×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة ::: أنباء عن وجود قنبلة داخل مبنى التلفزيون الروسي ::: عالم | «الجوكر».. يدخل التاريخ بـ«مليار دولار» ::: صاعقة جوية تضرب طائرة ركاب مصرية.. وبيان لمصر للطيران ::: الكويت | فرض رسوم 300 دينار على كل تصريح أو إذن عمل يُمنح للوافدين ::: بالأسماء.. تفاصيل مصرع واصابة 8 عمال في حادث انهيار برج كهرباء بأوسيم ::: عرب | فرض إجراءً جديدًا على إقامات الوافدين ::: الكويت | «الداخلية»: تجديد رخص السوق إلكترونياً ::: ذكرى ميلاد مجدي يعقوب.. اهم محطات حياة سلطان وجراح وطبيب القلوب ::: حدث اليوم بالكويت.. حادثان لمصريين ووفاة آخر بحديقة.. تحذير جوي.. ومركز جديد لإيواء الوافدين ::: الصحة الكويتية | ربط إلكتروني بين مراكز الرعاية والمستشفيات ::: ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث سقوط برج كهرباء ضغط عالي بمركز أوسيم ::: عبدالعزيز التميمي يكتب.. الفنان جلال جمعة يجسم الظل ::: فضيحة تهز ماسبيرو ..ممثل يتهم زوجته المذيعة بالجمع بين زوجين في العجوزة ::: ذكرى افتتاح قناة السويس.. حُفرت بأرواح مليون مصري وافتتحها الخديوي إسماعيل :::

جوميز: صلاح أفضل لاعب بالعالم.. والفراعنة المرشح الأول لبطولة افريقيا

جوميز: صلاح أفضل لاعب بالعالم.. والفراعنة المرشح الأول لبطولة افريقيا

محمد صلاح ونونو جوميز

+    -
18/06/2019 01:59 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد نونو جوميز، مهاجم المنتخب البرتغالي السابق، أن محمد صلاح، لاعب ليفربول، قادر علي أن يكون أفضل لاعب في العالم، خاصة مع قيادته لفريقه للفوز بدوري أبطال أوروبا علي حساب توتنهام.
وقال جوميز في تصريحات تلفزيونية اليوم الثلاثاء، إن محمد صلاح بات ينافس الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو شيء يحسب له خاصة أن الفارق العمري لمصلحته.
وأضاف أنه يعرف من اللاعبين المصريين محمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا.
وأوضح أن المنتخب المصري قادر علي الفوز ببطولة أمم أفريقيا، وهو المرشح الأبرز خاصة أنها تقام علي أرضة ووسط جماهيره.
وشدد البرتغالي جوميز الذي يزور مصر حالياً على أن بطولة أمم أفريقيا تضم لاعبين مميزين آخرين على رأسهم السنغالي ساديو ماني والمغربي حكيم زياش.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  نونو جوميز  منتخب مصر  كأس افريقيا  البرتغال   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع