×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها ::: بالفيديو..والد فتاة العياط : "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة..وربنا ماريدش لنا الفضيحة " ::: والدة عريس تتحدى العروس يوم الزفاف ::: بالتقسيط المريح.. تعرف على تفاصيل سداد قيمة التصالح على المبانى المخالفة ::: اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة ::: رسميا.. الكاف يعلن تغيير حكم نهائى كأس أمم أفريقيا ::: الكويت / «المرور» تستحدث دورية بكاميرا لتحرير مخالفات غير مباشرة ::: الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية للبحث عن "كائنات فضائية" ::: التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية ::: الكويت / 45 دقيقة سماحاً للموظفات بداية ونهاية الدوام.. و30 للموظفين ::: بالفيديو..الشرطة تطارد رجلا يستخدم بساط علاء الدين الطائر ::: السجن مدى الحياة لإمبراطور المخدرات ::: التعليم: لا يعاد تصحيح كراسة الإجابة بتظلمات الثانوية العامة ::: رشوان توفيق ينهار فى جنازة زوجته.. قصة حب لآخر العمر ::: بعد 18 سنة إجرام.. نهاية إمبراطورية الدكش بإحالته وأعوانه للمفتى.. ملك أكبر دواليب للهيروين بمثلث الرعب نشأ بأسرة ذات أصول إجرامية :::

حادث مأساوي لطفلة تسقط في حفرة وتجرفها مياه المجاري

حادث مأساوي لطفلة تسقط في حفرة وتجرفها مياه المجاري

طفلة تسقط في حفرة وتجرفها مياه المجاري

+    -
20/06/2019 06:30 ص
كتب : مصريون فى الكويت
اختفت طفلة في الصين بشكل مأساوي بعد سقوطها في حفرة مليئة بماء المطر.
ووفقا لموقع ذا صن، كانت الفتاة تسير إلى منزلها من الحضانة مع جدتها في تشانجان بمقاطعة قوانجدونج بجنوب الصين، وجُرفت إلى الصرف الصحي بعد أن سقطت في حفرة. وسرعان ما بدأ 200 رجل إنقاذ عملية بحث عن الطفلة الصغيرة بعد اختفائها في 11 يونيو.
 
وتم العثور على جثة فتاة تطابق نفس المواصفات بالقرب من مصب مياه الصرف الصحي في 14 يونيو، ويبدو أن الطفلة الصغيرة، التي كان يبلغ عمرها 3 سنوات وثمانية أشهر، اعتقدت أن الحفرة المكشوفة عبارة عن وحل.
وفي يوم اختفائها، شهدت المناطق سقوط أمطار غزيرة بين الساعة التاسعة صباحا إلى السادسة مساء، ويعتقد المسئولون أنه من المحتمل أن يكون غطاء فتحة الصرف تم إزالته أثناء هطول الأمطار الغزيرة.
وأظهرت لقطات مروعة العمال يبحثون في المجاري بلا كلل عن الطفلة المفقودة.
المصدر:

مياه المجاري  طفلة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع