×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال ::: شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا ::: مصر.. إقالة لواء ركل عاملا وصفعه ::: هل فوائد شهادات الاستثمار حلال أم حرام ؟ ::: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطراب الأكل عند الأطفال ::: جبروت ابن يقتل أمه ويهشم رأسها.. تفاصيل ::: الداخلية تحبط عملية إرهابية في شمال سيناء ومقتل 3 إرهابيين ::: شاهد.. السكة الحديد تتسلم 10 جرارات امريكية بقيمة 27 مليون دولار ::: حدث في الكويت اليوم.. أمطار رعدية في العطلة.. شكوى عمالية تنهي حياة عامل مصري.. حقيقة وجود مواد كيميائية بالفروانية ::: الكويت | وفاة عامل مصري سقط من الدور العاشر هربا من الاعتقال ::: ​«الشرقاوي» عن محمد رمضان: قدوة سيئة.. وما يقدمه نوع آخر من الإرهاب ::: الكويت | بيان بشهادات الميلاد المصرية الواردة للقنصلية بتاريخ 5-12-2019 ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية بالكويت بتاريخ 5 _ 12 _ 2019 ::: المتهم بقتل تاجر شبرا الخيمة: زوجتى استدرجته لقضاء ليلة حمراء.. المتهمة: كان بيعاشرني وجوزي بياخد الفلوس ::: قبل إقلاع رحلته بدقائق.. الكويت تلقى القبض على ( وافد ) زعيم عصابة بالمطار :::

حدث في الكويت اليوم.. تحذير من الطقس.. علاقة وافدة بجثة ترتدي ملابس السهرة.. تفاصيل تهريب نساء للكويت

حدث في الكويت اليوم.. تحذير من الطقس.. علاقة وافدة بجثة ترتدي ملابس السهرة.. تفاصيل تهريب نساء للكويت

حدث في الكويت

+    -
02/12/2019 05:12 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يقدم موقع «مصريون في الكويت» ملخصا لأهم الأحداث التي جرت خلال اليوم في الكويت، حرصا من الموقع على منح الفرصة لقرائة للاطلاع على كل المستجدات، ومتابعة كل ما فاتهم على مدار اليوم من أخبار، ليكون أعضائنا على علم بكل جديد أولا بأول.
وشهد اليوم الأحد 2-12-2019 العديد من الأحداث منذ الصباح نقدم عرضا لأبرزها في هذا الملخص الشامل
الأمطار رعدية مصحوبة بغبار
أفادت إدارة الأرصاد الجوية في تنويه جوي إن من المتوقع أن تتأثر البلاد بأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا مصحوبة بنشاط في الرياح تصل سرعتها الى أكثر من 55 كيلومتر في الساعة مثيرة للغبار، كما تنخفض الرؤية الأفقية على بعض المناطق وترتفع الأمواج البحرية الى 6 أقدام.
جثة سيدة العباءة وملابس السهره تعود لوافده
فيما ألقى رجال الأمن الجنائي القبض على شابين ألقيا بجثة فتاة أمام مدخل مستشفى الفروانية، كشفت التحقيقات أن وفاة الفتاة طبيعية.
ووفق مصدر أمني، فإن عناصر الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وبعد إجراء التحريات اللازمة، توصلوا إلى هوية الشابين اللذين ألقيا بجثة الفتاة أمام بوابة مستشفى الفروانية، وبعد تنفيذ خطة محكمة تم ضبطهما، وتبيّن أنهما من فئة المقيمين بصورة غير قانونية.
سائق هندي يوقع برجل يهرب النساء إلى الكويت
تمكن سائق تاكسي، من الإيقاع برجل يهرب النساء إلى الكويت، حيث تلقى السيد تبريز، من الهند، مكالمة هاتفية يائسة من جيرانه؛ من أجل مساعدتهم، بعد أن تم تهريبهم إلى الكويت، ليقرر التعرف على الرجل المسؤول عن إغواء النساء وإلقاء القبض عليه.
وقال سائق التاكسي الثلاثيني، إن المتهم يُدعى خضرًا، 65 عامًا، وكان يدير شبكة تهريب للنساء من الهند إلى الدول الخليجية، عبر شركة استشارية دولية للوظائف.
وبحسب موقع ذا هيندو، فإن هذه الشركة متورطة في إرسال جيرانه، وهي امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا، وأمها البالغة من العمر 45 عامًا، إلى الكويت من خلال وعدهم بوظيفة مكتبية.
شابان كويتيان ينفذان مغامرة لإنقاذ أسرة زميلهما من عاصفة ثلجية
قصة بطولية.. شابان كويتيان ينفذان مغامرة لإنقاذ أسرة زميلهما من عاصفة ثلجية بعد رفض الشرطة مساعدتهم
في فزعة كويتية واستجابة لاستغاثة أسرة كويتية علقت ليلا في احدى الطرق الجبلية بالولايات المتحدة وسط الثلوج قرابة 12 ساعة بمنطقة خطرة تسكنها مختلف انواع الحيوانات قام شابان كويتيان هما زيد القطان ومنصور الخليفي اللذان لم يستطيعا الوقوف مكتوفي الايدي والانتظار حتى الصباح وانطلقا بسيارتهما لإنقاذ الاسرة الكويتية.
سمو امير البلاد يستقبل الأمير وليام
استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان ظهر اليوم صاحب السمو الملكي الأمير وليام دوق كامبريدج والوفد الرسمي المرافق لسموه وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.
هذا وقد تم تبادل الاحاديث الودية التي عكست عمق العلاقات التاريخية الطيبة بين دولة الكويت والمملكة المتحدة الصديقة والتأكيد على مواصلة العمل لتعزيز اطر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في كافة الأصعدة والمجالات.
فلكي كويتي: كسوف جزئي للشمس بالكويت في 26 ديسمبر الجاري
قال الفلكي والمؤرخ الكويتي عادل السعدون اليوم الاثنين ان كسوفا جزئيا للشمس سيشاهد في سماء البلاد في 26 ديسمبر الجاري اذ سيغطي قرص القمر 90 بالمئة من قرص الشمس.
واضاف السعدون ان الكسوف الذي سيحدث خلال الشهر الجاري في الكويت لم يحدث مثله منذ 65 سنة مشيرا الى ان الكسوف سيشاهد في عدد من الدول منها السعودية والامارت وعمان والهند وسريلانكا وماليزيا وسنغافورة.
الإطفاء الكويتية تدعو للحيطة والحذر بسبب عدم استقرار حالة الطقس
دعت الادارة العامة للاطفاء الكويتية اليوم الاثنين المواطنين والمقيمين الى اخذ الحيطة والحذر نظرا الى عدم استقرار الحالة الجوية والتي تزيد معها فرص هطول أمطار متفرقة
وأهابت (الاطفاء) في بيان صحفي مرتادي البحر بعدم الخروج للرحلات البحرية في الوقت الراهن مع مراعاة متابعة الحالة الجوية باستمرار.
الغانم: سأقوم بكل ما يمكن لنجاح حكومة صباح الخالد
قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ان لقاءه بسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد تناول مستقبل العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، مشيرا الى ان ذلك جاء بناء على توجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد، حفظه الله ورعاه، والتي اكد من خلالها على ضرورة تفعيل المادة 50 من الدستور التي تنص على فصل السلطات مع تعاونها.
«القوى العاملة»: 99 ترخيصا عليها 498 عاملا.. لا تزاول نشاطاتها
أعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة اليوم كشفها عددا من التراخيص التجارية المغلقة بلغ نحو 99 ترخيصا لا تزاول نشاطا تجاريا ومسجل عليها نحو 498 عاملا، وذلك خلال حملتها الأخيرة في محافظة العاصمة.
وقال المدير العام للهيئة بالإنابة رئيس لجنة متابعة أصحاب العمل من أصحاب التراخيص التجارية الدكتور مبارك العازمي في تصريح صحفي إن الحملة التفتيشية جاءت مكملة للحملات التي سبقتها على العديد من المجمعات التجارية بمناطق مختلفة.
طرح مناقصتين لمشروع شرق مدينة «صباح الأحمد»
اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية طرحها مناقصتين لتنفيذ مشروع شرق مدينة (صباح الأحمد) السكنية على الشركات المؤهلة لديها والمتخصصة في الاعمال الانشائية وخدمات البنية التحتية.
وقال المتحدث الرسمي للمؤسسة ابراهيم الناشي في بيان صحفي اليوم الاثنين ان المؤسسة طرحت المشروع التزاما منها بالبرنامج الزمني للمشاريع المدرجة ضمن الخطة الخمسية التاسعة (15/2016 - 19/2020).
واضاف الناشي ان المشروع يتضمن 1184 بيتا إضافة الى المباني العامة والطرق وشبكات خدمات البنية التحتية ومواقف السيارات مضيفا ان المشروع يقع في الجزء الشرقي المجاور لمدينة (صباح الأحمد) القائمة.
سفير مصر بالكويت: نسهم بفاعلية في دعم مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان
أكد سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، أن أيادي الخير الكويتية، ساهمت بشكل فعال في دعم مستشفى "أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان، والتي أطلقتها مؤسسة "أهل مصر للتنمية".
وأضاف القوني – في كلمته خلال احتفالية نظمتها مؤسسة "أهل مصر للتنمية"، تحت رعاية الشيخ مبارك عبدالله المبارك الصباح، ومشاركة عدد من الدبلوماسيين، والفنانين والإعلاميين – أن فكرة إنشاء مستشفى لعلاج الحروق بالمجان، تعد فكرة رائدة تتصدى لواحدة من أخطر المشكلات التي تواجه المجتمع
المصدر: مصريون في الكويت

حدث في الكويت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع