×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التحقيق في طعن مصري بالفحيحيل ::: سماع دوي انفجارات في مزارع شبعا ::: يحدث في المطارات.. إجراء سعودي جديد لمكافحة فيروس كورونا ::: الحكومة: وقف البناء بالكامل في عدد من المحافظات ::: الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر ::: بالفيديو.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتها ::: بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان ::: الكويت..انفراجة في أزمة توزيع «المدنيات» ::: 6 اعترافات «صادمة» في قضية المتحرش أحمد بسام زكي ::: بعد ان اثار الجدل.. القصة الكاملة لمشاجرة داخل مسجد في المعادي (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم | بعد حادث الوفرة .. دهس مصري آخر بالسالمية والداخلية تفتح تحقيقا- تحرك رسمي جديد لتقليص عدد الوافدين- وافد يتعرض لجريمة شرف بشعة على يد شريكه وزوجته ::: قرار رسمي.. وزير الداخلية الكويتي يعتمد البطاقة المدنية الرقمية في تعريف هوية الفرد بكافة المعاملات ::: عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل ::: الكويت تعيد فتح الحدائق العامة أمام الجمهور ::: تحرك عاجل من الداخلية الكويتية في قضية دهس مصري في الوفرة :::

حامل فى الشهور الأولى.. مكوجي أبوكبير يضرب زوجته حتى الموت والنيابة تقرر حبسه

حامل فى الشهور الأولى.. مكوجي أبوكبير يضرب زوجته حتى الموت والنيابة تقرر حبسه

صورة ارشيفية

+    -
16/11/2019 01:00 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

استقبل مستشفى أبو كبير ربة منزل تعاني من نزيف حاد وهي في شهور الحمل الأولى وتوفيت داخل مستشفى الزقازيق العام عقب تحويلها نتيجة سوء حالتها، وتوفيت داخل المستشفى فيما اتهمت والدتها زوجها بالتعدي عليها وإحداث إصابتها.

فيما تم ضبط المتهم وقررت نيابة أبوكبير العامة، حبس الزوج والذي يعمل مكوجيا، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتسبب في إجهاض زوجته ووفاتها.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفي أبوكبير يفيد وصول" إسلام م" 28 سنة ربة منزل، إثر تعرضها لنزيف وهو حامل في الشهور الأولى، وقضت بالمستشفي 6 ساعات وتم تحويلها إلى مستشفى الزقازيق العام وتوفيت بعد أيام من حجزها بالمستشفي.

وتقدمت والدة المجني عليها بمحضر للشرطة اتهمت فيه" محمد ب" 30 سنة مكوجي زوج المجني عليها بالتسبب في وفاتها عن طريق ضربها بشدة وهي حامل وتعرضها لنزيف حاد تسبب في إجهاض جنينها ووفاتها.

المصدر: ص.ب

الحوادث  جريمة قتل  قتل زوجته  يضرب زوجته حتى الموت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع