×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

حبس وضبط وإحضار ضابطي شرطة لاتهامهما بخطف طالب جامعي (تفاصيل)

حبس وضبط وإحضار ضابطي شرطة لاتهامهما بخطف طالب جامعي (تفاصيل)

كلابشات - صورة أرشيفية

+    -
05/08/2019 12:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قرر زياد الباسل، وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، حبس ضابط شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار ضابط آخر بالمعاش لاشتراكهما مع آخرين في خطف شاب لإجبارة على الزواج من فتاة، كما قرّرت النيابة ضبط ربة منزل ومتهم آخر في ذات القضية.

كان اللواء طارق العجيزي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة يفيد تلقيه بلاغًا من المدعو«م ا م» سن 56 سائق بقيام مجهولين بإختطاف نجله المدعو«ا» 21 سنة طالب بالفرقه الرابعة كلية تجارة جامعة عين شمس، وذلك أثناء سيره بناحية الشارع الجديد دائرة القسم، واتهم في بلاغه المدعوه «م م» سن 22 طالبة، بتحريض آخرين لاختطاف نجله.

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى صحة الواقعة، حيث تبين قيام كل من 10 أشخاص بينهم ضابطي شرطة أحدهما موقوف عن العمل بارتكاب الواقعة، وذلك لإجبار نجل المبلغ على الزواج من الفتاه «م م»، لارتباطها بعلاقه عاطفيه منذ فتره مع نجل المُبلغ.

ومن خلال التنسيق مع قطاع الأمن العام نجحت الأجهزة الأمنيه في ضبط الفتاه وتحرير الشاب والقبض على 4 آخرين من المتهمين، وبالعرض على النيابة قررت ضبط وإحضار باقي المتهمين بينهم الضابطين وربة منزل ومتهم آخر رابع.

وتنفيذًا لأمر الضبط والإحضار نجحت مباحث 6 أكتوبر قسم ثالث تنسيقا مع أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط ضابط الشرطة الأول، وتبين أنه معاش بتاريخ 4/7/2019 وجاري ضبط الضابط الثاني وآخرين.

المصدر: م.ى

اللواء طارق العجيزي مدير أمن القليوبية  مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة  تحريات أجهزة الأمن  قطاع الأمن العام  حبس ضابط شرطة  ضبط وإحضار  خطف شاب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع