×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة ::: الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا ::: الكويت.. «الصحة» تكشف حقيقة عمل ممرضين مصابين بـ«كورونا» في العناية المركزة بمستشفى الصباح ::: صفاء الهاشم توجه رسالة للموااطنين والوافدين بشأن كورونا "ماراح نقدر نرجع للحياة الطبيعية" ::: الخفافيش بريئة.. تقارير طبية تؤكد تخليق فيروس كورونا معمليا ::: الكويت| حادث على طريق الوفرة.. وحالة وفاة ::: فيديو| حجاج بوخضور يتفق ويختلف مع كلام عائشة الرشيد ويفند ما يحدث ومن يستغل الاوضاع ::: أمطار بالسواحل الشمالية.. اﻷرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس :::

جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت

جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت

جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية

+    -
14/10/2019 11:39 م
كتب : مصريون فى الكويت
جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت لإشراك الموهوبين في وضع حلول مبتكرة لقضايا الدولة والمجتمع
هاكثون الكويت مسابقة تهدف إلى تصنيع ابتكارات بشكل رقمي
هاكثون الكويت يشارك فيه نخبة من طلاب الجامعات من جميع التخصصات
وهو ميدان للتنافس الإبداعي والابتكاري للإسهام في التحول الرقمي بالمجالات المختلفة. 
أطلقت جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية مسابقة هاكثون الكويت لهذا العام بالتعاون مع شركة همة تك ومركز الكويت للابتكار يوم الأحد 31/10/2019 بهدف إشراك الموهوبين في وضع حلول مبتكرة لقضايا الدولة والمجتمع، وذلك ضمن مبادرتها الجديدة هذا العام أكاديمية المعلوماتية التي تهدف إلى تنمية المهارات التكنولوجية والبرمجية لدى الشباب، وتدريبهم على الاختراع والابتكار، وذلك تلبية لرؤية حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد وقائد العمل الإنساني – حفظه الله ورعاه – للكويت الجديدة التي صدرت عنها رؤية الجائزة (2015/2020) في دعم التحولات الرقمية في مجالات المعرفة والاقتصاد.
 
 
ويشارك في هذا الهاكثون نخبة من طلاب الجامعات الراغبين في توظيف خبراتهم النظرية وجعلها خبرات عملية ملموسة، إذ يوفر هذا التسابق فرصة لهؤلاء الطلاب للحصول على تجربة في العالم الحقيقي من خلال تدريبهم على تصميم بعض الابتكارات وتصنيعها بشكل رقمي، ويمكنهم من الاستكشاف وعمل الأبحاث واستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة إضافة إلى استهدافه تنمية الفكر الإبداعي والمستقبلي لدى المشاركين وتأهيلهم للتعامل مع الواقع العملي والاحتكاك بسوق العمل الفعلي.
إن هذا الهاكثون يعد ميداناً للتنافس الإبداعي والابتكاري للإسهام في التحول الرقمي بالمجالات المختلفة، وهو برنامج ابتكاري تعليمي في العالم الحقيقي يربط طلاب الجامعات مع مراكز الابتكار في الكويت، ويعتبر مرحلة تطويرية لما تم تنفيذه في العام الماضي ضمن فعاليات الملتقى العالمي للمعلوماتية (2018) الذي أقيم بدولة الكويت برعاية كريمة من حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد – حفظه الله ورعاه.
المصدر: خاص - مصريون فى الكويت

جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية  هاكثون الكويت  الموهوبين  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع