×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً ::: «كورونا» يقترب من «الموت»! ::: الكويت تعلن أسعار الكمامات التي توزع علي التعاونيات ::: شركات طيران عالمية تعلن استئناف الرحلات بداية من الشهر المقبل ::: يشمل الكبار والأطفال.. الصحة تعلن بروتوكول العلاج المنزلي للمصابين بفيروس كورونا ::: عاجل.. أبرز قرارات مجلس الوزراء الكويتي في اجتماع اليوم (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم| قرار وزاري بشأن الإقامات والزيارات.. إعلامي كويتي يرد على كويتية اساءت لمصر.. انتحار وافد من الطابق الـ29 ::: الحكومة المصرية تناقش ضوابط "عودة الطيران" للرحلات المغادرة والقادمة إلى مصر ::: عاجل | أول تحرك قانوني مصري ضد بعض الاسماء الكويتية بعد اساءتهم لسمعة مصر وبعض الرموز المصرية ::: اعتقال ابنة عمدة نيويورك خلال الاحتجاجات في "مانهاتن" :::

حالة نادرة... طفلة تتمكن من الوقوف بمفردها في عمر الشهر

حالة نادرة... طفلة تتمكن من الوقوف بمفردها في عمر الشهر

+    -
22/05/2020 04:33 م
كتب : مصريون في الكويت
لا يستطيع معظم الأطفال الوقوف من تلقاء أنفسهم لمدة ستة أشهر على الأقل بعد ولادتهم، لكن الطفلة لولا تتمكن من الوقوف بمفردها وهي في عمر شهر واحد فحسب (هي الآن تقترب من اتمام شهرها الرابع).
ويقول والدا لولا، تيزرا فين جونسون وإيميلي ديريك، إنه عندما غادرا المستشفى مع طفلتهما، كانت قادرة على تثبيت رأسها بمفردها، وفقاً لصحيفة «الإندبندنت» البريطانية.
والسبب في ذلك قد يكون نسبة العضلات الموجودة مقارنةً بالوزن.
وعندما وُلدت لولا في 31 يناير (كانون الثاني)، كانت تزن 2.5 كيلوغرام فقط، أي أقل من الوزن الذي يكسبه معظم الأطفال في سنها.
وأخبر فين جونسون «ويلز أونلاين» عن اللحظة التي أدرك فيها أن طفلته قد طوّرت قوة الوقوف بسرعة كبيرة، وقال: «عندما كانت تبلغ من العمر نحو شهر، كانت تعاني من نوبة غضب وحاولتُ وضعها على ركبتي لتهدئتها.
بدلاً من الجلوس، وقفت على ركبتي فقط ولم تثنِ ساقيها.
لقد فعلت ذلك عدة مرات في وقت لاحق في الأسابيع التالية.
وعندها قلت لنفسي إنه إذا كان بإمكانها القيام بذلك في أثناء انزعاجها، ربما يمكنها القيام بذلك عندما تكون سعيدة أيضاً».
وتابع: «حاولت حملها ودعمها، وتمكنت لولا من الوقوف وتحمّل وزنها.
يبدو أن الجميع يعتقدون أنه من غير المألوف أن تتمكن من الوقوف، وحتى مجرد الجلوس يعد أمراً غير عادي في عمرها».
وتفرح والدة لولا، إميلي ديريك، لفكرة أن ابنتها يمكنها الوقوف لكنها لا تريد أن تراها تنمو بسرعة كبيرة.
وقالت: «يبدو أنها أكبر بكثير مما هي عليه في الواقع.
لا أريدها أن تكبر قبل أوانها»، وإن كانت في انتظار قطعها لخطوتها الأولى بعد أن تمكنت من الوقوف مستقرة بالفعل.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: أ.ن

حالات نادرة  منوعات  أطفال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع