×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ ::: الكويت | أمطار وعواصف رعدية كثيفة.. وتنبيه من السيول صباح فجر غد ::: الكويت | ارتفاع الأمية بين المقيمين ::: 130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» :::

جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها

جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها

صورة موضوعية

+    -
19/11/2019 01:59 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قضت محكمة جنايات سوهاج، في جلستها، أمس، بإجماع الأراء وبعد أخذ رأي فضيلة المفتي، بالإعدام شنقا لسيدة وعشيقها بدائرة مركز سوهاج، لقيامهما بقتل والدة زوجها «حماتها» بخنقها داخل حوش المواشي الملحق بمنزلها، لوجود علاقة آثمة بينهما وخوفا من افتضاح أمرهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار عماد نجدي، وعضوية المستشارين أحمد عبدالتواب، وروميل شحاتة، بحضور عمرو حسين، وكيل النيابة، بأمانة سر خالد سلامة.

وترجع أحداث القضية إلى شهر أغسطس من عام 2017، عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بالعثور على جثة سيدة تدعى صفصافة. م. أ ملقاة داخل حوش منزلها بقرية «الغوانم» بدائرة المركز، فانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط وحدة مباحث المركز، وتبين من المعاينة والفحص أن الجثة مسجاة على ظهرها وبها أثر إصابة بسحجات حول الرقبة وكدمات بالظهر.

وأكد تقرير الطبيب الشرعي وجود شبهة جنائية في الوفاة، وبسؤال نجلها أقر بأنه عقب عودته للمنزل عثر على جثة والدته بحوش المواشي، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وقد كشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي، بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير الإدارة، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام، بعد عمل خطة بحث موسعة، وتنشيط المصادر السرية، أن وراء الجريمة زوجة نجل المجني عليها آية. م. س «24 سنة- ربة منزل»، وعامل يدعى رائد. م. س «34 سنة»، حيث تربطهما معا علاقه غير شرعية، وقاما بالتخلص من المجني عليها عقب رؤيتها لهما معا في حوش المواشي الملحق بالمنزل، وذلك خوفا من افتضاح أمرهما، حيث خنقاها بالوشاح الخاص بها حتى فارقت الحياة، وقد تمكن ضباط مباحث مركز سوهاج من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وأمرت النيابة العامة بحبسهما، وإحالتهما إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم بإعدامهما.

المصدر: م.ى

الطبيب الشرعي  شبهة جنائية  جثة سيدة  محكمة جنايات سوهاج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع