×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة ::: البقاء لله| بالمستندات.. اسم المصري المتوفي بعد مداهمة الشرطة الكويتية للشقة ::: القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال ::: شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا ::: مصر.. إقالة لواء ركل عاملا وصفعه ::: هل فوائد شهادات الاستثمار حلال أم حرام ؟ ::: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطراب الأكل عند الأطفال ::: جبروت ابن يقتل أمه ويهشم رأسها.. تفاصيل ::: الداخلية تحبط عملية إرهابية في شمال سيناء ومقتل 3 إرهابيين ::: شاهد.. السكة الحديد تتسلم 10 جرارات امريكية بقيمة 27 مليون دولار ::: حدث في الكويت اليوم.. أمطار رعدية في العطلة.. شكوى عمالية تنهي حياة عامل مصري.. حقيقة وجود مواد كيميائية بالفروانية ::: الكويت | وفاة عامل مصري سقط من الدور العاشر هربا من الاعتقال ::: ​«الشرقاوي» عن محمد رمضان: قدوة سيئة.. وما يقدمه نوع آخر من الإرهاب ::: الكويت | بيان بشهادات الميلاد المصرية الواردة للقنصلية بتاريخ 5-12-2019 ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية بالكويت بتاريخ 5 _ 12 _ 2019 :::

حامل فى الشهور الأولى.. مكوجي أبوكبير يضرب زوجته حتى الموت والنيابة تقرر حبسه

حامل فى الشهور الأولى.. مكوجي أبوكبير يضرب زوجته حتى الموت والنيابة تقرر حبسه

صورة ارشيفية

+    -
16/11/2019 01:00 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

استقبل مستشفى أبو كبير ربة منزل تعاني من نزيف حاد وهي في شهور الحمل الأولى وتوفيت داخل مستشفى الزقازيق العام عقب تحويلها نتيجة سوء حالتها، وتوفيت داخل المستشفى فيما اتهمت والدتها زوجها بالتعدي عليها وإحداث إصابتها.

فيما تم ضبط المتهم وقررت نيابة أبوكبير العامة، حبس الزوج والذي يعمل مكوجيا، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتسبب في إجهاض زوجته ووفاتها.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفي أبوكبير يفيد وصول" إسلام م" 28 سنة ربة منزل، إثر تعرضها لنزيف وهو حامل في الشهور الأولى، وقضت بالمستشفي 6 ساعات وتم تحويلها إلى مستشفى الزقازيق العام وتوفيت بعد أيام من حجزها بالمستشفي.

وتقدمت والدة المجني عليها بمحضر للشرطة اتهمت فيه" محمد ب" 30 سنة مكوجي زوج المجني عليها بالتسبب في وفاتها عن طريق ضربها بشدة وهي حامل وتعرضها لنزيف حاد تسبب في إجهاض جنينها ووفاتها.

المصدر: ص.ب

الحوادث  جريمة قتل  قتل زوجته  يضرب زوجته حتى الموت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع