×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت :::

حازم وميدو يقودان جماهير الزمالك في برج العرب قبل نهائي الكونفدرالية

حازم وميدو يقودان جماهير الزمالك في برج العرب قبل نهائي الكونفدرالية

ميدو واولاده وحازم امام وجماهير الزمالك في الطريق لبرج العرب

+    -
26/05/2019 09:09 م
كتب : مصريون في الكويت

توافدت جماهير نادي الزمالك المصري على ملعب برج العرب بالإسكندرية لحضور لقاء إياب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي مساء اليوم الأحد.

ويشهد محيط ملعب برج العرب إجراءات مشددة واستعدادات أمنية مكثفة، في الوقت الذي حضر فيه الآلاف من مشجعي الزمالك إلى الملعب مبكرًا، وهتفوا للفريق الأبيض.

ووافقت الجهات الأمنية مع إدارة إستاد برج العرب على تأجيل غلق أبواب الإستاد إلى الساعة 8:30 مساءً (بتوقيت مصر)، أي قبل انطلاق اللقاء بـ 90 دقيقة فقط، بسبب ظروف تناول وجبة الإفطار.

ونشر حازم إمام نجم الزمالك الأسبق عبر حسابه بموقع إنستجرام صورة له مع بعض أصدقائه أثناء سفره في الطريق للإسكندرية، حاملًا علم الفريق الأبيض.

كما نشر أحمد حسام "ميدو" مدرب الزمالك الأسبق صورة له مع أولاده، بعلم الفريق خلال تواجده في الإسكندرية، وذلك بعد وصوله لدعم الفريق الأبيض.

وخسر الزمالك لقاء الذهاب في المغرب بهدف نظيف سجله التوجولي لابا كودجو.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  نهضة بركان  المغرب  مصر  الكوفدرالية  حازم امام  ميدو   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع