×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

جسر جوي لمساعدة المتضررين من السيول في النيل الأبيض بالسودان

جسر جوي لمساعدة المتضررين من السيول في النيل الأبيض بالسودان

جسر جوي لمساعدة المتضررين من السيول في النيل الأبيض بالسودان

+    -
19/08/2019 03:24 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال اللواء الركن حيدر علي الطريفي والي ولاية النيل الأبيض المكلف إن جسرا جويا يقوم بإيصال المواد الإستهلاكية ومستلزمات الإيواء لعدة مناطق في الولاية، تأثرت بالسيول والفيضانات.

وأوضح أن عمليات الجسر الجوي تقوم بإيصال المستلزمات الضرورية للمواطنين في المناطق المتضررة، مشيدا بجهود ديوان الزكاة في النيل الأبيض ومفوضية العون الإنساني لمشاركتهما الفاعلة في دعم الأسطول الجوي بالمواد الغذائية ومواد الايواء والأدوية.

وأضاف أن لجنة الطوارئ بالولاية تعمل على حصر الأضرار والخسائر وتقديم المساعدات الإنسانية والصحية اللازمة، إلى جانب رفع التقارير الدورية للجنة العليا للطوارئ.

وكانت وزارة الصحة السودانية أعلنت أن 46 شخصا لقوا مصرعهم، وأصيب 97 آخرون، وانهار 9500 منزل بشكل كامل، في الفترة من 14 يونيو الماضي إلى 16 أغسطس الجاري، جراء السيول التي ضربت عدة ولايات في السودان.

المصدر: ص.ب

مضررين السيول  السودان  جسر جوي  النيل الأبيض  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع