×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس ممطر مصحوب بنشاط مثير للرياح والأترية ::: 7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية ::: ننشر أسعار العملات أمام الجنية اليوم الجمعة :::

حبس سيدة أعمال فى "فيديو جنسى" جديد للمخرج السينمائى الشهير

حبس سيدة أعمال فى "فيديو جنسى" جديد للمخرج السينمائى الشهير

سيدة الاعمال

+    -
12/02/2019 04:12 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أمرت نيابة مدينة نصر أول بحبس سيدة الأعمال "م.غ" 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى جديد للمخرج السينمائى الشهير.
 
كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط سيدة أعمال مطلوبة للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها من نيابة مدينة نصر أول ، حيث تمكن ضباط التنفيذ من القبض على "م.غ"، سيدة أعمال وخضعت للتحقيقات أمام النيابة التى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
  منى الغضبان أمام النيابة: المخرج الشهير تزوجنى عرفيا ووعدنى بتقديمى للسينما
 
وأدلت سيدة الأعمال منى الغضبان باعترافات تفصيلية ،أمام نيابة أول مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربى المحامى العام، فى واقعة ظهورها فى فيديو جنسي مع مخرج شهير .
وبمواجهة المتهمة بالفيديو الإباحى اعترفت بأنها هى التى بالفيديو، مشيرة الى أنها تعرفت على المخرج الشهير فى إحدى المناسبات منذ سنوات، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عرفيا .
وأضافت أن المخرج الشهير وعدها بتقديمها كوجه فنى فى عمل سينمائى جديد، ولم تعلم أنه يقوم بتصويرها خلال إقامة العلاقة الجنسية بينهما داخل شقته.
وبعد التحقيقات أمرت نيابة مدينة نصر أول بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى جديد للمخرج السينمائى الشهير.
كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط سيدة الأعمال منى الغضبان المطلوبة للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها من نيابة مدينة نصر أول ، حيث تمكن ضباط التنفيذ من القبض عليها .
واستمعت النيابة لأقوال المتهمة التي أقرت بصحة الفيديوهات وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج الشهير التي كانت متزوجة به في وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام ٢٠١٠ .
المصدر:

سيدة أعمال  منلى الغضبان  فيديو جنسي  المخرج   حبس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع