×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع وافد جراء حادث تصادم أمام مستشفى الفروانية ::: شايب لموظفة في «الصحة»: تبِين مخدرات وخمور... سبقيني ع الفيلا ::: بيان ناري.. محامي عمرو دياب يرد على محمد رمضان ::: فيديو.. الإفتاء: يجوز التدخل الطبى لتحديد جنس الجنين ذكر أو أنثى ::: اتحاد الكرة يعلن موقفة من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت| مشاجرة دامية بين 3 أشخاص وعسكري بمخفر الأحمدي ::: القنصلية العامة تتابع أحوال السجناء المصريين في الخارج ::: بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت ::: تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى مليئة بالغرور.. محدش يقدر يقطعني وخلي السوشيال ميديا تدي أبو اليسر الفلوس ::: حدث في الكويت اليوم.. منع دخول مواطني 3 دول للكويت .. عقود بمميزات جديدة لهؤلاء الوافدين.. العائدون من إيران بلا كورونا ::: مصر والكويت والأمارات ولبنان.. كورونا يقترب من المنطقة العربية ::: الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود ::: اتحاد الكرة يحسم مصير موعد القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت | اعترافات كارثية لـ «شياطين المساج»: مارسنا الشذوذ والفاحشة مع الرجال… مقابل المال ::: الكويت | عقب تفشي كورونا وانتشار أسراب الجراد.. «شجرة الموت» تهدد العالم! :::

حبس وضبط وإحضار ضابطي شرطة لاتهامهما بخطف طالب جامعي (تفاصيل)

حبس وضبط وإحضار ضابطي شرطة لاتهامهما بخطف طالب جامعي (تفاصيل)

كلابشات - صورة أرشيفية

+    -
05/08/2019 12:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قرر زياد الباسل، وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، حبس ضابط شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار ضابط آخر بالمعاش لاشتراكهما مع آخرين في خطف شاب لإجبارة على الزواج من فتاة، كما قرّرت النيابة ضبط ربة منزل ومتهم آخر في ذات القضية.

كان اللواء طارق العجيزي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة يفيد تلقيه بلاغًا من المدعو«م ا م» سن 56 سائق بقيام مجهولين بإختطاف نجله المدعو«ا» 21 سنة طالب بالفرقه الرابعة كلية تجارة جامعة عين شمس، وذلك أثناء سيره بناحية الشارع الجديد دائرة القسم، واتهم في بلاغه المدعوه «م م» سن 22 طالبة، بتحريض آخرين لاختطاف نجله.

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى صحة الواقعة، حيث تبين قيام كل من 10 أشخاص بينهم ضابطي شرطة أحدهما موقوف عن العمل بارتكاب الواقعة، وذلك لإجبار نجل المبلغ على الزواج من الفتاه «م م»، لارتباطها بعلاقه عاطفيه منذ فتره مع نجل المُبلغ.

ومن خلال التنسيق مع قطاع الأمن العام نجحت الأجهزة الأمنيه في ضبط الفتاه وتحرير الشاب والقبض على 4 آخرين من المتهمين، وبالعرض على النيابة قررت ضبط وإحضار باقي المتهمين بينهم الضابطين وربة منزل ومتهم آخر رابع.

وتنفيذًا لأمر الضبط والإحضار نجحت مباحث 6 أكتوبر قسم ثالث تنسيقا مع أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط ضابط الشرطة الأول، وتبين أنه معاش بتاريخ 4/7/2019 وجاري ضبط الضابط الثاني وآخرين.

المصدر: م.ى

اللواء طارق العجيزي مدير أمن القليوبية  مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة  تحريات أجهزة الأمن  قطاع الأمن العام  حبس ضابط شرطة  ضبط وإحضار  خطف شاب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع