×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية :::

حدث بالكويت اليوم| عودة جميع الفئات من الدول المحظورة في هذه الحالة.. لقاح "كورونا" للمواطنين والمقيمين بالمجان.. تحذير من الطقس

حدث بالكويت اليوم| عودة جميع الفئات من الدول المحظورة في هذه الحالة.. لقاح "كورونا" للمواطنين والمقيمين بالمجان.. تحذير من الطقس

صورة موضوعية

+    -
02/12/2020 07:23 م
كتب : Egyptians in Kuwait

عقدت الإدارة العامة للطيران المدني مؤتمرا صحافيا صباح امس لعرض خطة عودة العمالة المنزلية الى البلاد التي اعتمدها مجلس الوزراء في قاعة الاجتماعات الرئيسية في مقر الادارة العامة للطيران المدني، حضره مدير إدارة الطيران المدني م.يوسف الفوزان ونائب المدير العام لشؤون المطار بالإنابة م.صالح الفداغي والمتحدث الرسمي باسم الادارة العامة للطيران المدني، م.سعد العتيبي.

وقال المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للطيران المدني، م.سعد العتيبي إن نجاح خطة عودة العمالة المنزلية من الخارج كمرحلة أولية سينقلنا الى مراحل أخرى لعودة بقية الفئات من المقيمين بشكل منظم بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية وبتعاون القطاع الخاص.

طقس الكويت.. تحذير جوي

حذرت الادارة العامة للطيران المدني، إدارة الأرصاد الجوية، انه من المتوقع أن تتأثر الكويت بأمطار تكون رعدية احيانًا متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق مصحوبة بنشاط في الرياح تصل سرعتها إلى أكثر من 50 كم - ساعة، تؤدي إلى انخفاض الرؤية الافقية وارتفاع الامواج البحرية لأكثر من 6 أقدام.

الكويت.. تفاصيل مقترح العودة التدريجية للمدارس

توصلت القيادات التربوية الى اتفاق حول مقترح العودة للمدارس والتي ستكون بشكل تدريجي.

وكشفت مصادر تربوية عن اجتماع عقد لقياديي وزارة التربية تم خلاله مناقشة المقترحات المقدمة للعودة للدراسة حيث تم الاتفاق على العودة تدريجيا على 3 أسابيع تبدأ بالمرحلة الابتدائية وتنتهي بالثانوية بواقع أسبوع بين المرحلة التعليمية والأخرى، فيما سوف يقسم الدوام المدرسي بين صفوف المرحلة الواحدة لضمان تخفيض الكثافة الطلابية.

وافدة تسقط من الطابق السابع

فارقت الحياة مقيمة من الجنسية الأردنية إثر سقوطها من الطابق التاسع في منطقة السالمية.

مصدر أمني أفاد أن عمليات وزارة الداخية تلقت بلاغا يفيد بوفاة امرأة مجهولة الهوية إثر سقوطها من الطابق التاسع بإحدى البنايات في السالمية.

رجال المباحث عند انتقالهم إلى موقع البلاغ تبين ان المرأة تقطعت الى اشلاء نتيجة السقوط، وتم ابلاغ النيابة والادلة الجنائية لاتخاذ اللازم.

استقالة الحكومة وإعلان نتائج الانتخابات الأحد..ولقاح "كورونا" للمواطنين والمقيمين بالمجان

أعلن سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد أن استقالة الحكومة وإعلان نتائج الانتخابات الأحد المقبل مشيرا إلى أن مجلس الوزراء سيعقد جلسته لاعتماد وإعلان النتائج ومن ثم ترفع الحكومة استقالتها.

وقال خلال الملتقى الوزاري الذي عُقِد اليوم الأربعاء، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، لعرض انجازات الحكومة تحت شعار "انجازات رغم التحديات"، أن اللقاح المضاد ل‍كورونا سيكون بالمجان للمواطنين والمقيمين.

وذكر رئيس الوزراء أنه تم تنفيذ 185 رحلة جوية وسط ظروف غير طبيعية لعودة المواطنين من الخارج وتوفير كل الاحتياجات لتحقيق الأمن الاجتماعي والغذائي الصحي والأمن الداخلي.

الوباء ينحسر قبل وصول اللقاح

أخيراً تنفست الكويت الصعداء، مع مؤشرات على انحسار وباء «كورونا» قبل وصول اللقاح المرتقب، بفعل التزام المواطنين والمقيمين الاشتراطات الوقائية، وتطبيق التباعد في المناشط الحياتية ومؤسسات الأعمال، والوعي بخطورة المرض، ما أثمر تراجعاً ملحوظاً في الإصابات. وبينما نجح المجتمع الكويتي في رهان الوعي التزاماً بارتداء الكمامات والتعقيم والابتعاد عن مسببات العدوى، من مخالطة وتزاحم وغيرهما، خطت البلاد نحو تضييق دائرة انتشار المرض محرزة تقدماً كبيراً في تراجع الحالات ومرضى العناية المركزة والوفيات.

«الكويتية» تتسلم سادس طائرات أيرباص «الكوت»

سلمت شركة الخطوط الجوية الكويتية سادس طائراتها من نوع ايرباص A320neo والتي أطلق عليها اسم «الكوت»، حيث وصلت إلى الكويت في مبنى الركاب رقم 4 قادمة من مصنع ايرباص في مدينة تولوز في فرنسا، وكان في مقدمة مستقبلي الطائرة نائب رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية المستشار فيصل الغريب يرافقه بعض أعضاء مجلس الادارة وعدداً من المسؤولين في الشركة.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عودة جميع الفنئات  البلاد المحظورة  عودة الوافدين  تحذير من الطقس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع