×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا ::: سب الذات الإلهية.. محمد علي يثير الجدل مرة آخرى (فيديو) ::: قرار عاجل من “النيابة العامة” في الكويت بشأن الفاشينيستا جمال النجادة :::

جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة

جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة

جونسون

+    -
25/05/2020 02:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صرح رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، في مؤتمر صحفي، أمس الأحد، أن بلاده عازمة على إلحاق الهزيمة بفيروس كورونا. مؤكدة أن الإرادة الجمعية كانت عاملا مهما في المساعدة على مواجهة تفشي الوباء.

وأعلن جونسون خلال المؤتمر الصحفي انتقال بلاده إلى المرحلة الثانية من تخفيف إجراءات الإغلاق، وقال: "نريد إعادة الأطفال إلى المدارس في 1 يونيو".

وتابع جونسون: "أود التأكيد على أننا في وضع يسمح لنا بالانتقال إلى المرحلة الثانية من خطة رفع الحجر الصحي". لافتا إلى أن هناك مؤشرات على إمكانية انتاجلقاح لفيروس كورونا هذه السنة.

المصدر: ص.ب

جونسون  فيروس كورونا  لقاح كورونا  هذه السنة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع