×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" ::: مجلس الأمة الكويتي: لا زيادة على رسوم الخدمات القائمة إلا.. بقانون :::

حادث مرعب لطفلة تشنق نفسها لإسعاد والدتها

حادث مرعب لطفلة تشنق نفسها لإسعاد والدتها

حادث مرعب لطفلة تشنق نفسها لإسعاد والدتها

+    -
11/01/2019 05:15 ص
كتب : مصريون فى الكويت
انتحرت طفلة عمرها 10 سنوات، لجعل والدتها
انتحرت طفلة عمرها 10 سنوات، لجعل والدتها "أسعد امرأة في العالم"، وتلقت خدمات الطوارئ مكالمة هاتفية عن فتاة شنقت نفسها يوم 6 يناير- عيد الملوك الثلاثة- وهو مهرجان يقدم فيه الناس الهدايا لبعضهم البعض.
وادعت في ملاحظة تركتها الفتاة خلفها أنها أحبت أن تعطي والدتها هدية عظيمة بقتل نفسها، ووفقا لموقع ميرور، يبدو أن الطفلة تلوم نفسها على ترك والدها المنزل منذ ولادتها واعتقدت انها مصدر ألم في حياة والدتها.
وأكدت السلطات بالمكسيك إن الفتاة انتحرت شنقا، وبدأت التحقيق في الوفاة، وزعمت التقارير المحلية أن الشرطة يمكن أن توجه اتهامات للأم التي لا يزال مكانها مجهولا.
وتحتفل إسبانيا والمكسيك بمهرجان الملوك الثلاثة في 6 يناير، ويتبادل الناس فيه الهدايا.
المصدر:

طفلة  تشنق  نقسها  المكسيك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع