×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة

ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة

ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة

+    -
09/07/2020 04:08 م
كتب : مصريون في الكويت
قناص أمام المرمى، مرهق للمدافعين، لا يمتلك المهارة الكافية لكنه يمتلك قوة جسدية وتسديدات قوية جلعته يدخل قائمة عظماء هدافي فريق برشلونة على مر التاريخ، إنه الأوروجوياني لويس سواريز أحد أفضل مهاجمي أوروبا في الوقت الحالي.
وقاد سواريز برشلونة للفوز على أوساسونا أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 35، من مسابقة الليجا، بتسجيله هدف اللقاء الوحيد، ليواصل البلوجرانا مطاردته للريال على الصدارة.
وأصبح لويس سواريز ثالث هدافي فريق برشلونة على مر التاريخ برصيد 195 هدفا، خلف سيزار رودريجيز صاحب المركز الثاني بـ 232 هدفا، وميسي متصدر الترتيب بـ 630 هدفا.
سواريز بمقدوره تحطيم إنجاز سيزار وخطف المركز الثاني في قائمة هدافي برشلونة علي مر التاريخ، وذلك إذا استمر في برشلونة لموسمين قادمين، وحافظ على مستواه الحالي وقدرته التهديفية الحالية.
لكن اقتراب سواريز من الرقم القياسي لـ ميسي يعد أمر مستحيلا، حيث سجل سورايز 195 هدفا بقميص برشلونة منذ انضامه إلى الفريق قادما من ليفربول في صيف 2014، لذلك من المستحيل أن يسجل صاحب الـ 33 أكثر من 435 هدفا خلال مواسمه القليلة المتبقية مع برشلونة، للإنفراد بصدارة هدافي البلوجرانا على مر التاريخ، إذا افترضنا أن ميسي لن يسجل أي أهدافا آخرى.
المصدر: صدى البلد

أعظم الهدافين  سواريز   كتابة التاريخ   برشلونة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع