×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توفيق عكاشة: 2021 عام القضاء على العرب ::: شاهد.. موقف محرج لترامب خلال حفل جوائز بالبيت الأبيض ::: عماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصرية ::: الجوازات السعودية تبيح السفر إلى دول الخليج بالهوية الوطنية ::: سيدة تقتل طفلة زوجها ضربا في بولاق الدكرور: "بتطلع أسرار البيت" ::: أطلق النار من رشاش داخل معهد تعليمي.. تفاصيل القبض على عشريني بالسعودية ::: الرضيع مات تحت عجلات القطار.. مصرع ربة منزل ونجلها بالمنوفية ::: شاهد | راكبة تحاول فتح باب الطوارئ أثناء رحلة جوية ::: بسبب ضغوط أمريكية .. مصطفى بكري: تحد جديد يواجه الدولة المصرية ::: تأهب إسرائيلي بعد اغتيال الموساد شخصية إيرانية كبيرة في سوريا ::: عقوبات مدوية تنتظر الزمالك حال الانسحاب من خوض السوبر الإفريقي بـ قطر ::: رحلة قتيلة المواسير من الاقصر الى القطامية.. اتطلقت من 5 شهور بدون علم أهلها وابوها خلص عليها ::: بالأسماء.. إصابة 11 عاملًا في انقلاب سيارة بمطروح ::: عروس تطلب الطلاق يوم زفافها بسبب فستان حماتها ::: هذه تركة هيثم زكي وهذا الوريث.. الأزهر ينهي الجدل! :::

جماعة إسبانية تتهم الديوك باغتصاب الدجاج: الأمر "لا يتم بالتراضي"

جماعة إسبانية تتهم الديوك باغتصاب الدجاج: الأمر "لا يتم بالتراضي"

نشطاء يطالبون بفصل الديوك عن الدجاج

+    -
10/09/2019 02:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

طالب ناشطان إسبانيان بعزل الديوك عن الدجاج، لمنع اغتصاب الديوك لهن بدون موافقتهن، في محاولة للدفاع عن "حقوق الإناث من الدجاج".

وقام الثنائي، الذي ينتمي لجمعية "Almas Veganas" ومقرها جيرونا في منطقة كاتالونيا الشمالية الشرقية الإسبانية، ويصفون أنفسهم بأنهم "مناهضون للأنواع" ويتبع أفرادها النظام الغذائي النباتي ويرفضون تناول اللحوم أو مشتقاتها بأي حال من الأحوال، بنشر فيديو عزلوا فيه الديوك عن الدجاج، وفقا لما نشر موقع "ديلي ميل" البريطانية.

ويعتقد المنتمون لهذه الجمعية أن حكم البشر على الحيوانات يختلف حسب نوعها، فبعضها يبحث عن حقوق الكلاب أو القطط دون غيرها من الكائنات الأخرى، وهذا أمر خاطئ.

وكشفا أنهما فصلا الديوك عن الدجاج حتى لا تتعرض للاغتصاب، فهما يعتقدان أن هذا الأمر لا يتم إلا بالتراضي، ويصفان الدجاجات بأنهن "يتعرضن للاغتصاب ويحاولن الهرب، وفي بعض الأحيان يتعرضن لجروح خطيرة من مخالب الديوك".

وأكدا أنهم نباتيان، ولن يساهما في تمويل "عبودية الحيوانات"، واعتبرا تناول اللحوم "فاشية"، مضيفين أن الكثيرين سيسخرون منهما، لكنهما أرادوا التعبير عن رسالتهما على أى حال.

المصدر: و.ط

حقوق الحيوانات   عالم الحيوان   اسبانيا   العالم   الديوك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع