×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حجر القادمين إلي الكويت على نفقتهم؟ ::: حجاج بوخضور يكتب «كل طير على شاكلته يقع» ::: موسى .. يفضح مؤتمر الخونة والعملاء من أجل حشد الناس لهدم مؤسسات الدولة ::: بعد ساعات من حفل زفافها انتحار فتاة من الدور العاشر .. تفاصيل ::: أزمة رمضان صبحي والأهلى .. رسالة نارية لـ شريف إكرامي ::: أردوغان : تركيا مستمرة في التنقيب شرق المتوسط وسنرد علي أي مضايقة ::: التصعيد مستمر | غواصات تركية داخل مياه اليونان الإقليمية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إتفاقية الإمارات مع إسرائيل قطعت الطريق علي من يتاجر بالقضية الفلسطينية ::: دخل المسجد في «صباح السالم» وخلع كامل ملابسه ::: الفرق بين كورونا والحساسية الصدرية ::: مجلس الوزراء يُوافق على مد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر حتى 15 سبتمبر المقبل ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا» ::: مؤشرات تنسيق الجامعات 2020 قبل إعلان الحدود الدنيا.. 98.5% لـ الطب والصيدلة 97.8% ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 67 ألف ::: فيديو| عاجل.. انهيار عقار فى شارع قصر النيل :::

حدث في الكويت اليوم| ارتفاع كبير لحالات الشفاء من كورونا.. مجلس الأمة يصدر توضيحا بشأن دعوة الغنوشي لزيارة الكويت.. انتحار وافد في النقرة

حدث في الكويت اليوم| ارتفاع كبير لحالات الشفاء من كورونا.. مجلس الأمة يصدر توضيحا بشأن دعوة الغنوشي لزيارة الكويت.. انتحار وافد في النقرة

+    -
20/06/2020 05:47 م
كتب : مصريون في الكويت
حدث في الكويت اليوم| ارتفاع كبي لحالات الشفاء من كورونا.. مجلس الأمة يصدر توضيحا بشأن دعوة الغنوشي لزيارة الكويت.. انتحار وافد في النقرة
 
الكويت.. عدد حالات الشفاء من كورونا اليوم يتفوق على الأصابات اليومية الجديدة
اعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم السبت، تسجيل 467 إصابة جديدة بمرض كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 39145 حالة في حين تم تسجيل 6 حالات وفاة إثر اصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 319 حالة.
وأوضح السند أن حالات الاصابة الـ 467 السابقة تضمنت (268 حالة لمواطنين كويتيين) بنسبة بلغت في 57.39 في المئة و(199 حالة لغير الكويتيين) بنسبة بلغت 42.61 في المئة.
 
الكويت| "الأوقاف" تدعو لصلاة كسوف الشمس في هذا الموعد
اصدر الوكيل المساعد لشؤون المساجد م. ابراهيم الخزي تعميما إداريا رقم ۲۰۲۰ / ۹ م موجه إلى السادة مديري إدارات مساجد المحافظات بشأن صلاة كسوف الشمس يوم غد الأحد ۲۰۲۰ / ۹ / ۲۱ م .
وجاء في التعميم " قال رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) " إن الشمس والقمر آيتان من آيات الله لا ينكسفان لموت أحد ولا لحياته ، فإذا رأيتم ذلك فصلوا وادعوا ، حتى ينكشف ما بكم " . متفق عليه.
وحيث انه من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تنکسف الشمس جزئيا في دولة الكويت يوم الأحد الموافق ۲۰۲۰ / ٦ / ۲۱ م ، وعملا بالسنة المطهرة " يرجى إقامة صلاة الكسوف بحيث تبدأ الصلاة الساعة الثامنة صباحا
 
عائشة الرشيد: ضربة مصرية جديدة لإثيوبيا.. علي الضحكاية يا مصريين
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الرئيس السيسي بافتتاح قاعدة جرجوب يوجه رسالة مهمة في توقيت مهم جدا ودليل على أن حدود مصر مؤمنة من جميع الجهات.
وأضافت "ارشيد" أن القواعد العسكرية المصرية نقاط ارتكاز للدعم اللوجستي للقوات المسلحة المصرية وهذه القواعد تساهم في مكافحة الإرهاب وتسلل الارهابيين للمناطق الساحلية وتهريب الأسلحة والهجرة غير الشرعية، مشيرة غلى أن افتتاح قاعدة جرجوب هي رسالة إلى أعداء الأمة العربية.
 
الفلكي السعدون: دخلنا موسم التويبع اليوم.. الحرارة تشتد و«البوارح» مستمرة حتى منتصف يوليو
قال الفلكي الكويتي عادل السعدون إن موسم التويبع هو الموسم التاسع للسنة السهيلية (التي تبدأ في 24 أغسطس) ويدخل اليوم السبت ويتكون من نجم واحد (نوء) مدته 13 يوما ويسمى بالبارح الثاني وهو المنزلة الثانية لفصل الصيف بعد موسم الثريا.
وأوضح السعدون في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن التويبع (من تابع) هو نجم الدبران في المجموعة النجمية الثور ولونه أحمر ويتبع الثريا ويفصلها عن المجموعة النجمية الجبار أو الصياد ( ORION) الذي يحاول أن يهجم عليها حسب الأساطير.
 
جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تستأنف دوراتها التعليمية
تستأنف أكاديمية المعلوماتية التابعة لجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تنظيم دوراتها التدريبية في أساسيات التصنيع الرقمي عن بعد وذلك بالتعاون -للمرة الثالثة- مع أكاديمية الصناع المتخصصة في التدريب البرمجي والتصنيع الرقمي يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020، ويأتي ذلك متوازيا مع استكمال الجائزة جميع أنشطتها وفعالياتها عبر الشبكة المعلوماتية في عامها هذا الذي تحتفي فيه بمرور عشرين عاما على انطلاقتها.
 
«اتحاد المصارف» يعدل مواعيد استقبال العملاء في البنوك
أعلن اتحاد مصارف الكويت عن تعديل مواعيد استقبال العملاء في البنوك الكويتية اعتبارا من يوم الأحد المقبل لتبدأ من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 1:00 ظهرا.
 
انتحار فيليبيني بالنقرة
أقدم مقيم فيليبيني على الانتحار في منطقة النقرة.
الواقعة كشفها بلاغ حارس العمارة، الذي أفد فيه أن المنتحر لم يخرج من الشقة التي يقطنها بالدور الرابع لأكثر من ثلاثة أيام، كما أنه كان يعاني من حالة اكثئاب في الفترة الاخيرة.
وبعد التاكد وفتح الشقه عليه وجد مشنوقا بحبل معلق بالسقف.
 
3 إصابات بـ كورونا في تعاونية ضاحية صباح الناصر
أعلنت جمعية ضاحية صباح الناصر التعاونية عن اصابة 3 عاملين بفيروس كورونا منهم 2 في السوق المركزي و1 في فرع رقم 6 لم يكن لديهم أي اعراض، إلى إغلاق السوق المركزي والفرع غداً للتعقيم.
وأوضح بيان للجمعية انه تم إجراء المسحة لـ 100 عامل تبين اصابة 3 موظفين.
 
مكتب رئيس مجلس الأمة يصدر توضيحاً حول دعوة الغنوشي لزيارة الكويت
أصدر مكتب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم توضيحا حول دعوة رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي لزيارة الكويت جاء فيه: لتوضيح ما يثار بشأن اللغط، وما تم تداوله بشأن دعوة معالي رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم لرئيس البرلمان التونسي السيد راشد الغنوشي لزيارة الكويت، نود توضيح عدة نقاط منعا للبس:
أولا: جرت العادة في الكثير من الاجتماعات التي تجمع رئيس مجلس الأمة برؤساء برلمانات العالم، أن يتلقى دعوات للزيارة وهو بدوره يوجه دعوات لزيارة الكويت، وقد وجه معاليه دعوات بروتوكولية لكل رؤساء البرلمانات العربية الشقيقة دون استثناء على فترات والمعني بها الدول والشعوب والبرلمانات وليس الأشخاص، ولا يمكن أن تستثنى تونس أو أي دولة أخرى.
ثانيا: دعوة رئيس البرلمان التونسي وغيره تمت خلال اجتماع الاتحاد البرلماني العربي في 8 فبراير الماضي في العاصمة الأردنية عمان، والتي عقدت لمواجهة صفقة القرن، وتلقى رئيس مجلس الأمة الكويتي فيها دعوة من البرلمان التونسي في ذات الاجتماع، وبالفعل في يوم 9 فبراير ارسل معاليه لرئيس برلمان تونس رسالة خطية بروتوكولية تتضمن الدعوة، أي ان الدعوة قبل موضوع كورونا وانتشاره، وربما التبس الأمر على البعض بسبب تأخر تسليم الدعوة للسيد الغنوشي من قبل سفيرنا في تونس، وربما هذا التأخير بسبب ظروف الإغلاق وحركة الطيران خلال الأشهر الأربعة الماضية، وهو أمر يلتمس فيه معالي الرئيس العذر لسعادة السفير.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

الكويت  حدث في الكويت  مصريون في الكويت  فيروس كورونا  عائشة الرشيد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

حجر القادمين إلي الكويت على نفقتهم؟

دراسة حكومية لعودة رحلات الطيران ورفع الحظر عن المسافرين من الدول الـ31

السبت 15 أغسطس 2020 10:47 م

حجاج بوخضور يكتب «كل طير على شاكلته يقع»

السبت 15 أغسطس 2020 10:44 م