×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها ::: التطبيق يوليو المقبل.. التموين تكشف عن منظومة جديدة لصرف الخبز المدعم..تفاصيل ::: ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل :::

حازم وميدو يقودان جماهير الزمالك في برج العرب قبل نهائي الكونفدرالية

حازم وميدو يقودان جماهير الزمالك في برج العرب قبل نهائي الكونفدرالية

ميدو واولاده وحازم امام وجماهير الزمالك في الطريق لبرج العرب

+    -
26/05/2019 09:09 م
كتب : مصريون في الكويت

توافدت جماهير نادي الزمالك المصري على ملعب برج العرب بالإسكندرية لحضور لقاء إياب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي مساء اليوم الأحد.

ويشهد محيط ملعب برج العرب إجراءات مشددة واستعدادات أمنية مكثفة، في الوقت الذي حضر فيه الآلاف من مشجعي الزمالك إلى الملعب مبكرًا، وهتفوا للفريق الأبيض.

ووافقت الجهات الأمنية مع إدارة إستاد برج العرب على تأجيل غلق أبواب الإستاد إلى الساعة 8:30 مساءً (بتوقيت مصر)، أي قبل انطلاق اللقاء بـ 90 دقيقة فقط، بسبب ظروف تناول وجبة الإفطار.

ونشر حازم إمام نجم الزمالك الأسبق عبر حسابه بموقع إنستجرام صورة له مع بعض أصدقائه أثناء سفره في الطريق للإسكندرية، حاملًا علم الفريق الأبيض.

كما نشر أحمد حسام "ميدو" مدرب الزمالك الأسبق صورة له مع أولاده، بعلم الفريق خلال تواجده في الإسكندرية، وذلك بعد وصوله لدعم الفريق الأبيض.

وخسر الزمالك لقاء الذهاب في المغرب بهدف نظيف سجله التوجولي لابا كودجو.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  نهضة بركان  المغرب  مصر  الكوفدرالية  حازم امام  ميدو   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع