×

مصريون في الكويت

EGKW

ثمنها 3 ملايين جنيه.. محمد صلاح عنوان الأناقة في ارتداء الساعات

ثمنها 3 ملايين جنيه.. محمد صلاح عنوان الأناقة في ارتداء الساعات

محمد صلاح

+    -
26/04/2019 12:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

"فخر العرب على السجادة الحمراء".. ظهر أول أمس الفرعون المصري ولاعب فريق "ليفربول" الإنجليزي محمد صلاح على السجادة الحمراء في الحفل الذي أقمته تايم بميدنة "نيويورك" الأمريكية، لأكثر 100 شخص تأثيرا في العالم.

ونشرت مجلة "التايم" على غلافها من قبل صورة "مو صلاح" ضمن أكثر 100 شخص تأثيرا، وظهر "صلاح" في الحفل ملتقطا الصور مع العديد من حضور الحفل والتي كان من أبرزهم "إيمليا كلارك " بطلة مسلسل "Game of thrones" والمعروفة باسم "أم التنانين" في المسلسل، الذي يعرض الجزء الثامن والأخير منه حاليا عبر شبكة "HBO" الأمريكية.

وتألق الفرعون المصري في الحفل مرتديا بدلة سوداء وقميص أبيض وبيبونة سوداء، كما ارتدى في يده ساعة يقدر ثمنها بحوالي ثلاثة ملايين جنيه مصري.

والساعة التي ارتداها "مو صلاح" في حفل التايم، من ماركة "Audemars Piguet Royal "Oak Concept new العالمية الشهيرة.

ويبلغ سعر الساعة 207 آلاف دولار أمريكي، أي بما يعادل 3 مليون و555 ألف و742 جنيه مصري.

والساعات العالمية ليست جديدة على "صلاح"، حيث ظهر من قبل أثناء توقيع عقد انتقاله من "روما" الإيطالي إلى فريق "ليفربول" الإنجليزي، مرتديا ساعة من نوع "Urwerk UR-105 CT Streamliner".

ويقدر سعر الساعة التي ارتداها في التوقيع بـ 68 ألف دولار، أي بما يعادل مليون و168 ألف جنيه مصري.

وحضر الحفل العديد من مشاهير ونجوم العالم مثل نجم البوب "تايلور سويفت" الحائز على جائزة "جرامي" 10 مرات، والممثلة "ساندرا أوه" الحائزة على جائزة جولدن جلوب، والصحفية جايل كينج، ورئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، والممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك، بالإضافة إلى الممثلة الشهيرة "إميليا كلارك" والشهيرة بدورها "دينريس" أم التنانين في المسلسل الذي يعرض الموسم الثامن والأخير منه حاليا "Game of thrones" .

المصدر: و.ط

محمد صلاح  مو صلاح  صلاح  الأناقة  ارتداء الساعات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع