×

مصريون في الكويت

EGKW

ثلاثة أندية مصرية في مهمة أفريقية في دوري الأبطال والكونفدرالية

ثلاثة أندية مصرية في مهمة أفريقية في دوري الأبطال والكونفدرالية

استعدادات الاهلي لمواجهة فيتا كلوب

+    -
11/01/2019 11:42 م
كتب : مصريون في الكويت
الأهلي والإسماعيلي ضد ممثلي الكونغو غدا والزمالك يصطدم باتحاد طنجة الاحد
تدخل الفرق المصرية مواجهات قوية وصعبة في مشوارها بالمنافسات الإفريقية سواء دوري الأبطال والذي يمثل فيه مصر الأهلي والإسماعيلي أو الكونفدرالية التي يكثل مصر فيها الزمالك فقط بعد خروج المصري من دور الـ32 الأول.
وتقع الفرق المصرية في مواجهات صعبة سواء في دور المجموعات للفرق المشاركة في دوري الأبطال، حيث يلعب الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي والإسماعيلي ما مازيمبي الكونغولي أيضا، فيما يلعب الزمالك مع اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفيدرالية.
ويلعب الأهلي مباراة الافتتاح في دور المجموعات الإفريقي علي أرضه عندما يستضيف فيتا كلوب مساء السبت علي إستاد برج العرب، فيما يلعب الإسماعيلي ضد مازيمبي والزمالك ضد اتحاد طنجة خارج الأرض في مواجهات صعبة علي الفرق المصرية الثلاثة.
الأهلي وفيتا كلوب:
يدخل الأهلي تحدي قوي في طريقه لاستعادة هيبته الإفريقية بعد إخفاقه في تحقيق لقب دوري الأبطال في آخر نسختين رغم صعوده للمباراة النهائية حيث فقد اللقب لصالح الوداد البيضاوي المغرب والترجي التونسي علي الترتيب، ويسعي المارد الأحمر لتحقيق الفوز بأي نتيجة لتحقيق أول ثلاث نقاط واستغلال إقامة المباراة علي أرضه.
ويتسلح الأهلي بالتدعيمات القوية التي أبرمها في الانتقالات الشتوية بعد تعاقده مع كلا من رمضان صبحي وحسين الشحات وياسر إبراهيم ولاعب الوسط المدافع المنتظر التعاقد معه، فيما سيغيب الثلاثي الجدد محمد محمود بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وجيرالدو دا كوستا لسابق مشاركته مع أول أغسطس في الدور الأول بدوري الأبطال ومحمود وحيد لعدم الحاجة لجهوده في وجود علي معلول وأيمن أشرف.
الإسماعيلي ومازيمبي:
يخوض الإسماعيلي مباراة صعبة وقوية ضد مازيمبي غدا السبت وعلي أرض الأخير ووسط جماهيره وهو ما يزيد من صعوبة المباراة التي تمثل عنق الزجاجة في مشوار الدراويش لأنها ستحدد موقف الفريق في المنافسة المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة، حيث يسعي الفريق الأصفر للعدة من الكونغو بنتيجة إيجابية.
ويتسلح الإسماعيلي بالصفقات الجديدة التي أبرمها في لانتقالات الشتوية بعد التعاقد مع كلا من محمود عبد العاطي دونجا والثلاثي الإفريقي الجديد شيلونجو وأودا مارشال ويحيي زياد والحارس محمود رضا بالإضافة إلي أحمد فتحي كاستيلو المدافع والذي لم يتحدد موقفه من القيد الإفريقي حتي الآن.
الزمالك واتحاد طنجة:
يخوض الزمالك اختبار صعب أمام اتحاد طنجة المغربي بعد غد الأحد في ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفيدرالية في مباراة يحتاج فيها الفارس الأبيض للخروج بنتيجة إيجابية تساعده علي حسم أمر الصعود من مصر في لقاء الإياب ويتأهل لدور المجموعات في الكونفيدرالية.
ويتسلح الزمالك بكتيبة اللاعبين الموجودة في صفوفه والتي صنعت الفارق معه هذا الموسم وفي مقدمتهم محمود كهربا ويوسف أوباما ومحمود جنش وفرجاني ساسي وحمدي النقاز وطارق حامد، بالإضافة إلي الوافد الجديد المغربي خالد بوطيب، الذي من المتوقع أن يقود الهجوم الأبيض ضد اتحاد طنجة.
المصدر: مصريون في الكويت

الأهلي. الإسماعيلي  الزمالك  دوري ابطال افريقيا  الكونفدرالية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

ريال مدريد يقترب من صفقة قوية في الميركاتو الشتوي

تتحرك إدارة نادي ريال مدريد الإسباني نحو فكرة ضم .. التفاصيل

الجمعة 18 يناير 2019 03:02 ص

الكويت | اصطدام بـ «الضغط العالي» أصاب 3 مواطنين

انحشار ثلاثة أشخاص داخل سيارتهم .. التفاصيل

الجمعة 18 يناير 2019 02:51 ص