×

مصريون في الكويت

EGKW

جريمة قتل تقلب حياة الشربيني!

جريمة قتل تقلب حياة الشربيني!

+    -
05/08/2020 01:22 ص
كتب : مصريون في الكويت
جريمة قتل تقلب حياة البطلة وتجعلها تسلك طريقا جديدا بعيدا عن حياتها الطبيعية، هكذا تطل دينا الشربيني في أحداث فيلمها السينمائي الجديد «30 مارس» الذي تخوض من خلاله أولى تجاربها في سينما السيكودراما أمام أحمد الفيشاوي وخالد الصاوي.
 
وللمرة الأولى في مشوارها الفني، اعتمدت دينا «العدسات اللاصقة» في دورها السينمائي الجديد، حيث تظهر بلوك اعتمدت من خلاله «باروكة» لشعر طويل باللون الأشقر وعدسات باللون الأزرق لتتناسب مع الشخصية التي تجسدها ضمن الأحداث، التي بدأ تصويرها قبل أسابيع على أن يستمر التصوير لما بعد عيد الأضحى.
 
ويبدو أنها ستكون المرة الأولى أيضا التي تطل فيها الشربيني ضيفة شرف ضمن أحداث فيلم «قمر 14» لياسمين رئيس، حيث إن صداقتهما القوية معروفة قبل سنوات، حيث يقتصر ظهورها، بحسب موقع «نواعم»، على مشهدين فقط، وقد احتفل صناع العمل بتصويره وسط حضور بطلات العمل غادة عادل وخالد أنور وبيومي فؤاد وخالد النبوي وأحمد الفيشاوي والمخرج هادي الباجوري.
 
على خط آخر، لاتزال دينا في حيرة من اختيار مسلسلها الدرامي الجديد لرمضان 2021، فبعد أن كان من المقرر أن تشارك في مسلسل «شفيقة ومتولي» للسيناريست تامر حبيب، يبدو أنها ستؤجله للمرة الثانية، حيث طلبت من الجهة المنتجة قراءة بعض السيناريوهات الأخرى، فيما تنتظر دينا إنهاء تصوير أعمالها السينمائية الجديدة لحسم قرارها تجاه مشروعها الدرامي الجديد.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الأنباء

دينا الشربيني  فيلم 30 مارس  أحمد الفيشاوي  خالد الصاوي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع