×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إنجاز 41% من مطار الكويت الجديد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الداخلية الكويتية تستعد لأكبر حملة على "مخالفي الإقامة" ::: الكشف عن طريقة للتحقق من عدم تجسس “واتساب” على بياناتك مع “فيسبوك” ::: غرقت في المسبح.. وفاة طفلة كويتية بالعدان ::: طارق شوقى يكشف نظام امتحانات الثانوية العامة 2021 ::: شاهد.. الكشف عن الرسالة السرية التي تركها “ترامب” إلى “بايدن” قبل مغادرته “البيت الأبيض” ::: إسرائيل تبحث سيناريو اقتحام "الكنيست" تخوفاً مما حدث في الكونغرس ::: أول تعليق من بايدن على رسالة ترمب الغامضة في البيت الأبيض ::: فتاة تعرض طفلتها الرضيعة للبيع على الفيس بوك ::: الصحة تعلن عن انخفاض في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: باتشيكو يضع شرط لضم نجم جديد إلى نادي الزمالك ::: مفاجأة سارة للأهلي.. تقليص عقوبة محمد الشناوي وغرامة 50 ألفا ::: الداخلية الكويتية توجه تحذير هام للمواطنين والوافدين :::

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات

+    -
05/12/2020 01:33 ص
كتب : مصريون في الكويت
لقت ربة منزل مصرعها، وأصيب 9 آخرين، اليوم الأحد، في حادث تصادم سيارتين ملاكي علي الطريق الصحراوي الشرقي، بدائرة مركز أخميم بسوهاج، حيث تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى أخميم المركزي ومستشفى سوهاج الجامعي.

تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ بحادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق البحر الأحمر، بعد الكارتة في اتجاه اسيوط، وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز، وتم الدفع بـ٥ سيارات إسعاف لمكان الحادث.

وتبين من المعاينة والفحص، مصرع رضا عبدالله محمود، 35 عاما، ربة منزل، وإصابة كل من أحمد حسن أحمد 12 عاما، باشتباه كسر بالقدم اليسري، وحسن أحمد حسن 35 عاما، والد المصاب الأول، بسحجات وكدمات بالجسم، محمود عاصم رياض 36 عاما، باشتباه كسر في الضلوع، وعثمان عارف عبدالواحد، 65 عاما، بسحجات وكدمات بالجسم، وممدوح رشدي رمضان 50 عاما، بسحجات وكدمات بالجسم.

وأصيب كل من سماح حلمي صديق، 39 عاما، باشتباه نزيف بالمخ، وعاطف كامل، 47 عاما، باشتباه كسر بالزراع الأيسر، ومحمد يوسف كامل 20 عاما، بجرح قطعى بالجانب الأيمن، وأحمد صابر السيد، 21 عاما، باشتباه كسر بالفخذ الأيمن.

تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي، ومستشفى أخميم المركزي، وتم رفع آثار الحادث من على الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.
المصدر: و.ط

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع