×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| سرقة حقيبة امرأة بأحد شوارع.. تفاصيل ::: بلاغ يطالب بمعاقبة محرز لـ"تجاهله" رئيس الوزراء المصري أثناء التتويج ::: الإفتاء: الصلاة بـ «فانلة حمالات».. جائزة ::: البقاء لله.. مصرع وافد مصري غرقًا فى الكويت ::: استنفار أمني بعد تزوير 80 تأشيرة سفر لــ عمال مصريين.. تفاصيل ::: 6 سنوات..التعليم العالي تعلن تعديل نظام الدراسة بكليات الصيدلة ::: بعد التصعيد.. انتشار قوات أمريكية في السعودية لمواجهة إيران.. تفاصيل ::: بيراميدز يخطف نجم المصري من الأهلي مقابل 45 مليون جنيه ::: وافدة مصرية تضرب "سارق" بــ سكين فى الفروانية.. تفاصيل ::: نحن أسياد أفريقيا.. أحمد حسن يدخل في مشادة نارية مع مراسل الجزيرة الجزائري ::: بالفيديو | "مسافر بلا تذكرة" يركب على جناح طائرة ويضع حقيبته في المحرك ::: ليست في حالة دفاع عن النفس.. محام يكشف عن سبب حبس فتاة العياط ::: ماذا قالت الصحف الجزائرية والعالمية عن تتويج "المحاربين" بكأس افريقيا؟ ::: عائشة الرشيد : رسالتي إلى قيادة وحكومة وشعب مصر ::: ليفربول يغري محمد صلاح بأكبر راتب في الدوري الانجليزي للبقاء :::

حبس رجل أعمال وزوجته و4 وافدين في الكويت

حبس رجل أعمال وزوجته و4 وافدين في الكويت

محكمة التمييز

+    -
24/06/2019 09:53 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
قضت محكمة التمييز في الكويت، اليوم الإثنين، بسجن رجل أعمال كويتي وزوجته وأربعة وافدين بمدد متفاوتة بين (3- 10) سنوات، في قضية بيع عقارات وهمية تجاوزت عشرات الملايين.
وتضمن الحكم سجن رجل الأعمال عشرة أعوام، وحبس زوجته ثلاثة أعوام، وحبس الوافدين الأربعة المدانين في ذات القضية بمدد ثلاثة وعشرة أعوام مع الشغل والنفاذ، وفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية.
وكشف حساب (أمن ومحاكم) المختص بالأخبار الأمنية والقضائية، أنه بالحكم الصادر يتم إسدال الستار على أول قضية غسل أموال ونصب عقاري بأكثر من 70 مليون دينار عن مشاريع وهمية داخل وخارج الكويت.
وتسعى الكويت بمختلف قطاعاتها الحكومية إلى محاربة الفساد، وإحالة جميع المتهمين في قضايا الفساد المالي، والاستيلاء على المال العام إلى القضاء؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
وكان تقرير صادر عن منظمة الشفافية الدولية في شباط/ فبراير 2018، ذكر أن الكويت تخلفت هذا العام 10 مراكز في مؤشر مدركات الفساد، لتصبح في المركز الـ85 عالميًا، والخامس في مستوى الفساد على نطاق دول الخليج العربي، والثاني على المستوى العربي.
المصدر: ا.م

قضية  وافدين  محكمة التمييز  الكويت  رجل اعمال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع