×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت ::: الراي | الكويت | نغمة «رسوم الوافدين» تتجدّد... حتى على الهواء الذي يتنفسونه :::

ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية

ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية

تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور"

+    -
20/08/2019 04:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت شركة هيبيرنيا للإستغلال والتنمية أمس الإثنين أن منصتها النفطية أمام سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند اند لابرادور" بالشرق الكندي سجلت تسربا نفطيا، مشيرة إلى أن محو 2.200 لتر على الأقل من النفط تسرب إلى مياه المحيط الأطلنطي.

وذكرت شركة هيبرنيا أنه بعد انقطاع التيار الكهربائي مساء السبت الماضي على المنصة، بدأ نظام الرش في العمل مما تسبب في إغراق جزء منها وحدوث فيضان مزج الماء بالنفط. وتسرب الخليط في المحيط، وفقا لما ذكرت هيئة "الإذاعة الكندية" "سي بي سي نيوز".

وأكد تجمع الشركات "الكونسورتيوم" الذي يمتلك الشركة أنه تمت إعادة تشغيل التيار وأن جميع موظفي منصة هيبرنيا آمنون، لكن إنتاج النفط توقف. وذكرت الشركة أنها نشرت أربع سفن بما في ذلك كاسحة لمواجهة هذا التسرب.

جدير بالذكر أن هذا الحادث هو ثاني تسرب للنفط في شهر على "منصة هيبرنيا".

المصدر: ص.ب

تسرب للنفط  قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور"  كندا  شركة هيبيرنيا   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع