×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى :::

جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها

جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها

صورة موضوعية

+    -
19/11/2019 01:59 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قضت محكمة جنايات سوهاج، في جلستها، أمس، بإجماع الأراء وبعد أخذ رأي فضيلة المفتي، بالإعدام شنقا لسيدة وعشيقها بدائرة مركز سوهاج، لقيامهما بقتل والدة زوجها «حماتها» بخنقها داخل حوش المواشي الملحق بمنزلها، لوجود علاقة آثمة بينهما وخوفا من افتضاح أمرهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار عماد نجدي، وعضوية المستشارين أحمد عبدالتواب، وروميل شحاتة، بحضور عمرو حسين، وكيل النيابة، بأمانة سر خالد سلامة.

وترجع أحداث القضية إلى شهر أغسطس من عام 2017، عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بالعثور على جثة سيدة تدعى صفصافة. م. أ ملقاة داخل حوش منزلها بقرية «الغوانم» بدائرة المركز، فانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط وحدة مباحث المركز، وتبين من المعاينة والفحص أن الجثة مسجاة على ظهرها وبها أثر إصابة بسحجات حول الرقبة وكدمات بالظهر.

وأكد تقرير الطبيب الشرعي وجود شبهة جنائية في الوفاة، وبسؤال نجلها أقر بأنه عقب عودته للمنزل عثر على جثة والدته بحوش المواشي، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وقد كشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي، بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير الإدارة، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام، بعد عمل خطة بحث موسعة، وتنشيط المصادر السرية، أن وراء الجريمة زوجة نجل المجني عليها آية. م. س «24 سنة- ربة منزل»، وعامل يدعى رائد. م. س «34 سنة»، حيث تربطهما معا علاقه غير شرعية، وقاما بالتخلص من المجني عليها عقب رؤيتها لهما معا في حوش المواشي الملحق بالمنزل، وذلك خوفا من افتضاح أمرهما، حيث خنقاها بالوشاح الخاص بها حتى فارقت الحياة، وقد تمكن ضباط مباحث مركز سوهاج من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وأمرت النيابة العامة بحبسهما، وإحالتهما إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم بإعدامهما.

المصدر: م.ى

الطبيب الشرعي  شبهة جنائية  جثة سيدة  محكمة جنايات سوهاج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع