×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل :::

حدث في الكويت اليوم| الحجز على 128 عمارة وعزل ألف شخص مصابين بالفيروس.. عشرات الإصابات الجديدة لمصريين بكورونا.. خطوة لفرض نسبة على تحويلات الوافدينِِ

حدث في الكويت اليوم| الحجز على 128 عمارة وعزل  ألف شخص مصابين بالفيروس.. عشرات الإصابات الجديدة لمصريين بكورونا.. خطوة لفرض نسبة على تحويلات الوافدينِِ

حدث في الكويت اليوم| الحجز على 128 عمارة وعزل ألف شخص مصابين بالفيروس.. عشرات الإصابات الجديدة لمصريين بكورونا.. خطوة لفرض نسبة على تحويلات الوافدينِِ

+    -
12/05/2020 07:22 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشجار عنيف بين مجموعة من الأشخاص تم تصويره في أحد شوارع الكويت.
ونشرت وزارة الداخلية الكويتية عبر حسابها علي "تويتر" بيانا جاء فيه أن عناصرها تحركت بعد انتشار مقطع فيديو لشجار بين مجموعة من الأشخاص من جنسيات عربية في منطقة حولي.وأوضحت الداخلية الكويتية في بيانها أن المشاجرة تمت أثناء فترة الحظر الشامل، وتم ضبط المتشاجرين وإحالتهم إلى جهات الأختصاص.
 
بثينة المضف: الحجر على 21738 شخصاً في 128 عمارة بسبب فيروس كورونا
اعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل رقما مرتفعا جديدا للمصابين بفيروس كورونا في البلاد بواقع 991 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية ليصل بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة إلى 10277 حالة، فيما سجلت 10 حالات وفاة إثر اصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 75 حالة
وقالت وكيلة وزارة الصحة المساعدة لشؤون الصحة العامة الدكتورة بثينة المضف، إنه تم الحجز على 128 عمارة في البلاد بسبب فيروس كورونا ، مشيرة إلى أنه عزل أكثر من ألف شخص أثبتت فحوصاتهم الإصابة بالفيروس في تلك العمارات.
 
الصحة الكويتية: 10 وفيات و991 إصابة جديدة بكورونا بينهم 222 مصري
أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 10 حالات وفاة من بين الحالات المصابة بمرض «كوفيد - 19» الذي يسبّبه فيروس «كورونا» المستجد، خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية.
وخلال المؤتمر الصحافي للوزارة، اليوم الثلاثاء، قال الناطق باسمها د. عبد الله السند إنه جرى خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، تسجيل 991 إصابة جديدة ليرتفع بذلك إجمالي الحالات المسجلة في البلاد إلى 10277.
وأوضح السند أن الإصابات الجديدة شملت حالات مخالطة وتقصي وبائي، من بينها 138 حالة لمواطنين كويتيين، و 300 حالة لمقيمين من الجنسية الهندية، و 222 حالة من الجنسية المصرية، و 118 حالة من الجنسية البنغلاديشية، وحالات من جنسيات أخرى.
 
الداخلية الكويتية: تسجيل الشركات عبر الموقع الإلكتروني للوزارة
أكدت وزارة الداخلية استمرار تسجيل الشركات عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، والغاء حجز موعد تقديم أصحاب العمل أو ممثلي الشركات لدى الإدارة العامة لشئون الإقامة ويمكنهم التواصل عبر الايميل المخصص في موقع وزارة الداخلية، وذلك بحاله عدم الالمام بتسجيل الشركات عبر الموقع الالكتروني.
 
ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت في ثالث أيام الحظر الكلي
أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الثلاثاء شفاء 194 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 3101 حالة.
وقالت الوزارة في بيان لوكالة الأنباء الكويتية إن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء تلك الحالات من فيروس كورونا وسيتم نقلها إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين.
 
الكويت.. الكمام إلزامي في الأماكن العامة مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي
أصدر وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح قرارا وزاريا يقضي بإلزام المواطنين والمقيمين الموجودين في الأماكن العامة بارتداء كمام أو تغطية الأنف والفم بأي وسيلة كانت، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي.
 
الكويت| تحرك برلماني لفرض نسبة على تحويلات الوافدين
طالب النائب صلاح خورشيد، رئيس مجلس الوزراء سمو الشياخ صباح الخالد، بالتصويت على تقرير فرض نسبة على التحويلات المالية للوافدين، موضحاً أن اقتراح بقانون أقر باللجنة المالية البرلمانية منذ سنتين وهو مدرج على جدول الأعمال، ويقضي بفرض نسبة على التحويلات المالية للوافدين والشركات، ويحقق توجيهات صاحب السمو أمير البلاد لإيجاد إيرادات أخرى للخزينة العامة للدولة، وبتعاون السلطتين التنفيذية والتشريعية وأخذ المبادرة، آملاً أن يتم التصويت عليه وإقراره فوراً.
 
«الشؤون» تستثني سكان العديلية والخالدية من شروط الحجز الإلكتروني
استثنت وزارة الشؤون الاجتماعية سكان منطقتي العديلية والخالدية المتضررين من إغلاق الجمعيات التعاونية التابعين لها جراء إصابة عدد كبير من موظفيها بفيروس كورونا، من شروط الحجز الإلكتروني حيث سمحت لهم بالتسوق في جمعيات بديلة قريبة من مناطق سكنهم.
 
فجر السعيد تعلق على اختناق احد الموظفين اثناء تعقيم مطار الكويت
عرض عدد محدود من الموظفين العاملين في مطار الكويت الدولي لحالات اختناق كادت أن تودي إلى كارثة، بسبب عمليات التعقيم التي جرت في أحد مباني الركاب دون أخبار الموظفين بموعد التعقيم.
وأفاد أحد الموظفين في مقطع فيديو تم بثه في مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تعرض لحالة اختناق جراء عمليات التعقيم، موضحاً أنهم تفاجئوا بالأدخنة تحاصرهم في سرداب مبنى الركاب؛ الأمر الذي تسبب بحدوث ارباك بين صفوفهم معتقدين أن المبنى قد تعرض للحريق.
وعلقت الإعلامية فجر السعيد علي الواقعة من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هنا الكويت"
 
الكويت.. إصابة طبيب مصري في «التقصي الوبائي» بـ «كورونا»
أصيب طبيب يعمل في مركز التقصي الوبائي بمنطقة الرميثية بفيروس كورونا المستجد، خلال أداءه لعمله واجراءه الفحوصات والمسحات للمصابين والمشتبه باصابتهم في اكثر من موقع.
وأبلغت المصادر إن الطبيب مصري الجنسية ويمارس عمله في المركز بالتكليف، حيث انه يعمل في ادارة الصحة المدرسية، وذلك قبل بداية أزمة كورونا، منوهة إلى أنه تم نقله للمستشفى المتخصص، وجاري فحص المخالطين له.
المصدر: مصريون في الكويت

حدث في الكويت اليوم  الحجز على 128 عمارة وعزل ألف شخص مصابين بالفيروس  عشرات الإصابات الجديدة لمصريين بكورونا  خطوة لفرض نسبة على تحويلات الوافدينِِ 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع