×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الصحة العالمية تعارض طلب شهادة تلقيح ضد كورونا كشرط للسفر ::: الصحة المصرية: تسجيل 879 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 52 حالة وفاة ::: رغم البراءة.. لماذا تم تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم مرة آخرى ؟ ::: بالفيديو.. طفل يفقد ساقه تحت عجلات القطار بسبب البحث عن الشهرة ::: الصحة الكويتية تعاقب موظفي «الأجر مقابل عمل» غير المتواجدين على رأس عملهم :::

حادث كبير في الصين ومقتل 18 شخص

حادث كبير في الصين ومقتل 18 شخص

حادث كبير في الصين ومقتل 18 شخص

+    -
05/12/2020 08:55 ص
كتب : مصريون في الكويت
اعلنت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) اليوم السبت إن 18 شخصا لقوا حتفهم بعد أن حوصروا في منجم بمدينة تشونغتشينغ بجنوب غرب الصين في ثاني حادث من نوعه في المنطقة خلال ما يزيد قليلا عن شهرين.


وقالت الوكالة أن القتلى كانوا من بين 24 شخصا حوصروا تحت الأرض بسبب المستويات المفرطة لغاز أول أكسيد الكربون في منجم فحم ديوشويدونغ مضيفة أنه تم إنقاذ أحد الناجين بينما تتواصل جهود البحث.

ويجري التحقيق في الحادث الذي وقع امس الجمعة في نحو الساعة الخامسة مساء(0900 بتوقيت جرينتش) في منجم أُغلق قبل أكثر من شهرين مع تفكيك الشركة لمعدات تحت الارض .

وتعد مناجم الصين من بين أكثر المناجم دموية في العالم حيث تم تسجيل 16 حالة وفاة في أواخر سبتمبر أيلول بعد ارتفاع مستويات أول أكسيد الكربون التي حاصرت عمال المناجم في منجم سونغزاو للفحم في تشونغتشينغ.
المصدر:

حادث   منجم فحم   الصين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع