×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

استبعاد 17 مرشحًا بينهم سيدات بانتخابات البرلمان لتعاطيهم مخدرات ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: انتصار ساحق للسيسي "موتوا بغيظكم" ::: وفاة الفنان الكوميدى المنتصر بالله بعد صراع مع المرض ::: شاهد.. مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت يحتفل بطلاب الثانوية العامة المتفوقين ::: الكاتب والمفكر الإماراتي علي محمد الشرفاء يكتب: سقط "العنان".. وماتت فوضاه ::: الكويت.. وصول 116 من الممرضين الهنود العالقين ::: تزامنًا مع غلق باب الترشح.. 143 دائرة انتخابية للفردي و 4 دوائر للقوائم في انتخابات النواب 2020 ::: الكويت.. القوى العاملة تعلن موعد انتهاء مهلة تعديل الأوضاع القانونية لأصحاب العربات المتنقلة ::: أطعمة تنسف الوزن الزائد ::: مريض يحتاج للتبرع بالدم في بنك الدم بالجابرية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 26 سبتمبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: اليوم.. غلق باب الترشح لانتخابات مجلس النواب ::: خروج 887 متعافيًا.. ارتفاع كبير في حالات الشفاء من كورونا بمصر وانخفاض الاصابات الجديدة ::: سليمة كأنها نائمة.. انتشال جثة طفلة مجمدة منذ 500 عام| صور :::

حبس رجل أعمال وزوجته و4 وافدين في الكويت

حبس رجل أعمال وزوجته و4 وافدين في الكويت

محكمة التمييز

+    -
24/06/2019 09:53 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
قضت محكمة التمييز في الكويت، اليوم الإثنين، بسجن رجل أعمال كويتي وزوجته وأربعة وافدين بمدد متفاوتة بين (3- 10) سنوات، في قضية بيع عقارات وهمية تجاوزت عشرات الملايين.
وتضمن الحكم سجن رجل الأعمال عشرة أعوام، وحبس زوجته ثلاثة أعوام، وحبس الوافدين الأربعة المدانين في ذات القضية بمدد ثلاثة وعشرة أعوام مع الشغل والنفاذ، وفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية.
وكشف حساب (أمن ومحاكم) المختص بالأخبار الأمنية والقضائية، أنه بالحكم الصادر يتم إسدال الستار على أول قضية غسل أموال ونصب عقاري بأكثر من 70 مليون دينار عن مشاريع وهمية داخل وخارج الكويت.
وتسعى الكويت بمختلف قطاعاتها الحكومية إلى محاربة الفساد، وإحالة جميع المتهمين في قضايا الفساد المالي، والاستيلاء على المال العام إلى القضاء؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
وكان تقرير صادر عن منظمة الشفافية الدولية في شباط/ فبراير 2018، ذكر أن الكويت تخلفت هذا العام 10 مراكز في مؤشر مدركات الفساد، لتصبح في المركز الـ85 عالميًا، والخامس في مستوى الفساد على نطاق دول الخليج العربي، والثاني على المستوى العربي.
المصدر: ا.م

قضية  وافدين  محكمة التمييز  الكويت  رجل اعمال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع