×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر ::: إصابات كورونا في ألمانيا ترتفع إلى 198178 ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصر للطيران نقلت ٣٠ الف راكب علي متن ٢٦٤ رحلة دولية في الاسبوع الاول لعودة الطيران ::: بطرس غالى: المصريون وحشونى قوى.. وبعيد عن مصر 3435 يومًا و19 ساعة و3 دقايق :::

جنازة مهيبة لعروس المنوفية المقتولة.. زوجها قتلها يوم الصباحية

جنازة مهيبة لعروس المنوفية المقتولة.. زوجها قتلها يوم الصباحية

جنازة

+    -
28/07/2019 01:22 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
شيع المئات من أهالى مدينة الباجور والقرى المجاورة لها جثمان منار عادل الاقرع عروس المنوفية والتي لقيت مصرعها عقب 24 ساعة من زواجها.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على الجثمان من مسجد حافظ بالمدينة وسط بكاء وصراخ أهل الضحية.

وكانت حالة من الحزن قد خيمت علي مدينة الباجور عقب العثور على جثة منار عادل الاقرع صاحبة 19 عاما عقب زفافها حيث فوجئ اهلها انها غارقة في دمائها داخل منزل الزوجية ولم يتم العثور على زوجها.

فيما عثرت قوات الشرطة على الزوج محمد محمود 29 عاما محام مصابا بجرح نافذ في البطن في حالة سيئة بمستشفى بنها العام.

فيما وجه والد القتيلة وأشقاؤها التهمة إلى زوجها بالتسبب في وفاتها وقتلها عقب ساعات من زفافهما لسبب غير معلوم.

وكان اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية قد تلقي إخطارا من الرائد أحمد غباشي رئيس مباحث الباجور يفيد بمقتل منار عادل الاقرع ١٩ سنة بقرية القرنين بمركز الباجور.

واشار إلى أن حفل زفافها كان الجمعة وان شقيقها ذهب إليها للاطمئنان عليها وجدها غارقة في دمائها داخل شقة الزوجية.
المصدر:

جنازة   جنازة مهيبة   عروس المنوفية المقتولة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع