×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد خفض المركزي.. خريطة سعر الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكا ::: توفيق عكاشة: حضروا نفسكم للهلاك النهائي في عام 2020 (فيديو) ::: تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 نوفمبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي علي محمد الشرفاء يكتب: تجديد الخطاب الديني أم يجديد الخطاب الإسلامي؟؟ ::: النيابة تقرر إجراء تحليل DNA للجثث المتفحمة في حريق إيتاي البارود ::: رونالدو يحقق رقمًا مميزًا بـ هاتريك أمام ليتوانيا ::: شاهد | عارضة أزياء تكتشف حملها قبل 10 دقائق فقط من ولادة طفلتها ::: مصرع طفل خنقا لابتلاعه بالون أثناء لهوه بمنزل عائلته بقرية الفرستق بكفر الزيات ::: وزارة الداخلية العراقية: الطابور الخامس يهدد أمن البلاد ::: بالفيديو | توفيق عكاشة: أولى مراحل هلاك العرب ستبدأ منتصف 2020 :::

حادث مأساوي لطفلة تسقط في حفرة وتجرفها مياه المجاري

حادث مأساوي لطفلة تسقط في حفرة وتجرفها مياه المجاري

طفلة تسقط في حفرة وتجرفها مياه المجاري

+    -
20/06/2019 06:30 ص
كتب : مصريون فى الكويت
اختفت طفلة في الصين بشكل مأساوي بعد سقوطها في حفرة مليئة بماء المطر.
ووفقا لموقع ذا صن، كانت الفتاة تسير إلى منزلها من الحضانة مع جدتها في تشانجان بمقاطعة قوانجدونج بجنوب الصين، وجُرفت إلى الصرف الصحي بعد أن سقطت في حفرة. وسرعان ما بدأ 200 رجل إنقاذ عملية بحث عن الطفلة الصغيرة بعد اختفائها في 11 يونيو.
 
وتم العثور على جثة فتاة تطابق نفس المواصفات بالقرب من مصب مياه الصرف الصحي في 14 يونيو، ويبدو أن الطفلة الصغيرة، التي كان يبلغ عمرها 3 سنوات وثمانية أشهر، اعتقدت أن الحفرة المكشوفة عبارة عن وحل.
وفي يوم اختفائها، شهدت المناطق سقوط أمطار غزيرة بين الساعة التاسعة صباحا إلى السادسة مساء، ويعتقد المسئولون أنه من المحتمل أن يكون غطاء فتحة الصرف تم إزالته أثناء هطول الأمطار الغزيرة.
وأظهرت لقطات مروعة العمال يبحثون في المجاري بلا كلل عن الطفلة المفقودة.
المصدر:

مياه المجاري  طفلة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع