×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نبيلة مكرم: توفير وحدة داخل هيئة الاستثمار لخدمة المصريين بالخارج ::: جامعة القاهرة تكشف عقوبة مخالفة عضوات هيئة التدريس لقرار حظر النقاب ::: صحيفة إسرائيلية | صفقة القرن ستؤدي لـ انتفاضة جديدة وليس السلام ::: القاتل الصامت يُنهي حياة طفلين من أسرة واحدة داخل شقتهما في المقطم ::: نبأ حزين لريال مدريد قبل موقعة سرقسطة ::: عمل نفسه ميت | رجل ينجو بأعجوبة من هجوم نمر مفترس عليه (فيديو) ::: خيانة وغدر | يقتل زوج عشيقته ليخلو لهما الجو بالشرقية ::: إيران تستعد لإطلاق قمر صناعي تعتبره الولايات المتحدة تهديدا ::: وليد أزارو يوجه رساله حب لـ جماهير الأهلي ::: شاهد | أول صورة لفيروس كورونا القاتل ::: مصرع عمار السخنة أخطر العناصر الإجرامية فى صحراء السويس ::: تحالف دعم الشرعية يطلق جسرا جويا لنقل مرضى اليمن للعلاج في مصر ::: مفقود محفظة باسم احمد صادق محمد عبداللطيف "مصري بالكويت" ::: بالصور | ماجدة سليمان تشارك برواية "الجمبازي وسيدة الأعمال" فى معرض القاهرة الدولي للكتاب ::: بعد زواج 3 أيام فقط .. قصة عروسين انتهت داخل الحمام في الإسماعيلية.. تفاصيل :::

حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. والجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي

حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. والجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي

حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. ضبط إخواني وترحيله لمصر.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي

+    -
15/12/2019 05:05 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يثقدم موقع «مصرون في الكويت» ملخصا لأهم الأحداث التي جرت خلال اليوم في الكويت، حرصا من الموقع على منح الفرصة لقرائة للاطلاع على كل المستجدات، ومتابعة كل ما فاتهم على مدار اليوم من أخبار، ليكون أعضائنا على علم بكل جديد أولا بأول.
وشهد اليوم الأحد 15-12-2019 العديد من الأحداث منذ الصباح نقدم عرضا لأبرزها في هذا الملخص الشامل:-
 
الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني 
كشف رئيس تحرير جريدة «الراي» الكويتية، وليد الجاسم عن تفاصيل القبض على طبيب مصري ينتمي لجماعة الإخوان بالكويت وترحيله إلى مصر
وأكد "الجاسم" أن الإخواني المقبوض عليه طبيب أسنان لكنه لا يمارس المهنة بل مسجل على مؤسسة إعلامية، وغادر الكويت منذ 4 أشهر بعد تما حدث من تعاون المصري الكويتي في مجال الأمن.
 
الكويت تعتقل طبيبا مصريا إخوانيا لدى وصوله من تركيا وتسلمه للقاهرة
ذكرت صحف الكويتية أن السلطات الأمنية في مطار الكويت أوقفت مساء أول من أمس أحد كوادر تنظيم الإخوان، ويدعى إسلام (ع)، بعد عملية رصد ومراقبة ومتابعة حيث كان قادمًا من تركيا، وذلك لعلاقته بـ خلية الإخوان التي ضبطتها الكويت في منتصف يوليو الماضي.
ووفقًا لصحيفة «الراي» الكويتية، فإن إسلام (ع) طبيب أسنان يعمل في الكويت بعدما كان يعمل سابقًا في مستشفى سوهاج، وهو على علاقة بأعضاء الخلية الذين ضبطتهم الكويت وحققت معهم ثم رحلتهم إلى مصر بموجب اتفاق أمني بين البلدين.
خبير ارصاد يحذر المواطنين والوافدين من حالة الطقس بالبلاد غدا
أعلن خبير الأرصاد الجوية محمد كرم أن البلاد ستشهد غداً (الاثنين) هطول أمطار غزيرة في بعض المناطق بسبب تقدم المنخفض الأفريقي تجاه الجزيرة العربية مع وجود الغيوم الركامية والعواصف الرعدية وسقوط البرد.
وقال كرم إن جميع مناطق البلاد ستتأثر بالحالة المطرية، لكنها ستكون متفاوتة من منطقة إلى أخرى، وسيكون مستوى الأمطار من متوسط إلى شديد، يصاحبه سقوط البرد في بعض المناطق، لا سيما الشمالية والجنوبية.
VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019
حصدت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وإحدى شركات مجموعة STC، أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع لعام 2019 بنسختها السابعة.
والتي نظمها الملتقى الإعلامي العربي في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.
وقد رعت VIVA هذا الحفل الذي شارك فيه العديد من الشركات والجهات بحضور ثلّة من الشخصيات المرموقة في المجتمع الكويتي.
التربية الكويتية: استعداد تام لاختبارات الفصل الدراسي الاول
اكدت وزارة التربية الكويتية الاستعداد التام لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2019/2020 التي انطلقت اليوم الاحد لطلبة الصف الخامس الابتدائي والمرحلة المتوسطة وطلبة صفي العاشر وال11 بقسميه العلمي والادبي للمرحلة الثانوية.
وقالت الوزارة في بيان صحفي ان الوكيل المساعد للتعليم العام اسامة السلطان قام بزيارات تفقدية على لجان الاختبارات في بعض المدارس بهدف الاطمئنان على سير العمل فيها.
حقيقة ضبط طالب بحوزته «طلاسم وشعوذة» في لجنة الامتحان
كشف الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان، حقيقة ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن ضبط أحد طلبة المرحلة الثانوية صباح اليوم، وبحوزته أوراق “طلاسم وشعوذة” وكتابات غير مفهومة بالإضافة إلى اسمه واسم والدته؛ كان يحاول إدخالها معه إلى قاعة الإختبار في أول يوم لانطلاق اختبارات الفصل الدراسي الأول بمختلف المراحل الدراسية،
وقال “السلطان” إنه لم يتم ابلاغه من أي لجنة من اللجان العاملة حتى الآن بهذا الشأن، مشددا على أنه على تواصل مستمر مع كل لجان الاختبارات وأن الأمور تسير على ما يرام.
رائدة فضاء «تتغزل» بصورة الكويت: تتلألأ كالألماسة على الخليج
نشرت رائدة الفضاء الأميركية في «NASA» جيسيكا مير صورة لمدينة الكويت ليل أمس على حسابها في انستغرام وأرفقتها بتعليق عبرت فيه عن جمال الكويت.
وكتبت مير: «كألماسة تتلألأ على الخليج.. تصبحين على خير يا كويت».
«الإطفاء»: السيطرة على حريق في مخزن مجمع القطاع النفطي بالشويخ
قالت مؤسسة البترول الكويتية إن حريقاً وقع فجر اليوم الاحد في احد مخازن للالات الميكانيكية في سرداب مبنى مجمع القطاع النفطي في الشويخ وتمت السيطرة عليه من قبل رجال الادارة العامه للاطفاء.
واضافت المؤسسة في بيان صحفي ان الحريق تسبب في اضرار مادية بسيطة ولا توجد اي إصابات وجاري حاليا اتخاذ الإجراءات للتأكد من سلامة المبنى وعمل التنظيف والتهوية اللازمة.
«القوى العاملة» تدرس تطبيق العمل بنظام الدوام المسائي
تعكف الهيئة العامة للقوى العاملة حالياً على دراسة مقترح تطبيق العمل بنظام الدوام المسائي في الوحدات التنظيمية كافة التي تباشر مهامها واختصاصاتها خارج المبنى الرئيسي للهيئة.
ويأتي هذا سعياً منها للارتقاء بمعدلات الأداء ومستوى الخدمات التي تقدمها هذه الوحدات للمراجعين في مختلف المناطق.
50 عاملاً مخالفاً
صدت فرق التفتيش التابعة للهيئة العامة للقوى العامة ما يزيد على 50 عاملاً وافداً مخالفاً منذ بداية الشهر الجاري خلال حملات تفتيش مفاجئة، بمعية رجال وزارة الداخلية، على منطقة جليب الشيوخ.
وقال مصادر الهيئة إن "هؤلاء العمالة يمارسون انشطة تجارية في منشآت غير مرخصة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم التي تصل إلى الابعاد، فضلاً عن إجراءات بحق اصحاب الاعمال المسجلين على ملفاتهم"،
475 مليون دينار صرفت على ميناء مبارك حتى مارس 2018
تواصل وزارة الأشغال التنسيق مع كل الجهات ذات العلاقة لاستكمال مشاريعها المختلفة خاصة الكبرى التي يأتي ضمنها مشروع مبارك الكبير، أحد مشاريع التنمية الكبرى في البلاد، الذي من شأنه أن يحيي طريق الحرير مرة أخرى من بوابة الكويت.
كشفت مصادر مطلعة في وزارة الاشغال العامة عن صرف 475 مليون دينار حتى مارس 2018 على مشروع ميناء مبارك الكبير، مشيرة إلى أن ميزانية العام الجاري 2019/2020 المقدرة للميناء حوالي 30 مليون دينار
المصدر: مصريون فى الكويت

حدث في الكويت اليوم  إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات  ضبط إخواني وترحيله لمصر  أنباء عن تطبيق الدوام المسائي  الكويت اليوم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع