×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. ضبط إخواني وترحيله لمصر.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار غدا.. وتنشر بيان بحالة طقس الاثنين ::: الكويت تعتقل طبيبا مصريا إخوانيا لدى وصوله من تركيا وتسلمه للقاهرة ::: رسالة من مصطفى..سرقوا حسابي والبنك مش مصدقني.. واسلوبهم مستفز ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 15 ديسمبر ::: وفاة الفنان حسن عفيفي مصمم استعراضات "فرقة رضا" ::: طيب!!! «البتشنجان» والقفطان بقلم : حسام فتحي ::: خفا حنين... اسامة ابوزيد ::: الكويت | خبير ارصاد يحذر المواطنين والوافدين من حالة الطقس بالبلاد غدا .. برد وامطار غزيرة وعواصف رعدية ::: زيادة الأجور والمعاشات.. هدايا البرلمان للمواطنين في 2019 ::: VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 :::

حبس عامل مزق جسد بائع شاي بسبب معاكسة فتاة في بولاق أبو العلا

حبس عامل مزق جسد بائع شاي بسبب معاكسة فتاة في بولاق أبو العلا

حبس - ارشيفيه

+    -
10/08/2019 03:28 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قررت نيابة بولاق ابو العلا الجزئي، حبس عامل، 4 ايام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتمزيق جسد بائع شاي على أثر مشاجرة بسبب فتاة بدائرة القسم

تبلغ لقسم شرطة بولاق أبو العلا من الخدمات الأمنية المعينة على وزارة الخارجية بوقوع مشاجرة ووجود مصاب بشارع كورنيش النيل دائرة القسم .

وبالانتقال تبين ان المشاجرة بين بائع شاي مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وآخر نافذ بالظهر مع وجود ارتشاح هوائي بالرئة اليسرى " تم نقله لمستشفى الهلال " وعامل.

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب معاتبة الأول للثاني لقيامه بأفعال مخلة مع إحدى الفتيات حال جلوسهما بمحل الواقعة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول بالضرب بسلاح ابيض " سكين " كانت بحوزته محدثًا إصابته ، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط الثاني وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة .

المصدر: ص.ب

حبس عامل  مزق جسد  بسبب معاكسة فتاة  بولاق أبو العلا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع