×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إثيوبيا تعلن رغبتها في استئناف مفاوضات سد النهضة ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي: أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: «الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي :::

حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو

حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو

حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو

+    -
19/01/2020 12:52 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
علق حازم إمام نجم الزمالك السابق، علي ازمة وليد أزارو مع رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي الاهلي، وادارة النادي فى الفترة الماضية.
وقال إمام، علي قناة أون سبورت ، ان المغربي وليد أزارو مهاجم جيد للغايه وسوف نتحدث عن الماضي، فوليد أزارو هو من كان ينقذ الاهلي.
وشدد إمام، على أنه كان من المفترض رحيل مروان محسن بدلا من المغربي ازارو، اضافه الي ان مروان محسن لم يسجل أهدافا فى آخر 3 سنوات له مع الاهلي.
وتابع: "لو هنتكلم في الفنيات لا تسمح برحيل أزارو عن النادي الاهلي، ولو على كثرة الاجانب المتواجدة داخل الفريق فيجب رحيل جيرالدو وليس أزارو.
واختتم: "لو نظرنا للسنوات الماضية فكان أولى رحيل مروان وليس أزارو، علي الرغم من نجاح مروان في المباريات السابقة بتسجيل الاهداف.
المصدر:

حازم إمام  رحيل مروان محسن  وليد أزارو  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع