×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 :::

ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها

ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها

نجم كرة القدم السابق والرئيس الحالي لليبيريا جورج ويا

+    -
20/04/2019 05:20 ص
كتب : مصريون فى الكويت
لن يتمكن نجم كرة القدم السابق والرئيس الحالي لليبيريا جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي قبل 24 أبريل الجاري، وذلك بعد تسلل ثعبانين إلى المبنى، حسب بلاغ أصدرته السلطات الليبيرية أمس الجمعة.
وذكر موقع ”لوسوار“ البلجيكي أن عمارة وزارة الخارجية التي يشغل الرئيس الطابق الأخير منها، تخضع لعملية تدخين بين 18 و23 أبريل.
ويمنع الدخول إلى المبنى المتواجد وسط العاصمة مونوروفيا طيلة هذه الفترة بسبب سمية التدخين حسب سميث توباي الناطق باسم الرئاسة.
كما أصدرت وزارة الخارجية بلاغا جاء فيه: “كل أنشطة وزارة الخارجية، بما في ذلك مكتب الجوازات والتـأشيرات، ستعلق بسبب عملية التدخين بين 18 و23 أبريل، وتستأنف أنشطتها العادية يوم 24″.
وشوهد الثعبانان وهما يتسللان إلى الطابق الأرضي، بالقرب من المصعد الذي يستعمله اللاعب الأفريقي الوحيد الحاصل على الكرة الذهبية عام 1995.
وتمكن جورج ويا بفضل شعبيته الكبيرة، من حصد عدد كبير من الأصوات مكنه من خلافة إلين جونسون سيرليف على رأس ليبيريا في يناير 2018.
لكنه يواجه عدة تحديات بسبب الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، بسبب الحرب الأهلية التي استمرت بين 1989 و2003، ووباء إيبولا القاتل بين 2014 و2016، مما يجعلها تعتمد بشكل كبير على المساعدات الدولية.
المصدر:

نجم كرة القدم السابق  جورج ويا  الرئيس الحالي لليبيريا جورج ويا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع