×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا في مصر ::: الكويت| عودة الوافدين متوقفة على هذا الأمر ::: خطة أمريكية في حال تعرض السعودية لأي هجوم ::: هل سيرحل فرجانى ساسي عن الزمالك؟ ::: الكويت.. جثة طافية بالقرب من جزيرة «أم النمل» ::: ولي العهد السعودي يخضع لعملية جراحية ::: موعد دخول الكويت مرحلة الأمان بشأن كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مواقف لاتنسى لمصر مع الكويت "حق دولة مدت يدها بالخير أن نقبلها" ::: حدث في الكويت اليوم| فتح مطار الكويت 24 ساعة وعلاقته بعودة رحلات الوافدين من الدول المحظورة.. قرار جديد من الصحة بشأن التطعيم ضد كورونا.. تحذير من الداخلية ::: الصحة الكويتية تعلن عن عدد حالات الشفاء والإصابة والوفاة من كورونا اليوم ::: موجود فى دبى.. حقيقة انفصال محمد رمضان عن زوجته ::: تصعيد جديد.. إثيوبيا تعلن استمرار التعبئة الثانية من سد النهضة ::: لولو تفتتح متجرها الجديد في السالمية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لـ بايدن: ابعدوا عن مصر .. "وعايزنا نرجع زي زمان قول للزمان ارجع يا زمان" ::: منظمة الصحة العالمية : وقود تسخين الشيشة يسبـب السرطان.. وحجر الشـيشة الواحد يعادل 70سيجارة :::

حبس رجل أعمال وزوجته و4 وافدين في الكويت

حبس رجل أعمال وزوجته و4 وافدين في الكويت

محكمة التمييز

+    -
24/06/2019 09:53 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
قضت محكمة التمييز في الكويت، اليوم الإثنين، بسجن رجل أعمال كويتي وزوجته وأربعة وافدين بمدد متفاوتة بين (3- 10) سنوات، في قضية بيع عقارات وهمية تجاوزت عشرات الملايين.
وتضمن الحكم سجن رجل الأعمال عشرة أعوام، وحبس زوجته ثلاثة أعوام، وحبس الوافدين الأربعة المدانين في ذات القضية بمدد ثلاثة وعشرة أعوام مع الشغل والنفاذ، وفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية.
وكشف حساب (أمن ومحاكم) المختص بالأخبار الأمنية والقضائية، أنه بالحكم الصادر يتم إسدال الستار على أول قضية غسل أموال ونصب عقاري بأكثر من 70 مليون دينار عن مشاريع وهمية داخل وخارج الكويت.
وتسعى الكويت بمختلف قطاعاتها الحكومية إلى محاربة الفساد، وإحالة جميع المتهمين في قضايا الفساد المالي، والاستيلاء على المال العام إلى القضاء؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
وكان تقرير صادر عن منظمة الشفافية الدولية في شباط/ فبراير 2018، ذكر أن الكويت تخلفت هذا العام 10 مراكز في مؤشر مدركات الفساد، لتصبح في المركز الـ85 عالميًا، والخامس في مستوى الفساد على نطاق دول الخليج العربي، والثاني على المستوى العربي.
المصدر: ا.م

قضية  وافدين  محكمة التمييز  الكويت  رجل اعمال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع