×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خطة عودة الحياة .. المرحلة الثالثة في موعدها ::: موظف كسر هاتفه أمام المدير بعدما اتهمته أمينة السر بتصويرها ::: بالفيديو | الدفعة الثالثة.. وزير القوى العاملة: صرف منحة الـ500 جنيه عقب مرتبات يوليو ::: احتياطات مشددة.. مطار يستخدم روبوتات بالأشعة فوق البنفسجية للوقاية من كورونا ::: بعد توقيعه للزمالك .. الأهلي يضع صالح جمعة تحت المنظار بفرمان من فايلر ::: إيران.. الحكم بـ222 جلدة على عامل مصاب بـ كورونا ::: عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية :::

حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه

حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه

النيابة العامة

+    -
25/05/2020 02:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تحقق النيابة العامة المصرية، في اعتداء عدد من الأشخاص على شاب في منطقة ساقية مكي الشعبية في الجيزة، فتح متجر والده المصاب بـ«كورونا»، وذلك في واقعة «تنمر» جديدة تجاه المصابين بـ«فيروس كورونا».

وأفاد مصدر أمني بأن الموقوفين في الاعتداء، قالوا إنهم منعوا الشاب من القيام بإعادة افتتاح المتجر، حتى لا تنتقل العدوى إلى الأهالي، لأن والده المصاب، كان يديره إلى آخر لحظة، قبل عزله، فقرّرت النيابة العامة حبسهم، على ذمة التحقيقات، خصوصاً أن المعتدى عليه أصيب بجروح وكدمات.

المصدر: ص.ب

حاول فتح متجر والده  مصاب بكورونا  واقعة ضرب  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

خطة عودة الحياة .. المرحلة الثالثة في موعدها

المؤشرات الصحيّة الإيجابية تبشّرُ بالانتقال إليها بلا تأخير الأسبوع المُقبل

الخميس 16 يوليه 2020 04:40 ص

موظف كسر هاتفه أمام المدير بعدما اتهمته أمينة السر بتصويرها

سجلت ضده قضية إساءة هاتف وعقوبة إدارية

الخميس 16 يوليه 2020 04:10 ص