×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش ::: ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا :::

حدث بالكويت اليوم| السماح بعودة فئة جديدة من الوافدين بالدول المحظورة.. تشكيل الحكومة الجديدة.. حادث تصادم بين مواطن ووافد مصري

حدث بالكويت اليوم| السماح بعودة فئة جديدة من الوافدين بالدول المحظورة.. تشكيل الحكومة الجديدة.. حادث  تصادم بين مواطن ووافد مصري

صورة موضوعية

+    -
14/12/2020 06:32 م
كتب : Egyptians in Kuwait

حقيقة صدور قرار بإلغاء نظام الثانوية العامة للطلاب المصريين في الخارج

انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن صدور قرار بإلغاء نظام الثانوية العامة للطلاب المصريين في الخارج، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لصدور أي قرارات بإلغاء نظام الثانوية العامة للطلاب المصريين في الخارج، وأن نظام الثانوية العامة للطلاب المصريين بالخارج قائم ومستمر كما هو دون تغيير أو إلغاء، مُوضحةً أنه تم إطلاق منصة "حصص مصر" للطلاب المصريين في الخارج، بهدف توفير طرق تعلم جديدة للمناهج الدراسية بطريقة تفاعلية.

بالأسماء.. صدور مرسوم التشكيلة الحكومية الجديدة بالكويت

أصدر صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، مرسوما بتشكيل الحكومة الجديدة

طالع أسماء الوزراء الجدد بالخبر على موقع "مصريون في الكويت"

أضغط هنا: https://bit.ly/3a4pjwC

- وعلى أمرنا الصادر بتاريخ 23 ربيع الاخر 1442 هجري الموافق 8 ديسمبر 2020 بتعيين سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيسا لمجلس الوزراء

السماح بعودة فئة جديدة من الوافدين بالدول المحظورة

اصدرت الادارة العامة للطيران المدني تعميما الى جميع شركات الطيران العاملة في مطار الكويت للسماح للعاملين بالقطاع الطبي الاهلي في دولة الكويت من الكوادر الطبية والهيئة التمريضية والفنيين والمهن المعاونة من غير الكويتيين من العالقين بالعودة لدخول البلاد ممن لديهم اقامة سارية بالرحلات المباشرة او الترانزيت مع التاكيد على التعميم الخاص باستخدام تطبيق " هويتي" في المنافذ والمطارات والالتزام بتطبيق الاجراءات الصحية الوقائية المعمول بها في وزارة الصحة.

اصابة كويتي ومصري في انحراف مفاجئ لشاحنة

لوافد انحرف بشكل مفاجئ من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار للدخول في فتحة غير رسمية، وهذا الانحراف غير الممهد له دفعني الى ارتكاب حادث لا ذنب لي فيه، والوافد هو من يتحمل المسؤولية».

هذا ما سرده مواطن كويتي الى محقق مخفر شرطة الجهراء في ملف قضية حملت عنوان تصادم وإصابة

منتحلان سلبا وافد في الكويت

اتهم آسيوي شخصين بانتحال صفة رجال الأمن بالكويت وسلب متعلقاته الشخصية ولم يستطع التقاط أرقام لوحة سيارتهما الرباعية.

الآسيوي قصد أحد مخافر محافظة الفروانية وأبلغ بأنه أثناء سيره على الأقدام باتجاه مسكنه، اعترض طريقه شخصان بسيارة رباعية وقالا إنهما من رجال الأمن، وقاما بتفتيشه وسلبا منه مبلغاً مالياً وهاتفاً ذكياً وهربا ولم يستطع التقاط أرقام لوحة سيارتهما.

الكويت تعلن وفاة وافد سقط من أعلى مبنى قيد الإنشاء

فارق أفغاني الحياة إثر سقوطه من أعلى مبنى قيد الإنشاء في منطقة سعد العبدالله بالكويت.

عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن سقوط من علو وإصابة في منطقة سعد العبدالله، فتوجّه الأمنيون والمسعفون إلى مكان البلاغ، وعند وصولهم تبيّن أن الضحية عامل من الجنسية الأفغانية تعرّض لإصابات بليغة في الرأس، وفارق الحياة

اللقاح في الكويت بعد 10 أيام

فيما تستعد قاعة عبدالله السالم غداً لافتتاح دور الانعقاد الأول لمجلس الأمة من الفصل التشريعي السادس عشر، من المرتقب أن تؤدي الحكومة الجديدة اليمين الدستورية اليوم.

وأجرى عدد من النواب فحص (كوفيد 19) استعداداً للجلسة الافتتاحية، ونظمت الأمانة العامة جولة تعريفية للنواب الجدد في المجلس اطلعوا خلالها على آليات العمل والتقنيات والنظم الإدارية المستخدمة.

الكويت تنافس السعودية للاستثمار في مطارين بالقاهرة

تلقت وزارة الطيران المصرية عروضاً استثمارية من الكويت والسعودية للمنافسة على مشروعات قرى بضائع بمطاري القاهرة الدولي وسفنكس (غرب القاهرة)، وفقاً لوزير الطيران محمد منار .

وقال منار إن وزارته تستهدف إنشاء قرى بضائع ومناطق لوجيستية بمطاري القاهرة وسفنكس على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع هيئة الاستثمار لتولي تلقي العروض الاستثمارية لتنفيذ تلك المشروعات.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

حدث في الكويت اليوم  عودة فئة جديدة  تشكيل الحكومة الجديدة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع