×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الجنيه المصري يواصل كسر الدولار.. الخسائر تقترب من 10% ::: احتفالاً باليوم الوطني.. "الخطوط السعودية" تطرح مليون تذكرة بأسعار مخفضة ::: إشادة بزوجته.. لماذا سخر جمهور مهرجان الجونة السينمائي من حسن الرداد.. صور ::: تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب ::: السعودية: منح تأشيرة خروج نهائي للوافد بهذه الشروط ::: "عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها ::: نحو مليوني عامل أجنبي غادروا السعودية ::: صور.. إطلالات جريئة لفنانات تخطين الـ 60 بمهرجان الجونة "عواجيز الحياة شابات الفن" ::: لو أنت بره مصر وسنك عدى الـ 30 .. بـ 588 دولارا استخرج شهادة الإعفاء من التجنيد ::: القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه ::: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر ::: صور.. اختيارات غير موفقة للفنانات في مهرجان الجونة السينمائى ::: خيرُ يومٍ طَلعَتْ فيه الشَّمسُ يومُ الجُمُعة.. تعرف على أفضل الأعمال المستحبة يوم الجمعة ::: الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 سبتمبر 2019 :::

جماعة إسبانية تتهم الديوك باغتصاب الدجاج: الأمر "لا يتم بالتراضي"

جماعة إسبانية تتهم الديوك باغتصاب الدجاج: الأمر "لا يتم بالتراضي"

نشطاء يطالبون بفصل الديوك عن الدجاج

+    -
10/09/2019 02:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

طالب ناشطان إسبانيان بعزل الديوك عن الدجاج، لمنع اغتصاب الديوك لهن بدون موافقتهن، في محاولة للدفاع عن "حقوق الإناث من الدجاج".

وقام الثنائي، الذي ينتمي لجمعية "Almas Veganas" ومقرها جيرونا في منطقة كاتالونيا الشمالية الشرقية الإسبانية، ويصفون أنفسهم بأنهم "مناهضون للأنواع" ويتبع أفرادها النظام الغذائي النباتي ويرفضون تناول اللحوم أو مشتقاتها بأي حال من الأحوال، بنشر فيديو عزلوا فيه الديوك عن الدجاج، وفقا لما نشر موقع "ديلي ميل" البريطانية.

ويعتقد المنتمون لهذه الجمعية أن حكم البشر على الحيوانات يختلف حسب نوعها، فبعضها يبحث عن حقوق الكلاب أو القطط دون غيرها من الكائنات الأخرى، وهذا أمر خاطئ.

وكشفا أنهما فصلا الديوك عن الدجاج حتى لا تتعرض للاغتصاب، فهما يعتقدان أن هذا الأمر لا يتم إلا بالتراضي، ويصفان الدجاجات بأنهن "يتعرضن للاغتصاب ويحاولن الهرب، وفي بعض الأحيان يتعرضن لجروح خطيرة من مخالب الديوك".

وأكدا أنهم نباتيان، ولن يساهما في تمويل "عبودية الحيوانات"، واعتبرا تناول اللحوم "فاشية"، مضيفين أن الكثيرين سيسخرون منهما، لكنهما أرادوا التعبير عن رسالتهما على أى حال.

المصدر: و.ط

حقوق الحيوانات   عالم الحيوان   اسبانيا   العالم   الديوك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع