×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية| تدين مقترحات عنصرية لاختبار لقاح كورونا بإفريقيا ::: الصحة: تسجيل 149 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و7 حالات وفاة ::: تدهور صحة رئيس وزراء بريطانيا ونقله إلى العناية المركزة ::: فجر السعيد لصفاء الهاشم: اتركي السياسة واتجهي للمطبخ.. شاهد ::: السيسي يوجه بصرف منحة شهرية للعمالة الغير منتظمة بالاضافة إلى منحة القوى العاملة وبناء 250 ألف وحدة إسكان ::: الكويت | إطلاق حزمة خدمات جديدة على موقع «الداخلية» الإلكتروني ::: أقوى مشروب يرفع مناعة طفلك في أسبوع ::: فيديو| عائشة الرشيد: توجه أقوى صفعة على القفا للحاقدين والحاسدين ::: أطول الحشرات عمرًَا.. ما هي الحشرة التي تكلمت في القرآن؟ ::: الأمة الكويتي | فرض حظر كلى على مناطقي جليب الشيوخ والمهبولة ::: بالصور.. أحباء فرقهم كورونا يلتقون عند حدود ألمانيا وسويسرا ::: لماذا سمي فيروس كورونا بـ"كوفيد 19" وماذا يعني؟ ::: الممرضات جنود مصر المجهولة في الحرب ضد كورونا ::: فيديو| عائشة الرشيد: تتحدث كما لم تتحدث من قبل ::: حدث اليوم في الكويت| وزير الداخلية: قرارات جديدة بشأن الوافدين بعد كورونا.. تنويه هام من القنصلية بشأن وثائق السفروالجوازات.. تفاصيل وفاة وافد مصري بالكويت :::

حبس رجل أعمال وزوجته و4 وافدين في الكويت

حبس رجل أعمال وزوجته و4 وافدين في الكويت

محكمة التمييز

+    -
24/06/2019 09:53 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
قضت محكمة التمييز في الكويت، اليوم الإثنين، بسجن رجل أعمال كويتي وزوجته وأربعة وافدين بمدد متفاوتة بين (3- 10) سنوات، في قضية بيع عقارات وهمية تجاوزت عشرات الملايين.
وتضمن الحكم سجن رجل الأعمال عشرة أعوام، وحبس زوجته ثلاثة أعوام، وحبس الوافدين الأربعة المدانين في ذات القضية بمدد ثلاثة وعشرة أعوام مع الشغل والنفاذ، وفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية.
وكشف حساب (أمن ومحاكم) المختص بالأخبار الأمنية والقضائية، أنه بالحكم الصادر يتم إسدال الستار على أول قضية غسل أموال ونصب عقاري بأكثر من 70 مليون دينار عن مشاريع وهمية داخل وخارج الكويت.
وتسعى الكويت بمختلف قطاعاتها الحكومية إلى محاربة الفساد، وإحالة جميع المتهمين في قضايا الفساد المالي، والاستيلاء على المال العام إلى القضاء؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
وكان تقرير صادر عن منظمة الشفافية الدولية في شباط/ فبراير 2018، ذكر أن الكويت تخلفت هذا العام 10 مراكز في مؤشر مدركات الفساد، لتصبح في المركز الـ85 عالميًا، والخامس في مستوى الفساد على نطاق دول الخليج العربي، والثاني على المستوى العربي.
المصدر: ا.م

قضية  وافدين  محكمة التمييز  الكويت  رجل اعمال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع