×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق

تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

+    -
28/05/2020 02:24 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تسبب هجوم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لموقع "تويتر" في هبوط سهمه في مؤشر داو جونز الأمريكي.

وبحسب قناة "سي إن بي سي" الأمريكية، انهى مؤشر داو جونز الجلسة على ارتفاع بنحو 500 نقطة مع زيادة التفاؤل بشأن فتح الاقصاد، فيما تراجع سهم "تويتر" بنحو 2.8% بفعل تهديدات الرئيس الأمريكي.

وهدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الأربعاء، بتنظيم مواقع التواصل بالقوة أو حتى بإغلاقها بعد أن طبق موقع "تويتر" خاصية تدقيق الحقائق على تغريدتين من تغريدات الرئيس الأمريكي هذا الأسبوع.

وقال ترامب يوم الأربعاء:"يشعر الجمهوريون بأن منصات وسائل التواصل الاجتماعي تسكت أصوات المحافظين تمامًا. سننظمها بالقوة أو نغلقها قبل أن نسمح بحدوث ذلك". واتهم صناعة التكنولوجيا بمحاولة التدخل في انتخابات عام 2016، قبل تكرار ادعاء لا أساس له بشأن تزوير الناخبين الناشئ عن صناديق الاقتراع بالبريد.

فيما لم يصدر أي رد عن "فيسبوك" او "تويتر".

المصدر: ص.ب

الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب  الفيس بوك  تويتر  الغلق  الولايات المتحدة الأمريكية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع