×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خطة عودة الحياة .. المرحلة الثالثة في موعدها ::: موظف كسر هاتفه أمام المدير بعدما اتهمته أمينة السر بتصويرها ::: بالفيديو | الدفعة الثالثة.. وزير القوى العاملة: صرف منحة الـ500 جنيه عقب مرتبات يوليو ::: احتياطات مشددة.. مطار يستخدم روبوتات بالأشعة فوق البنفسجية للوقاية من كورونا ::: بعد توقيعه للزمالك .. الأهلي يضع صالح جمعة تحت المنظار بفرمان من فايلر ::: إيران.. الحكم بـ222 جلدة على عامل مصاب بـ كورونا ::: عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية :::

جدل واسع بعد وصف الكويتية ريم الشمري للمصريين بـ"الخدامين" (فيديو) ..نقلا عن "RT Arabic"

جدل واسع بعد وصف الكويتية ريم الشمري للمصريين بـ"الخدامين" (فيديو)  ..نقلا عن "RT Arabic"

+    -
29/05/2020 07:32 م
كتب : مصريون في الكويت
هاجمت نجمة "سناب شات" الكويتية، ريم الشمري، المصريين ووصفتهم بالمأجورين "الخدامين" في بلادها.
بحسب ما نشرت صحيفة "RT" 
 
وقالت ريم الشمري في فيديو لها: "هناك بعض المصريين الذين يتحدثون بأن بلاد الكويت لهم رغم أنهم لا يملكون فيها شيئا.. الكويت لمواطنيها الكويتيين فقط، وهم مجرد أشخاص يتم تأجيرهم لخدمة الكويتيين مقابل راتب".
 
وأضافت: "المصريون ليسوا شركاء للكويتيين في الوطن، ولكنهم يأتون بعقود لأداء مهمة ما وفور انتهائها ينتهي أمرهم"، مشيرة إلى أن "العيب على حكومة الكويت ونواب البرلمان الذين جعلوا المصريين يأخذون هذا الوضع".
 
وقالت الشمري: "يا مصريين يا وافدين أنتم مجرد ناس تشتغل عندنا لخدمتنا افهموا.. تتأمرون بعد .. شنو في .. انسوا.. إحنا ما نبي الجالية المصرية عندنا لإنهم مو كلهم 90 بالمائة منهم ومصدقين نفسهم إنهم شركاء معانا بالكويت وإن الكويت لهم .. اتخسون".
 
وانتشر فيديو الشمري بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار ضجة واسعة وغضبا وجدلا بين مؤيدين لكلامها ورافضين له.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: RT

الكويت  ريم الشمري  سناب شات  مصريين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

خطة عودة الحياة .. المرحلة الثالثة في موعدها

المؤشرات الصحيّة الإيجابية تبشّرُ بالانتقال إليها بلا تأخير الأسبوع المُقبل

الخميس 16 يوليه 2020 04:40 ص

موظف كسر هاتفه أمام المدير بعدما اتهمته أمينة السر بتصويرها

سجلت ضده قضية إساءة هاتف وعقوبة إدارية

الخميس 16 يوليه 2020 04:10 ص