×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال ::: الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير ::: منع ركاب الترانزيت من دخول مطار الكويت ::: الكويت.. وفاة الفنان مشارى البلام إثر إصابته بفيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باصابات فيروس كورونا في الكويت ::: بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل ::: الكويت.. انقاذ وافد مخطوف اثناء تفتيش مروري :::

حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة

حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة

حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة

+    -
27/01/2021 11:34 ص
كتب : حجاج بوخضور
قال عز وجل: "ولا تطع كل حلاف مهين هماز مشاء بنميم"أي لاتطع ولا تسمع لكل حلاف مهين أي الذي يكثر الحلف وهو كاذب، والهماز الذي يغتاب الناس، والمشاء بنميم هو الذي يمشي بين الناس ويحرش بينهم لإفساد ذات البين..
هؤلاء الذين يتكسبون بالفتنة بين الناس بنشر الضغينة والكراهية والحقد هم اسوء من النمام الهماز والعتل الزنيم..
فالنميمة والغيبة والافك خلق ذميم لأنه باعث للفتن وزارع للحقد يجعل الأشقاء اعداء..
ان هذه المصيبة والبلية التي انتشرت بيننا اي السعي بالفتنة بين الناس سواء من فاعل سياسي او ناشط في وسائل التواصل في تشويه الاخر والحط من قدره وإقصائه باسقاط مساوئه ونقائصه على الاخر.. والله انها اسوء بلاء قد يكون وقع علينا فهي اخطر من الغزو الصدامي ومن وباء كورونا ومن ازمات اقتصادية.. ولايرضاها لنفسه إلا من انحطت قيمته ودنؤت نفسه وكان عندها حقيرا سفولا، فهو كالذباب ينقل الاوساخ والجراثيم، وأما من كان يخشى ربه ويحترم نفسه ويشعر بقيمته فلا يرضى لها التكسب بالفتنة والسعي بها بين الناس فهي حرام ودناءة واشد من القتل بجميع أنواعها وصورها ومبرراتها HB
✍️حجاج بوخضور
المصدر: مصريون في الكويت

حجاج بوخضور   التكسب   الفتنة  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع