×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت.. انطلاق المرحلة الاولى من انتخابات مجلس الشيوخ غداً ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ :::

حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام

حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام

صورة موضوعية

+    -
12/11/2019 01:28 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس نقاش قتل شقيقه ودفنه أسفل سلم المنزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بسبب مشاهدته مقطع فيديو جمع بين زوجته والأخير مدته 3 دقائق، في قرية بهرمس، بمنطقة منشأة القناطر.

كشفت التحريات أن المتهم قتل شقيقه بـ" شاكوش" ودفنه أسفل السرير بغرفة نومه بالمنزل، بعد أن شاهد مقطع فيديو جمع بين زوجته وشقيقه "المجني عليه"، فقرر قتله بعد أن افتضح أمره بين أهالي القرية، وتم ضبط المتهم، وكشف ملابسات الواقعة.

بداية الواقعة، بورود بلاغ لمركز منشأة القناطر من ربة منزل، 17 سنة، مقيمة بهرمس باكتشاف غياب والدها، 50 سنة، نجار، مقيم بهذا العنوان، عقب سماعها حدوث مشاجرة بينه وبين عمها، 39 سنة، نقاش، داخل غرفة العم في المنزل، ولم يظهر بعد تلك المشاجرة.

وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث إلى محل البلاغ، وتم عمل التحريات اللازمة، وتبينت صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وبمواجهة عم المبلغة أقر بحدوث مشادة كلامية وانصراف والد المبلغة عقب ذلك؛ وبإجراء التحريات تبين عدم صحة أقواله.

أسفرت التحريات عن اكتشاف أن العم أقام بمنزل شقيقه المتغيب عقب خلافات بينه وبين زوجته بسبب شكه في سلوكها وشائعات عن انتشار مقطع فيديو جنسي لها مع شقيقه المتغيب.

بإعادة مواجهة المشتبه فيه، وتضييق الخناق عليه بما ورد من بتحريات اعترف أنه منذ أسبوع شاهد مقطع الفيديو لزوجته مع شقيقه مدته 3 دقائق، فاستدرجه إلى غرفته وحدثت مشادة كلامية قام بضربه بشاكوش على رأسه حتى فارق الحياة ودفنه أسفل سلم المنزل، وتم إخطار النيابة.

المصدر: م.ص

جريمة قتل  قتل شقيقة  علاقة مع زوجتة  مشاجرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع