×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. الاستغناء عن جميع الوافدين في الأشغال ::: خروج 801 متعافِ.. ارتفاع كبير في حالات الشفاء من كورونا بمصر وانخفاض الاصابات الجديدة ::: تكليفات عاجلة من وزير الداخلية بعد محاولة الهروب الفاشلة في سجن طرة ::: اكتشاف "فأر عملاق" بحجم دب.. وعند فحصه كانت المفاجأة ::: تحذير.. "هجرة الوافدين" تؤثر على الاقتصاد الكويتي :::

جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى

جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى

+    -
07/08/2020 03:19 ص
كتب : مصريون في الكويت
تابع الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، يرافقه السكرتير العام للمحافظة ورئيس مدينة المحلة، أعمال رفع أنقاض منزل منهار بمنطقة الرجبى بالمحلة الكبرى، والوقوف على الأضرار الناجمة من انهيار منزل مكون من 5 طوابق.
وأمر محافظ الغربية بفرض كردون أمنى حول العقار، وتوجيه كافة المعدات للبحث عن ضحايا أو ناجين أسفل العقار، كما كلف وكيل وزارة الصحة برفع حالة الطوارئ المستشفيات والدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين.
وشدد على سرعة فتح نزل شباب المعتمدية لاستقبال الأسر المتضررة، وصرف الإعانات العاجلة لتلك الأسر.
وكلف المحافظ رئيس مدينة المحلة بتشكيل لجنة هندسية لمعرفة أسباب الانهيار وكذلك الإخلاء العاجل لثلاث منازل مجاورة، ومازل البحث جارى عن المصابين تحت الأنقاض.
وانتشلت قوات الإنقاذ جثث 3 ضحايا من أسفل أنقاض المنزل المنهار، لأم وطفليها وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى المحلة العام.
فيما تواصل قوات الإنقاذ البرى جهودها للبحث عن باقى الضحايا من أسفل الأنقاض، فى الوقت الذى تم إنقاذ شخصين من السكان ونقلهما إلى المستشفى.
ونجحت قوات الإنقاذ البرى منذ قليل فى استخراج الجثة الرابعة من أسفل أنقاض المنزل ونقلها لمشرحة مستشفى المحلة العام.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: اليوم السابع

منطقة الرجبى  المحلة الكبرى  جثث  حوادث  انهيار منزل بالمحلة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع