×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو ::: لا وقفَ راتبٍ للمعلم المسافر حتى فتح المطارات :::

حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي

حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي

+    -
28/05/2020 05:12 م
كتب : مصريون في الكويت
حدث في الكويت اليوم| ترنفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي
 
عرضت الحكومة خلال الاجتماع النيابي الحكومي الذي عقد في مجلس الأمة أمس تقريرا عن الوضع الراهن لجائحة ڤيروس كورونا المستجد ( 19- COVID) في البلاد شاملا التوصيات الصحية بضرورة تحسين البيئة المعيشية في الاماكن المزدحمة.. تعرف على تفاصيل التقرير.
 
أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، عن الاستغناء عن ما يقارب 1500 موظف من غير الكويتيين من مختلف القطاعات، وذلك بعد تأثير أزمة فيروس كورونا السلبي على التشغيل التجاري.
وتقدمت الشركة بالشكر والتقدير للمسرحين على ما بذلوه من عطاء ومجهود خلال فترة عملهم في الشركة، مؤكدة بأن اهتمامها بالموظفين يأتي على رأس أولوياتها وأن هذا القرار الصعب جاء نظراً للصعوبات الكبيرة التي تتعرض لها الشركة بشكل خاص وقطاع الطيران العالمي بشكل عام حيث من المتوقع استمرار تأثير فيروس كورونا المستجد على صناعة الطيران.
 
قالت الإعلامية عائشة تلرشيد إن منظمة الصحة العالمية لازالت بالتواطؤ مع بيل جيتس تمارس بلطجتها وتحذر دول العالم من تخفيف إجراءات الحجر الصحي و التباعد الاجتماعي.
وأضافت "الرشيد" أن المنظمة تضغط بكل قوة على الدول لشراء اللقاح القاتل الذي يحتوي على شرائح النانو الذي يهدف لقتل ثلث سكان العالم، محذرة من شراء هذا اللقاح المزعوم
وأشارت الكاتبة الكويتية أن المنظمة الصهيونية مصرة على أن الضغط بكل قوة لشراء اللقاح وأن السبيل الوحيد لتجربة منع انتشار الفيروس هو تعميم اللقاح، مطالبة المنظمة بتجربة اللقاح اولا على الرئيس الأمريكي وإسرائيل أما نحن كعرب لن نجرب أي لقاح أو أي تطعيم.
 
تقدم النائب الدكتور بدر الملا وعدد من النواب باقتراح بقانون بخصوص التركيبة السكانية، تضمن وضع نسب لكل جالية أبرزها ألا يتجاوز عدد أفراد الجالية الهندية 15 في المئة من عدد الكويتيين، والجالية المصرية 10 في المئة.
وجاء في الاقتراح أن اختلالات التركيبة السكانية من المشاكل التي عانت منها الكويت في السنوات الأخيرة، إلا أن هذه المشكلة أفرزت آثارها بشكل جلي وخطير وقت انتشار وباء كورونا المستجد، إذ تبين وجود الكثير من العمالة السائبة، كما أن تبين أن تلك العمالة تسكن في أماكن مكتظة فاقدة للاشتراطات الصحية ساهمت بشكل جلي في انتشار الوباء على نحو أسفر عن صدور قرار من مجلس الوزراء بفرض الحظر الكلي المناطقي لهذه المناطق المكتظة.
 
أعلنت وزارة الصحة تسجيل 10 حالات وفاة من بين الحالات المصابة بمرض «كوفيد - 19» الذي يسبّبه فيروس «كورونا» المستجد، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة. وقال المتحدث باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند، في مؤتمر صحافي اليوم الخميس، أن عدد الحالات التي ثبتت وتأكدت إصابتها بالمرض خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغت 845 حالة، منها حالات مخالطة لحالات مصابة بالمرض، وحالات أخرى قيد البحث عن أسباب العدوى، وتتبع المخالطين وفحصهم. من بين الحالات التي رصدت خلال الـ 24 ساعة الماضية، 212 حالة لمواطنين كويتيين، و208 حالات لمقيمين من الجنسية الهندية، و161 حالة لمقيمين من الجنسية البنغلادشية، و91 حالة لمقيمين من الجنسية المصرية، أما بقية الحالات فهي من جنسيات أخرى مختلفة.
 
قالت النائب صفاء الهاشم إنه بعد لقاء الأمس مع الحكومة والاستماع للعرض التقديمي الذي قدمته وزارة الصحة عبر الدكتورة بثينة المضف، يمكن الاستنتاج بأن كورونا موجود ولن يختفي، وأن التعايش معه هو المسار المقبل وبحذر شديد، لأنه ببساطة لا عودة للحياة الطبيعية بدون أتخاذ التدابير اللازمة.
وأضافت الهاشم أن وزير الصحة أكد أنه «طول ما ما فيه دواء أو لقاح أو تطعيم للفيروس، ماراح نقدر نرجع للحياة التقليدية الطبيعية القديمة، ولأنني متفائلة ولا أحب الصور القاتمة، راح نسميها الحياة الطبيعية الجديدة بكل محاذيرها».
وتابعت الهاشم «سنوات طويلة ونحن نسمع مصطلح المسؤولية المجتمعية، وفي القادم من الأيام راح يبين معناها صج»، موضحة أن ‏كل مواطن وكل مقيم مسؤول عنها، طالما لا يوجد دواء يشفي من كورونا، ولا يوجد تطعيم يحمي منه، ولافتة إلى ضرورة أن يعمل كل فرد مع مجتمعه ومع من حوله بحذر حتى يعود لحياته بطريقة طبيعية.
 
الصحة تكشف حقيقة عمل ممرضين مصابين بـ«كورونا» في العناية المركزة بمستشفى الصباح
نفت مصادر صحية ما أثير عن عمل ممرضين مصابين بفيروس كورونا، بالعناية المركزة لقسم الباطنية في مستشفى الصباح والمخصصة للتعامل مع حالات كورونا.
وأفادت المصادر أن الفحوصات الدورية التي تجري للكادر الطبي في المستشفى، أظهرت إصابة ممرضين لا يعانيان من أي أعراض مرضية في أحد الاجنحة المخصصة للتعامل مع حالات «كوفيد 19»، وأنه بمجرد تاكد الإصابة مع ظهور النتائج، تم عزلهما واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة، داعية للرجوع إلى المصادر الرسمية قبل تداول معلومات غير صحيحة.
 
الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة
قال مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبد العزيز القراوي اليوم الخميس ان خرائط الطقس تشير إلى تأثر البلاد خلال عطلة الاسبوع بموجة تتراوح بين حارة وشديدة الحرارة مصحوبة برياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار.
واوضح القراوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه من المتوقع ان يسود طقس حار ورياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خلال الايام القليلة المقبلة جراء تأثر البلاد بامتداد منخفض الهند الموسمي.
 
12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن
فقد مواطن 12 ألف دينار على يد شخص تواصل معه وادعى أنه موظف بنكي.
المواطن قصد مخفر القشعانية وأبلغ أنه تلقى اتصال من شخص ادعى أنه موظف بنكي وأبلغه بأنه سيرسل له كود ويجب عليه إبلاغه بالرقم، وعندما ورده الرقم برسالة قام بإعطائه للشخص، وبعد ساعة فوجئ بسحوبات متتالية وكان إجمالي المبلغ 12 ألف دينار، فقام على الفور بالاتصال على البنك وأوقف التعامل بالحساب، وعندما استفسر منهم عن المتصل أبلغوه بأنهم لا يستخدمون أرقاما شخصية للتواصل مع العملاء، وأنهم لا يطلبون أي معلومات خاصة بالحساب، وتبين أنه وقع ضحية عملية قرصنة الكترونية.
رجال الأمن أبلغوا وكيل نيابة الأموال وأمر بتسجيلها جناية أموال تحت مسمى «تزوير بنكي».
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

حدث في الكويت  الكويت  مصريون في الكويت  وافدين  وزارة الصحة الكويتية  نصب  عائشة الرشيد  لقاح كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع