×

مصريون في الكويت

EGKW

جمهور الدوري الإنجليزي يتهم صلاح بالتحايل من جديد

جمهور الدوري الإنجليزي يتهم صلاح بالتحايل من جديد

ضربة الجزاء التي حصل عليه صلاح

+    -
13/01/2019 03:06 ص
كتب : مصريون في الكويت
ليفربول لا يخسر عندما يسجل صلاح وسجل 7 أهداف في آخر 7 مباريات في البريميرليج
 
 
سلطت صحيفة ذا صن البريطانية الضوء على ردود أفعال جمهور الدوري الإنجليزي الممتاز عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب فوز فريق نادي ليفربول على حساب برايتون في الجولة 22.
وكان محمد صلاح قد قاد الريدز لتحقيق الانتصار بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء على زملاء موراي، من خلال تسجيل ضربة جزاء تحصل عليها بنفسه في الشوط الثاني.
ووسع الليفر فارق النقاط مع مانشستر سيتي، أقرب الملاحقين في سباق لقب البريميرليج هذا الموسم، إلى 7 نقاط، بشكل مؤقت لحين خوض السيتيزنس مباراتهم أمام وولفرهامبتون يوم الإثنين المقبل.
وتحصل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا على ركلة الجزاء بعد تعرضه للعرقلة من جانب باسكال جروس نجم وسط برايتون، ورغم أن الإعادة أظهرت أن العرقلة موجودة بالفعل، إلا أن بعض جمهور موقع تويتر الشهير اتهم أفضل لاعب في أفريقيا 2017 و2018 بالتحايل من جديد، عقب توجيه نفس التهمة له في مباراة سابقة ضد نيوكاسل يونايتد.
صحيفة ذا صن: كتب أحد الجماهير “ها ها، انزلاقة كرتونية، محمد صلاح القديم هو نفسه، دائمًا يغش”، وكتب آخر “غطس سخيف، ألم يأتِ آخر انتصارين لليفربول من غش صلاح؟”.
 
ليفربول لا يخسر عندما يسجل صلاح
 
نشر الحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، إحصائية مثيرة للغاية حول فريق نادي ليفربول الإنجليزي ونجمه محمد صلاح.
وتتمثل هذه الإحصائية في أن ليفربول لم يخسر أي مباراة شهدت تسجيل محمد صلاح لهدف أو أكثر، بمعنى أن الفرعون المصري سجل في 14 مباراة مختلفة هذا الموسم، انتهت جميعًا بفوز متصدر الدوري الإنجليزي.
وكان الريدز قد خطفوا النقاط الثلاث من خلال الفوز بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء عن طريق نجمنا العربي المصري محمد صلاح من ضربة جزاء في الشوط الثاني.
ونجح الليفر في العودة إلى طريق الانتصارات من جديد عقب خسارتين متتاليتين على يد مانشسترسيتي في ملعب الاتحاد لحساب الدوري الإنجليزي ثم وولفرهامبتون في ملعبه في كأس الاتحاد الإنجليزي.
وتمكن فريق ملعب أنفيلد من توسيع فارق النقاط مؤقتًا مع مانشستر سيتي إلى 7 نقاط، انتظارًا لما ستسفر عنه مواجهة السكاي بلوز مع الوولفر يوم الإثنين المقبل.
ويعيش صاحب الـ 26 عامًا حالة تهديفية مميزة مع الحُمر حيث سجل 7 أهداف في آخر 7 مباريات في البريميرليج.
المصدر: مصريون في الكويت

البريميرليج  الدوري الانجليزي  صلاح  ليفربول   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع