×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. البنك المركزي يقرر تثبيت أسعار الفائدة ::: الزمالك بطلا للسوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 للمرة الرابعة ::: الانتهاء من تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل تغير مسار القضية ::: باسم سمرة يتعدى على محمد رمضان في حفل زفاف.. فيديو ::: الكويت.. حجر صحي على كل القادمين من قم ::: بريطانى يعثر على رسالة داخل زجاجة عمرها 82 عاما ::: شاهد.. بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري ::: لصحة القلب والحماية من السكري.. تناولي هذا النوع من الخضراوات ::: الكويت تمنح مصر 15 مليون دينار قرضا لتنفيذ مشروعات بشمال سيناء ::: الكويت.. لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة.. مَنْ يُضبط سيُبعد ولن يدخل الكويت والخليج لمدة 5 سنوات ::: إغلاق وكر إجهاض في الفروانية يديره 4 فيلبينيات متغيبات ::: فيروس كورونا يصيب 75.730 ويقتل 2126 شخصا ::: ليفربول يتحرك نحو الصفقة الأغلى في تاريخه ::: تحرك برلماني عاجل ضد عودة الطيران للصين ::: حدث في الكويت اليوم.. منع تجديد إذن العمل لهذه الفئة من الوافدين .. أنباء غير سارة لمخالفي الإقامة.. اتنتشال جثة الصياد المصري :::

حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو

حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو

حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو

+    -
19/01/2020 12:52 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
علق حازم إمام نجم الزمالك السابق، علي ازمة وليد أزارو مع رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي الاهلي، وادارة النادي فى الفترة الماضية.
وقال إمام، علي قناة أون سبورت ، ان المغربي وليد أزارو مهاجم جيد للغايه وسوف نتحدث عن الماضي، فوليد أزارو هو من كان ينقذ الاهلي.
وشدد إمام، على أنه كان من المفترض رحيل مروان محسن بدلا من المغربي ازارو، اضافه الي ان مروان محسن لم يسجل أهدافا فى آخر 3 سنوات له مع الاهلي.
وتابع: "لو هنتكلم في الفنيات لا تسمح برحيل أزارو عن النادي الاهلي، ولو على كثرة الاجانب المتواجدة داخل الفريق فيجب رحيل جيرالدو وليس أزارو.
واختتم: "لو نظرنا للسنوات الماضية فكان أولى رحيل مروان وليس أزارو، علي الرغم من نجاح مروان في المباريات السابقة بتسجيل الاهداف.
المصدر:

حازم إمام  رحيل مروان محسن  وليد أزارو  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع