×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. عائشة الرشيد: السيسي دفن مشروع أردوغان .. وهذا موعد إعلان مصر دولة عظمى ::: تضخم ثروة وافد في الكويت.. وجهاز أمن الدولة يلقي الفبض عليه ::: الكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر ::: تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 :::

جماعة إسبانية تتهم الديوك باغتصاب الدجاج: الأمر "لا يتم بالتراضي"

جماعة إسبانية تتهم الديوك باغتصاب الدجاج: الأمر "لا يتم بالتراضي"

نشطاء يطالبون بفصل الديوك عن الدجاج

+    -
10/09/2019 02:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

طالب ناشطان إسبانيان بعزل الديوك عن الدجاج، لمنع اغتصاب الديوك لهن بدون موافقتهن، في محاولة للدفاع عن "حقوق الإناث من الدجاج".

وقام الثنائي، الذي ينتمي لجمعية "Almas Veganas" ومقرها جيرونا في منطقة كاتالونيا الشمالية الشرقية الإسبانية، ويصفون أنفسهم بأنهم "مناهضون للأنواع" ويتبع أفرادها النظام الغذائي النباتي ويرفضون تناول اللحوم أو مشتقاتها بأي حال من الأحوال، بنشر فيديو عزلوا فيه الديوك عن الدجاج، وفقا لما نشر موقع "ديلي ميل" البريطانية.

ويعتقد المنتمون لهذه الجمعية أن حكم البشر على الحيوانات يختلف حسب نوعها، فبعضها يبحث عن حقوق الكلاب أو القطط دون غيرها من الكائنات الأخرى، وهذا أمر خاطئ.

وكشفا أنهما فصلا الديوك عن الدجاج حتى لا تتعرض للاغتصاب، فهما يعتقدان أن هذا الأمر لا يتم إلا بالتراضي، ويصفان الدجاجات بأنهن "يتعرضن للاغتصاب ويحاولن الهرب، وفي بعض الأحيان يتعرضن لجروح خطيرة من مخالب الديوك".

وأكدا أنهم نباتيان، ولن يساهما في تمويل "عبودية الحيوانات"، واعتبرا تناول اللحوم "فاشية"، مضيفين أن الكثيرين سيسخرون منهما، لكنهما أرادوا التعبير عن رسالتهما على أى حال.

المصدر: و.ط

حقوق الحيوانات   عالم الحيوان   اسبانيا   العالم   الديوك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع