×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق :::

جريمة هزت مصر... خمسيني يغتصب امرأة عمرها 90 عاما مصابة بـ"الزهايمر"

جريمة هزت مصر... خمسيني يغتصب امرأة عمرها 90 عاما مصابة بـ"الزهايمر"

+    -
11/06/2021 12:41 ص
كتب : مصريون في الكويت
أقدم رجل يبلغ من العمر 50 عاما، اليوم، على محاولة اغتصاب امرأة مسنة تبلغ من العمر 90 عاما مستغلًا ضعفها وعيشها بمفردها.
 
ووقعت الجريمة المشينة داخل قرية ريفية تسمى الونايسة بمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، حين طرق المجرم باب العجوز، واعتدى عليها مستغلًا إصابتها بمرض الزهايمر.
 
وتلقي مدير أمن الفيوم اللواء رمزي المزين إخطار من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز اطسا، يفيد بوقوع حادثة اقتحام رجل يدعى" م ص. ع" إلى منزل سيدة مسنة وقام بتعنيفها ثم الاعتداء عليها جنسيا مما تسبب لها في أضرار جسدية وفى حالة من الخوف والهلع مع العلم أنها تعاني من مرض الزهايمر.
 
وانتقلت قوة من مباحث قسم المركز برئاسة الرائد أحمد الشريف رئيس مباحث قسم شرطة مركز اطسا لمكان الواقعة، القبض على الجاني الذي فر هاربا قبل وصول الشرطة وقبل الفتك به من أهالي القرية.
 
وجار تحرير محضر بالواقعة وللعرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات وقررت النيابة تحويل السيدة على الطب الشرعي والبحث عن المتهم والقبض عليه لتقديمه للمحاكمة.
المصدر: ب.ن

اغتصاب امرأة مسنة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع