×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: مصر والسعودية والبحرين واليونان وقبرص يطالبون الأمم المتحدة بعدم تسجيل مذكرة التفاهم بين تركيا والسراج ::: مكافآت «كورونا» لكل الجهات ::: بالفيديو | وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي ساعدنا على التحكم في إجمالي الدين وفوائده ::: مسؤول أمريكي: نخطط لبدء إنتاج لقاح ضد كورونا خلال ٦ أسابيع ::: الموت الأسود يطاردهم.. وفاة مراهق بسبب مرض الطاعون الدبلي ::: الأهلي الـ 67 عالميا ويتصدر تصنيف الأندية الأفريقية.. والزمالك في المركز 199 ::: لشكه في سلوكها .. عامل يذبح شقيقته بسوهاج ::: 2000 دولار شهريا.. حكومة الوفاق تسدد الملايين إلى مرتزقة أردوغان ::: "مقطع فيديو وثق الجريمة".. القصة الكاملة لواقعة التحرش بـ"هنا الزاهد" ::: السعدون: 31 الجاري أول أيام «الأضحى» ::: وقوع أي ضرر.. سامح شكري يحدد الخط الأحمر لمصر فيما يخص ملف سد النهضة الإثيوبي ::: إخماد حريق منجرة بالشويخ الصناعية ::: منها الإمارات.. 3 دول ترسل مركبات فضائية لاستكشاف المريخ ::: حلم " مو " يتبخر .. فاردي يقترب من خطف الحذاء الذهبي وصلاح للخلف در :::

حبس رجل أعمال وزوجته و4 وافدين في الكويت

حبس رجل أعمال وزوجته و4 وافدين في الكويت

محكمة التمييز

+    -
24/06/2019 09:53 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
قضت محكمة التمييز في الكويت، اليوم الإثنين، بسجن رجل أعمال كويتي وزوجته وأربعة وافدين بمدد متفاوتة بين (3- 10) سنوات، في قضية بيع عقارات وهمية تجاوزت عشرات الملايين.
وتضمن الحكم سجن رجل الأعمال عشرة أعوام، وحبس زوجته ثلاثة أعوام، وحبس الوافدين الأربعة المدانين في ذات القضية بمدد ثلاثة وعشرة أعوام مع الشغل والنفاذ، وفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية.
وكشف حساب (أمن ومحاكم) المختص بالأخبار الأمنية والقضائية، أنه بالحكم الصادر يتم إسدال الستار على أول قضية غسل أموال ونصب عقاري بأكثر من 70 مليون دينار عن مشاريع وهمية داخل وخارج الكويت.
وتسعى الكويت بمختلف قطاعاتها الحكومية إلى محاربة الفساد، وإحالة جميع المتهمين في قضايا الفساد المالي، والاستيلاء على المال العام إلى القضاء؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
وكان تقرير صادر عن منظمة الشفافية الدولية في شباط/ فبراير 2018، ذكر أن الكويت تخلفت هذا العام 10 مراكز في مؤشر مدركات الفساد، لتصبح في المركز الـ85 عالميًا، والخامس في مستوى الفساد على نطاق دول الخليج العربي، والثاني على المستوى العربي.
المصدر: ا.م

قضية  وافدين  محكمة التمييز  الكويت  رجل اعمال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع