×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج ::: بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا ::: قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ25 مليون دينار كويتي ::: بدعم من قطر وتركيا.. الحوثيون يهددون بضرب الإمارات في أي لحظة ::: الارصاد الكويتيه تعلن خبر سار في حالة الطقس بالبلاد ::: إطلاق اسم العالم المصري فاروق الباز على كويكب بالفضاء ..التفاصيل ::: السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران ::: راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ :::

حبس رجل أعمال وزوجته و4 وافدين في الكويت

حبس رجل أعمال وزوجته و4 وافدين في الكويت

محكمة التمييز

+    -
24/06/2019 09:53 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
قضت محكمة التمييز في الكويت، اليوم الإثنين، بسجن رجل أعمال كويتي وزوجته وأربعة وافدين بمدد متفاوتة بين (3- 10) سنوات، في قضية بيع عقارات وهمية تجاوزت عشرات الملايين.
وتضمن الحكم سجن رجل الأعمال عشرة أعوام، وحبس زوجته ثلاثة أعوام، وحبس الوافدين الأربعة المدانين في ذات القضية بمدد ثلاثة وعشرة أعوام مع الشغل والنفاذ، وفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية.
وكشف حساب (أمن ومحاكم) المختص بالأخبار الأمنية والقضائية، أنه بالحكم الصادر يتم إسدال الستار على أول قضية غسل أموال ونصب عقاري بأكثر من 70 مليون دينار عن مشاريع وهمية داخل وخارج الكويت.
وتسعى الكويت بمختلف قطاعاتها الحكومية إلى محاربة الفساد، وإحالة جميع المتهمين في قضايا الفساد المالي، والاستيلاء على المال العام إلى القضاء؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
وكان تقرير صادر عن منظمة الشفافية الدولية في شباط/ فبراير 2018، ذكر أن الكويت تخلفت هذا العام 10 مراكز في مؤشر مدركات الفساد، لتصبح في المركز الـ85 عالميًا، والخامس في مستوى الفساد على نطاق دول الخليج العربي، والثاني على المستوى العربي.
المصدر: ا.م

قضية  وافدين  محكمة التمييز  الكويت  رجل اعمال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع