداث الساخنة منذ الصباح نقدم عرضا أبرزها في هذا الملخص الشامل:-
 
الايام القادمه درجات الحراره ستصل لـ 2 تحت الصفر.. وأمطار ثلجية
قال الخبير الفلكي عادل السعدون إن الغبار الذي يجتاح البلاد حاليا هو نتيجة للكتلة الهوائية الباردة القادمة من القطب الشمالي، مشيرا الى ان الغبار سوف يستمر لمدة 3 أيام.
واضاف السعدون أن كتلة الهواء البارد ستنخفض معها درجة الحرارة إلى درجتين تحت الصفر خلال ساعات الفجر الأولى في الأيام الثلاثة المقبلة، متوقعا سقوط رذاذ ثلجي إذا تزامنت الكتلة الهوائية الباردة مع تكاثر الغيوم.
الغانم: الكويت من أكثر الدول التزاما بالقضية الفلسطينية وآخر من يطبع مع إسرائيل
أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أن «الكويت من أكثر الدول التزاما بالقضية الفلسطينية»، مشدد على أنها «آخر من يطبع مع إسرائيل».
وشكر الغانم في تصريح له اليوم أعضاء الشعبة البرلمانية على موقف الكويت في مؤتمر عمان، وقال: تشرفنا أمس بمقابلة سمو الأمير واستمعنا لتوجيهاته.
 
سفير إيران: علاقاتنا بالكويت نموذجية وآلاف من مواطنيها يزوروننا سنوياً
أكد سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى الكويت محمد إيراني أن العلاقات الديبلوماسية والشعبية القائمة بين بلاده والكويت تعتبر نموذجاً للتعاون البناء من أجل خير الشعبين وكل شعوب المنطقة.
ولفت إلى أن الآلاف من المواطنين الكويتيين يزورون بلاده للسياحة الدينية والعلاجية والتمتع بمناظر بلادنا الخلابة ومنتجعاتها الجميلة سنوياً، مؤكدا أن أبواب ايران مفتوحة ومشرّعة لكل الأحباب
 
دهس ووفاة مقابل الفنطاس
توفي شخص، إثر تعرضه للدهس تحت إطارات مركبة مواطنة على الطريق الساحلي.
وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن حالة دهس على الطريق الساحلي مقابل منطقة الفنطاس، فانتقل إلى الموقع رجال الأمن وفنيو الطوارئ الطبية، وتم نقل المدهوس إلى المستشفى، بينما اقتاد الأمنيون الداهسة وهي مواطنة إلى مخفر الفنطاس
 
«الصحة»:مستمرون في إجراءاتنا الوقائية‬ بشأن كورونا
تتابع وزارة الصحة عن كثب التطورات العالمية والإقليمية لانتشار فيروس كورونا المستجد، والبيانات والتوصيات الصادرة من منظمة الصحة العالمية حول الإجراءات الاحترازية للتصدي لهذا الفيروس، وبما يتفق مع اللوائح الصحية الدولية.‬
‫هذا وتنصح وزارة الصحة في الوقت الحالي بتأجيل السفر لجمهورية الصين الشعبية وهونغ كونغ وسنغافورة ومملكة تايلند، وغيرها من البلاد التي يتسارع فيها عدد الإصابات، والمناطق التي أبلغت عن تسجيلها لإصابات مؤكدة بفيروس كورونا المستجد.
 
7 سنوات سجناً لعسكري في المطار استدرج مفتشة وحاول مواقعتها
قضت محكمة الجنايات، أمس، بحبس عسكري يعمل في مطار الكويت 7 سنوات وعزله من وظيفته، لاتهامه باستدراج مفتشة أجنبية في مكتبه في مطار الكويت لمواقعتها وإلزامه بتعويضها موقتاً 5001 دينار.
وتتلخص الواقعة في أن رجال الأمن العاملين في المطار، وفي أثناء أداء أعمالهم، سمعوا صراخاً ينبعث من غرفة التفتيش الأمني، فانطلقوا لاستطلاع الأمر، فوجدوا زميلاً لهم يُحكم قبضته على موظفة تفتيش أجنبية انهارت بالبكاء، فخلّصوها منه وألقوا القبض عليه واقتادوه إلى مكتب أمن وحماية المطار.
 
عمرو دياب يحيى حفلا بالكويت بعد غياب خمسة أعوام
أعلن النجم عمرو دياب عن تفاصيل حفله المقبل، والذى يعود به للكويت بعد غياب سنوات، ونشر الهضبة عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، تفاصيل الحفل والذى يقام يوم 13 فبراير الجاري بأرض المعارض الكويتية.
ويعتبر هذا الحفل هو أول حفل له بعد اطلاق ألبومه الجديد "سهران" والمقرر طرحه في الأسواق يوم 12 من الشهر الجاري.
 
الكويت.. 65 حالة احتيال مصرفي منذ بداية 2020
خبرني - اكتشفت الجهات الرقابية والمصرفية بالكويت 65 حالة احتيال مصرفي، منذ بداية العام الجاري فقط، تصل قيمتها إلى نحو 68 مليون دولار.
وقالت مصادر مصرفية في الكويت، إنه يتم حالياً التحقيق في جميع هذه الحالات، وأخذ شهادات الضحايا للوصول إلى المحتالين.
 
بلدية خان يونس تطلق اسم "الكويت" على أحد شوارعها
أطلقت بلدية خان يونس جنوب قطاع غزة، اسم "الكويت" على أحد شوارعها الاستراتيجية البالغ طوله "3 كم" تقريباً والذي يربط حي جورت اللوت بحي بطن السمين وغرب المدينة بالكامل، والتي تأتي لمسة وفاء وعرفان للحكومة والشعب والمؤسسات الكويتية التي قدمت الكثير لأبناء الشعب الفلسطيني في كافة المحافل الدولية.
 
غزة تُطلق اسم "الكويت" على أحد شوارعها
أطلقت بلدية خانيونس جنوب قطاع غزة، اسم "الكويت" على أحد شوارعها الاستراتيجية البالغ طوله "3 كم" تقريباً، والذي يربط حي جورة اللوت، بحي بطن السمين، وغرب المدينة بالكامل، والتي تأتي كلمسة وفاء وعرفان للحكومة والشعب والمؤسسات الكويتية، التي قدمت الكثير لأبناء شعبنا في كافة المحافل الدولية، ومواقفهم المشرفة والداعمة للقضة الفلسطينية وشعبنا.
المصدر: مصريون في الكويت

حدث في الكويت اليوم  تحذير للوافدين  65 حالة نصب بشأن البنوك في شهر  أمطار ثلجية من غدا  عمرو دياب في الكويت بعد غياب 5 سنوات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع