×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ساعة اجابة.. ننشر الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: ​«البحر المتوسط يشتعل» .. «38 مقاتلة يونانية» تفاجئ «16 مقاتلة تركية» فوق بحر إيجة ::: بعد وفاة هنا وسليم.. كيف تحمي أطفالك من شاحن الهاتف ؟ ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 13 ديسمبر ::: رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة :::

حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام

حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام

صورة موضوعية

+    -
12/11/2019 01:28 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس نقاش قتل شقيقه ودفنه أسفل سلم المنزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بسبب مشاهدته مقطع فيديو جمع بين زوجته والأخير مدته 3 دقائق، في قرية بهرمس، بمنطقة منشأة القناطر.

كشفت التحريات أن المتهم قتل شقيقه بـ" شاكوش" ودفنه أسفل السرير بغرفة نومه بالمنزل، بعد أن شاهد مقطع فيديو جمع بين زوجته وشقيقه "المجني عليه"، فقرر قتله بعد أن افتضح أمره بين أهالي القرية، وتم ضبط المتهم، وكشف ملابسات الواقعة.

بداية الواقعة، بورود بلاغ لمركز منشأة القناطر من ربة منزل، 17 سنة، مقيمة بهرمس باكتشاف غياب والدها، 50 سنة، نجار، مقيم بهذا العنوان، عقب سماعها حدوث مشاجرة بينه وبين عمها، 39 سنة، نقاش، داخل غرفة العم في المنزل، ولم يظهر بعد تلك المشاجرة.

وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث إلى محل البلاغ، وتم عمل التحريات اللازمة، وتبينت صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وبمواجهة عم المبلغة أقر بحدوث مشادة كلامية وانصراف والد المبلغة عقب ذلك؛ وبإجراء التحريات تبين عدم صحة أقواله.

أسفرت التحريات عن اكتشاف أن العم أقام بمنزل شقيقه المتغيب عقب خلافات بينه وبين زوجته بسبب شكه في سلوكها وشائعات عن انتشار مقطع فيديو جنسي لها مع شقيقه المتغيب.

بإعادة مواجهة المشتبه فيه، وتضييق الخناق عليه بما ورد من بتحريات اعترف أنه منذ أسبوع شاهد مقطع الفيديو لزوجته مع شقيقه مدته 3 دقائق، فاستدرجه إلى غرفته وحدثت مشادة كلامية قام بضربه بشاكوش على رأسه حتى فارق الحياة ودفنه أسفل سلم المنزل، وتم إخطار النيابة.

المصدر: م.ص

جريمة قتل  قتل شقيقة  علاقة مع زوجتة  مشاجرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع