×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت

جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت

جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية

+    -
14/10/2019 11:39 م
كتب : مصريون فى الكويت
جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت لإشراك الموهوبين في وضع حلول مبتكرة لقضايا الدولة والمجتمع
هاكثون الكويت مسابقة تهدف إلى تصنيع ابتكارات بشكل رقمي
هاكثون الكويت يشارك فيه نخبة من طلاب الجامعات من جميع التخصصات
وهو ميدان للتنافس الإبداعي والابتكاري للإسهام في التحول الرقمي بالمجالات المختلفة. 
أطلقت جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية مسابقة هاكثون الكويت لهذا العام بالتعاون مع شركة همة تك ومركز الكويت للابتكار يوم الأحد 31/10/2019 بهدف إشراك الموهوبين في وضع حلول مبتكرة لقضايا الدولة والمجتمع، وذلك ضمن مبادرتها الجديدة هذا العام أكاديمية المعلوماتية التي تهدف إلى تنمية المهارات التكنولوجية والبرمجية لدى الشباب، وتدريبهم على الاختراع والابتكار، وذلك تلبية لرؤية حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد وقائد العمل الإنساني – حفظه الله ورعاه – للكويت الجديدة التي صدرت عنها رؤية الجائزة (2015/2020) في دعم التحولات الرقمية في مجالات المعرفة والاقتصاد.
 
 
ويشارك في هذا الهاكثون نخبة من طلاب الجامعات الراغبين في توظيف خبراتهم النظرية وجعلها خبرات عملية ملموسة، إذ يوفر هذا التسابق فرصة لهؤلاء الطلاب للحصول على تجربة في العالم الحقيقي من خلال تدريبهم على تصميم بعض الابتكارات وتصنيعها بشكل رقمي، ويمكنهم من الاستكشاف وعمل الأبحاث واستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة إضافة إلى استهدافه تنمية الفكر الإبداعي والمستقبلي لدى المشاركين وتأهيلهم للتعامل مع الواقع العملي والاحتكاك بسوق العمل الفعلي.
إن هذا الهاكثون يعد ميداناً للتنافس الإبداعي والابتكاري للإسهام في التحول الرقمي بالمجالات المختلفة، وهو برنامج ابتكاري تعليمي في العالم الحقيقي يربط طلاب الجامعات مع مراكز الابتكار في الكويت، ويعتبر مرحلة تطويرية لما تم تنفيذه في العام الماضي ضمن فعاليات الملتقى العالمي للمعلوماتية (2018) الذي أقيم بدولة الكويت برعاية كريمة من حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد – حفظه الله ورعاه.
المصدر: خاص - مصريون فى الكويت

جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية  هاكثون الكويت  الموهوبين  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع