×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موجة غضب في إنجلترا بسبب قرار نادى ليفربول.. تفاصيل ::: محمد صلاح أهلاوي ولا زملكاوي؟.. أعرف الاجابة ::: كيف يتمكن فيروس كورونا من جسدك دون الشعور به؟ ::: إيطاليا المبدعة وبروتس الأوروبي ::: زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج :::

حدث في الكويت اليوم...إعلان هام القنصليه المصريه بالكويت.. وافد شهم ينقذ حياة صديقه.. استجواب وزيرة الشؤون

حدث في الكويت اليوم...إعلان هام القنصليه المصريه بالكويت..  وافد شهم ينقذ حياة صديقه..  استجواب وزيرة الشؤون

مصريون في الكويت

+    -
20/01/2020 04:14 م
كتب : مصريون في الكويت
يقدم موقع «مصريون في الكويت» ملخصا لأهم الأحداث التي جرت خلال اليوم في الكويت، حرصا من الموقع على الفرصة لقرائة للاطلاع على كل المستجدات ، ومتابعة كل ما فاتهم على مدار اليوم من أخبار، ليكون أعضائنا على علم بكل جديد أولا بأول.
وشهد اليوم الإثنين 20-1-2020 العديد من الأحداث الساخنة منذ الصباح نقدم عرضا أبرزها في هذا الملخص الشامل:-
سقوط جثة على مركبة مواطنة.. والداخلية تحقق في الواقعة
تلقت غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغا عن جادث انقلاب على طريق المطلاع كيلو 13،و على الفور توجه رجال الأمن الى مكان البلاغ وتبين أن حادث الانقلاب أدى إلى وفاة سائق وسقوط جثته على سيارة تقودها مواطنة بسبب قوة الارتطام بالأرض، وتم تسجيل قضية انقلاب ووفاة في مخفر الجهراء.
وبين مصدر أمني بأنه تم تسجيل قضية انقلاب ووفاة وجارٍ التحقيق في أسبابها».
آسيويون... الموقوفون في إيران على 3 قوارب كويتية
أكدت مصادر ديبلوماسية أن الصيادين الموقوفين من قبل الحرس الثوري الإيراني، ليس بينهم أي كويتي، وجميعهم من جنسيات آسيوية.
وكان التلفزيون الإيراني أفاد بأن11 صياداً على متن 3 قوارب كويتية تم احتجازهم من قبل الحرس الثوري بدعوى دخولهم المياه الإقليمية لطهران، وتحديداً عند ساحل مدينة ماهشهر التابعة لمحافظة خوزستان، وتمت إحالتهم إلى الجهات القضائية بعد انتهاء التحقيقات معهم، وفقاً لما أوردته وكالة الأناضول.
الأرصاد : احذرو .. أمطار الثلاثاء والأربعاء.. وثلوج فجر السبت والأحد
توقع مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي هطول امطار متفرقة من مساء الثلاثاء الى عصر الاربعاء.
واضاف القراوي: من المتوقع ان يكون هناك نشاط بالرياح صباح الاربعاء تصل سرعته الى 60 كم س مثيرة للغبار خاصة بالمناطق الصحراوية.
الغانم: استجواب وزيرة الشؤون غدا ما لم تتقدم بطلب إجراء دستوري آخر
قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إن جلسة الغد سوف تبدأ ببنودها المعتادة ثم استجواب وزيرة الشؤون، مشيرا الى ان على الوزيرة ان تصعد المنصة ما لم تتقدم بطلب إجراء دستوري آخر على أن يكون بموافقة المجلس.
وأضاف الغانم في تصريح له اليوم: أتمنى أن يكون الاستجواب راقيا لنستكمل جدول الأعمال، وسمعت أن هناك من يحاول عرقلة الجلسة وأعرف كيف أتعامل معهم».
وافد خطف عشرينية وحبسها ... و«أفقدها أعز ما تملك»!
خطف بنغلاديشي ابنة جاليته من أمام بيت أسرتها في منطقة جليب الشيوخ، واحتجزها في غرفة في منطقة خيطان لمدّة يومين وأفقدها «أعز ما تملك»، قبل أن يخلّصها رجال المباحث الجنائية من محبسها.
والدة المجني عليها قصدت مخفر جليب الشيوخ يوم الجمعة الفائت، وأبلغت عن تغيّب ابنتها البالغة من العمر 20 عاماً عن المنزل وأدلت ببياناتها، وسجلت قضية أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وأجروا تحرياتهم عنها، وتمكنوا مساء أول من أمس، من رصدها في غرفة كائنة في منطقة خيطان، فانطلقوا إلى الموقع ودهموا المكان وعثروا عليها برفقة أحد أبناء جاليتها.
وتم ضبطه واقتادوهما إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتبين لهم أنها كانت مخطوفة من قبل المتهم ومحتجزة بالقوّة، بينما كانت والدتها تعتقد أنها متغيبة
العثور على سيف في سيارة «عسكري»
لم يكتفِ عسكري في وزارة الدفاع بالاستعراض والاستهتار في أحد المنتجعات، بل رفض الامتثال لأوامر رجال الأمن عندما طلبوا منه إبراز رخصة قيادته، وعندما أُجبر على التوقف أبرز هويته العسكرية، وعُثر في سيارته على سيف، وتم تسليمه إلى الشرطة العسكرية.
مواطنة أهانت ملازم أول ووكيل عريف
وجهت مواطنة سيلاً من الإهانات بحق ملازم أول ووكيل عريف يعملان على تأمين وحماية مجمع السفارات، وذلك بعد رفضهما إدخالها بمركبتها داخل المجمع خلال مراجعتها لإنجاز معاملة في السفارة العراقية.
وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن «المواطنة تبلغ من العمر 27 عاماً وتوجهت إلى مقر مجمع السفارات، وأرادت الدخول بسيارتها لإنجاز معاملة خاصة داخل مقر السفارة العراقية، إلا أن الأمنيين القائمين على التأمين والحماية أبلغوها بأن الإجراءات الأمنية المتبعة لا تسمح لها بالدخول بمركبتها، وأنه بإمكانها الترجل والدخول كبقية المراجعين».
عاق هدد بإحراق بيت أمه
ألقى رجال المباحث القبض على شاب عاق هدد بإحراق بيت والدته وهددها بإلحاق الأذى.
الأم قصدت أحد مخافر محافظة العاصمة وأبلغت بأن فلذّة كبدها هدد بإشعال النار في مسكنها فأبدت خشيتها من أن ينفّذ تهديده وزوّدت رجال الأمن ببياناته
هروب شخصين كسرا فك وافد سوري
سجل سوري قضية جنائية بعدما تعرّض للضرب في ممشى أحد المجمعات من قبل شخصين تسببا بكسر فكه.
السوري أحضر تقريراً طبياً يفيد إصابته بالكسر الذي لحق به، وقصد مخفر الفحيحيل وأبلغ عن تعرّضه للضرب من قبل شخصين وأحدثا به الإصابة الموصوفة في تقريره الطبي، وتم إبلاغ وكيل النائب العام فأمر بتقييد قضية.
وافد أنقذ صديقه في العبدلي من الاختناق
أنقذ هندي صديقه في اللحظات الأخيرة، بعدما أصيب باختناق بسبب نومه بجوار دوّة الفحم في مزرعة كفيله في العبدلي.
الهندي، وبحسب مصدر أمني، لم يقو على الحركة جراء الاختناق واستسلم وكاد يفارق الحياة، لولا أن صديقه الذي يعمل في مزرعة مجاورة افتقده ودخل عليه الغرفة ليجده في حالة سيئة، فقام بإخراجه من الغرفة وأبلغ عن الواقعة فانتقل إلى الموقع رجال أمن مخفر القشعانية ورجال الإسعاف، ونُقل إلى مستشفى الجهراء وأودع العناية المركزة وهو بحالة خطرة.
تأييد إعدام قاتل طفلة صديقته وحبس بويابس مع وقف التنفيذ
رفضت المحكمة ذاتها الطعن المقام من متهم ومتهمة بقتل طفلة المتهمة الثانية والتخلص منها.
وأيدت "التمييز" حكم محكمة الاستئناف بإعدام المتهم الأول عن الاتهامات المنسوبة اليه بواقعة القتل العمد للطفلة، في حين قضت بحبس الأم 10 سنوات مع الشغل والنفاذ، بعدما اتفقت مع المتهم الأول على التخلص من طفلتها، وفق التحقيقات.
 
الغانم: استجواب وزيرة الشؤون غدا ما لم تتقدم بطلب إجراء دستوري آخر
قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ان مناقشة استجواب وزيرة الشؤون د.غدير أسيري على جدول أعمال جلسة المجلس غدا، ما لم تطلب الوزيرة أي إجراء دستوري آخر يخص الاستجواب وحينها يجب موافقة المجلس على الطلب .
وأضاف الغانم في تصريح إلى الصحافيين أن الجلسة ستبدأ بجدول أعمالها المعتاد والمتضمن في أحد بنوده استجواب وزيرة الشؤون غدير أسيري ، مؤكدا أن على الوزيرة اعتلاء المنصة لانتهاء المهلة الممنوحة لها وفقا للائحة، وفي حال كان لديها أي إجراء دستوري آخر فيجب موافقة المجلس عليه.
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

حدث في الكويت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع