×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 ::: حكاية نرجس.. دافعت عن شرفها فقتلها طالب وقطع رقبتها بشنبر حديد ::: فور وصوله للكويت .. مصري يحاول الانتحار بقطع شرايين يده .. التفاصيل :::

حازم وميدو يقودان جماهير الزمالك في برج العرب قبل نهائي الكونفدرالية

حازم وميدو يقودان جماهير الزمالك في برج العرب قبل نهائي الكونفدرالية

ميدو واولاده وحازم امام وجماهير الزمالك في الطريق لبرج العرب

+    -
26/05/2019 09:09 م
كتب : مصريون في الكويت

توافدت جماهير نادي الزمالك المصري على ملعب برج العرب بالإسكندرية لحضور لقاء إياب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي مساء اليوم الأحد.

ويشهد محيط ملعب برج العرب إجراءات مشددة واستعدادات أمنية مكثفة، في الوقت الذي حضر فيه الآلاف من مشجعي الزمالك إلى الملعب مبكرًا، وهتفوا للفريق الأبيض.

ووافقت الجهات الأمنية مع إدارة إستاد برج العرب على تأجيل غلق أبواب الإستاد إلى الساعة 8:30 مساءً (بتوقيت مصر)، أي قبل انطلاق اللقاء بـ 90 دقيقة فقط، بسبب ظروف تناول وجبة الإفطار.

ونشر حازم إمام نجم الزمالك الأسبق عبر حسابه بموقع إنستجرام صورة له مع بعض أصدقائه أثناء سفره في الطريق للإسكندرية، حاملًا علم الفريق الأبيض.

كما نشر أحمد حسام "ميدو" مدرب الزمالك الأسبق صورة له مع أولاده، بعلم الفريق خلال تواجده في الإسكندرية، وذلك بعد وصوله لدعم الفريق الأبيض.

وخسر الزمالك لقاء الذهاب في المغرب بهدف نظيف سجله التوجولي لابا كودجو.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  نهضة بركان  المغرب  مصر  الكوفدرالية  حازم امام  ميدو   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع