×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل ::: بينهم 240 وافدا.. الكويت تعلن عن حالات كورونا الجديدة ::: مفقود جواز سفر باسم: ندي فاروق احمد ::: تعليق جديد من نائب كويتي بشأن دستورية فرض ضريبة على تحويلات الوافدين :::

حجاج بوخضور يكتب.. حملة التطبيع على الكراهية

حجاج بوخضور يكتب..  حملة التطبيع على الكراهية

حجاج بوخضور يكتب.. حملة التطبيع على الكراهية

+    -
14/05/2020 02:55 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حينما يُظهر المرء نفسه رياء انه محبا لعمل الخير، حريصا على كرامة وطنه؛ وفي نفس الوقت هو داعية للفتن والافساد مسيئا لوطنه، فهذا اسوء صور التناشز الاخلاقي المعرفي والقيمي، والذي يكون سببا في اضطراب نفسي يؤدي الى تشكيل شخصية الخائن لدينه ووطنه..

فعندما يدعو شخص الى الفضلية والوطنية، ثم يناقضها بدعوات تطبيع الكراهية والغل، وبخطاب التسخط التحريض والتحريش؛ ويصدر البيانات ويخرج بمقاطع مصورة يعوي كراهية وينعق غلا يدق اسفينا بين الاشقاء، بمعلومات خاطئة وبدعاوى وأكاذيب المظلومية، بدعوى الدفاع عن حقوق المواطنين، والحرص على بلده، ليفسد على الناس علاقتهم بوطنهم ومجتمعهم وبين أشقاءهم من الدول الاخرى، تنفيذا لأجندات خارجية على حساب وطنه فهو بعمله هذا يرتكب أسوء صور الخيانة لله ولرسوله والوطن..

 من صفات نافخ كير الكراهية كثرة التناقض والتذبذب، وعدم التوافق والاتزان، يعاني من القلق والتوتر والارتياب، ومن مشاعر الدونية، وعقد النقص وعدم الثقة، بالنفس والشعور بالامان، والتي جعلت "أناه" مهترئة، وحينما يبلغ من ذاته أتفه أحوالها، فإن عجزه الداخلي من التدني في مفهوم الذات، والتفاعل الإنساني يقوده إلي ضراوة خارجية ينفثها بسموم الكراهية على الاخر، ويؤثر أن يكون خنجرا موجها في ظهر وطنه..

احبتي: احذروا من مخطط تطبيعكم بالكراهية، ومتي دخلت الكراهية في قلوبكم وتطبعتم بها، فلن تخرج منها بسهولة، وستمارسونها على احب الناس قربا منكم.. HB
✍️حجاج بوخضور
المصدر:

حجاج بوخضور   حملة التطبيع على الكراهية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع