×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية :::

جروها وقتلوها ثم أخفوها.. جثة امرأة تكشف جريمة 4 نساء

جروها وقتلوها ثم أخفوها.. جثة امرأة تكشف جريمة 4 نساء

جروها وقتلوها ثم أخفوها.. جثة امرأة تكشف جريمة 4 نساء

+    -
04/05/2020 10:16 ص
كتب : مصريون في الكويت
لأسباب مجهولة، انتهى نقاش حاد بين امرأة و4 نساء أخريات بسحبها الداخل المنزل وقتلها بشناعة في أمريكا، وقد تركت المرأة خلفها 3 أطفال مساكين يتماء الأم.

اختفت امرأة أمريكية تدعى «ميليسا فالينزويلا» في ظروف غامضة لعدة أيام، وبعد البحث والتحري من قبل شقيقها والشرطة تم العثور على جثتها في مكان نائي.

وقد وجهت الشرطة اتهامات لـ4 نساء قاموا بجرها إلى داخل المنزل وقتلها ثم إلقاء جثتها بعيدًا بعد نقاش حاد جرى أمام باب المنزل.

ألقت الشرطة القبض على المحرمات الأربعة: نادين، مرسيدس، كريستينا وميليسا في أريزونا الجمعة الماضية، بعد اختطاف الأم لـ3 أطفال والبالغة من العمر 34 عامًا ثم قتلها، وبدون أسباب واضحة.

قال أحد الشهود للشرطة بأنه رأى النساء الـ4 يجرون فالينزويلا إلى منزل شافيز بينما كانت تصرخ من شدة الرعب تصرخ وتتوسل لطلب النجدة وفقًا لصحيفة مترو.

وفقا لوثائق المحكمة يعتقد المحققون أن 2من المحرمات غادرتا مع الجثة في سيارة بينما قامت الأخرتان بتنظيف مسرح الجريمة
المصدر:

جريمة قتل  امريكا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع