×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها ::: بالفيديو..والد فتاة العياط : "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة..وربنا ماريدش لنا الفضيحة " ::: والدة عريس تتحدى العروس يوم الزفاف ::: بالتقسيط المريح.. تعرف على تفاصيل سداد قيمة التصالح على المبانى المخالفة ::: اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة ::: رسميا.. الكاف يعلن تغيير حكم نهائى كأس أمم أفريقيا ::: الكويت / «المرور» تستحدث دورية بكاميرا لتحرير مخالفات غير مباشرة ::: الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية للبحث عن "كائنات فضائية" ::: التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية ::: الكويت / 45 دقيقة سماحاً للموظفات بداية ونهاية الدوام.. و30 للموظفين ::: بالفيديو..الشرطة تطارد رجلا يستخدم بساط علاء الدين الطائر ::: السجن مدى الحياة لإمبراطور المخدرات ::: التعليم: لا يعاد تصحيح كراسة الإجابة بتظلمات الثانوية العامة ::: رشوان توفيق ينهار فى جنازة زوجته.. قصة حب لآخر العمر ::: بعد 18 سنة إجرام.. نهاية إمبراطورية الدكش بإحالته وأعوانه للمفتى.. ملك أكبر دواليب للهيروين بمثلث الرعب نشأ بأسرة ذات أصول إجرامية :::

جوميز: صلاح أفضل لاعب بالعالم.. والفراعنة المرشح الأول لبطولة افريقيا

جوميز: صلاح أفضل لاعب بالعالم.. والفراعنة المرشح الأول لبطولة افريقيا

محمد صلاح ونونو جوميز

+    -
18/06/2019 01:59 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد نونو جوميز، مهاجم المنتخب البرتغالي السابق، أن محمد صلاح، لاعب ليفربول، قادر علي أن يكون أفضل لاعب في العالم، خاصة مع قيادته لفريقه للفوز بدوري أبطال أوروبا علي حساب توتنهام.
وقال جوميز في تصريحات تلفزيونية اليوم الثلاثاء، إن محمد صلاح بات ينافس الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو شيء يحسب له خاصة أن الفارق العمري لمصلحته.
وأضاف أنه يعرف من اللاعبين المصريين محمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا.
وأوضح أن المنتخب المصري قادر علي الفوز ببطولة أمم أفريقيا، وهو المرشح الأبرز خاصة أنها تقام علي أرضة ووسط جماهيره.
وشدد البرتغالي جوميز الذي يزور مصر حالياً على أن بطولة أمم أفريقيا تضم لاعبين مميزين آخرين على رأسهم السنغالي ساديو ماني والمغربي حكيم زياش.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  نونو جوميز  منتخب مصر  كأس افريقيا  البرتغال   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع