×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع

جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع

+    -
01/11/2020 12:59 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم (السبت)، فرض إغلاق جديد لاحتواء كوفيد - 19 يستمر لأربعة أسابيع في أنحاء بريطانيا، في تحوّل كبير في استراتيجيته بعد تحذيرات من أن نظام القيود المحلية الحالي قد يغرق المستشفيات.
 
وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، قال جونسون، في خطاب ألقاه من مقر الحكومة: «الوقت حان للتحرّك نظراً لعدم وجود بديل»، مضيفاً أن «الفيروس يتفشى بشكل أسرع حتى من السيناريو الأسوأ المنطقي الذي وضعه مستشارونا العلميون».
 
وتجاوزت حالات الإصابة بكوفيد - 19 في بريطانيا حاجز المليون، وحذر علماء من أن الفيروس ينتشر بشكل أسرع من أسوأ توقعاتهم.
 
وسجلت بريطانيا أكبر عدد رسمي من حالات الوفاة في أوروبا بسبب كوفيد - 19 كما سجلت أكثر من عشرين ألف حالة إصابة جديدة بفيروس «كورونا» يومياً، وحذر العلماء من احتمال تجاوز السيناريو «الأسوأ» المتمثل في وفاة ثمانين ألف شخص.
 
وعقد جونسون اجتماعاً لمجلس الوزراء، اليوم، بعد أن حذر علماء حكوميون من أن تفشي المرض يسير في الاتجاه الخاطئ وأن هناك حاجة لاتخاذ إجراءات لوقف انتشار الفيروس إذا كان للعائلات أن تأمل بالتجمع في عيد الميلاد.
المصدر: و.س

بوريس جونسون  كوفيد - 19  بريطانيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع