×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق ::: جيهان السادات تتعرض لوعكة صحية وتم نقلها للمستشفى :::

جيش الاحتلال الإسرائيلي يحذر السكان على حدود غزة من خطر أمني

جيش الاحتلال الإسرائيلي يحذر السكان على حدود غزة من خطر أمني

جيش الاحتلال الاسرائيلي

+    -
14/05/2021 03:44 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال مراسل موقع «روسيا اليوم»، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي، طلب من السكان الإسرائيليين على حدود قطاع غزة، البقاء في منازلهم، خوفًا من عملية تسلل بحري إلى قاعدة «زيكيم» العسكرية، وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية، حذر جيش الاحتلال السكان مساء أمس الخميس، من خطر أمني على الحدود، وطلب منهم إغلاق أبواب منازلهم، وإطفاء الأضواء، والبقاء في مناطق محمية، وتم رفع الإنذار بعد فترة من الإعلان.
جاء ذلك على خلفية التصعيد بين إسرائيل والفلسطينيين المستمر منذ عدة أيام، حيث تتعرض إسرائيل لإطلاق صواريخ من غزة ويقصف جيش الاحتلال الإسرائيلي مواقع داخل قطاع غزة، إضافة إلى المواجهات في القدس والضفة الغربية واشتباكات بين اليهود والعرب داخل إسرائيل.
وأسفرت المواجهات، عن سقوط عشرات القتلى ومئات الجرحى بين الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية، إلى جانب عدة ضحايا بين الإسرائيليين.
المصدر: و.ط

جيش الاحتلال الاسرائيلي  السكان علي حدود غزة  خطر أمني  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع