×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه ::: الكويت آمنة من «النووي الروسي» :::

حبس عامل مزق جسد بائع شاي بسبب معاكسة فتاة في بولاق أبو العلا

حبس عامل مزق جسد بائع شاي بسبب معاكسة فتاة في بولاق أبو العلا

حبس - ارشيفيه

+    -
10/08/2019 03:28 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قررت نيابة بولاق ابو العلا الجزئي، حبس عامل، 4 ايام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتمزيق جسد بائع شاي على أثر مشاجرة بسبب فتاة بدائرة القسم

تبلغ لقسم شرطة بولاق أبو العلا من الخدمات الأمنية المعينة على وزارة الخارجية بوقوع مشاجرة ووجود مصاب بشارع كورنيش النيل دائرة القسم .

وبالانتقال تبين ان المشاجرة بين بائع شاي مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وآخر نافذ بالظهر مع وجود ارتشاح هوائي بالرئة اليسرى " تم نقله لمستشفى الهلال " وعامل.

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب معاتبة الأول للثاني لقيامه بأفعال مخلة مع إحدى الفتيات حال جلوسهما بمحل الواقعة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول بالضرب بسلاح ابيض " سكين " كانت بحوزته محدثًا إصابته ، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط الثاني وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة .

المصدر: ص.ب

حبس عامل  مزق جسد  بسبب معاكسة فتاة  بولاق أبو العلا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع