×

مصريون في الكويت

EGKW

جثة ممزقة وبركة دماء.. المشهد الأخير في مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالجيزة

جثة ممزقة وبركة دماء.. المشهد الأخير في مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالجيزة

صورة موضوعية

+    -
02/07/2020 04:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمود السبيلي عن ملابسات مقتل ربة منزل على يد شقيق زوجها بمركز منشأة القناطر.

جهود ضباط فرقة شمال أكتوبر ووحدة مباحث منشأة القناطر تنسيقا مع قطاع الأمن العام أشارت إلى أن المتهم مهتز نفسيا، فضلا عن شعوره بالغيرة لعدم زواجه حتى الآن بينما تزوج شقيقه -الذي يصغره بنحو 7 سنوات- ولديه طفلان.

عن يوم الواقعة، حضر المتهم إلى منزل شقيقه -في غيابه- ووقعت مشادة كلامية بينه وبين الضحية، استل على إثرها الجاني آلة حادة وسدد لها 10 طعنات في أماكن متفرقة من جسدها أردتها قتيلة في غضون دقائق.

البداية تعود إلى بلاغ تلقاه العميد طه فودة رئيس قطاع أكتوبر من مأمور قسم شرطة منشأة القناطر بمقتل سيدة بدائرة القسم.

انتقلت قوة من فرقة شمال أكتوبر إلى محل البلاغ تحت إشراف العقيد محمد عرفان، وتبين مقتل ربة منزل إثر تلقيها طعنات متفرقة بالجسم، عُثر على جثتها غارقة في بركة من الدماء.

جهود البحث والتحري للمقدم مجدي موسى وكيل فرقة شمال أكتوبر، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجها، ويبلغ من العمر 35 سنة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن الرائد سامح بدوي رئيس مباحث منشأة القناطر ومعاونه النقيب أحمد فرحات من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: م.ص

جريمة قتل  جثة  حادث طعن  شقيق الزوج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع